آخر تحديث: 6 أكتوبر 2024 - 9:53 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أوضح مدربُ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس، اليوم، أسباب استدعاء أمين الحموي بدلاً من منتظر ماجد.وقال كاساس في بيان صحفي، إنه “منذ إعلاننا قائمةَ اللاعبين المُستدعاة لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية، حاول الاتحادُ وإداري المنتخب الوطنيّ الاتصالَ باللاعب منتظر ماج” من أجل تَنسيقِ رحلاته من مكان إقامته إلى البصرةِ، لكن اللاعبَ لم يرد على أي من المكالماتِ والرسائلِ، وأفادَ من خلال عائلته أنه يفكرُ في عدمِ الالتحاق كون ذلك سيؤثر سلباً مع ناديه، وقد تتولدُ له بعض المشاكل، وهو أمرٌ ولّد لنا الاستغرابَ”.

وأضاف أن “العديدَ من زملائه في الفريق، مثل وارنر هان وشاكيل بيناس وهامبوس سكوجلوند وماركوس كارلسون ويوسف عرابي وبازومانا توري، يذهبون إلى فرقٍ وطنيةٍ مختلفةٍ، وعندما يعودون إلى أنديتهم يواصلون اللعبَ كلاعبين أساسيين”.وأوضح كاساس أنه “بالرغم من مواصلةِ الاتحاد محاولات الاتصال باللاعبِ لغاية يوم الجمعة الماضي، حيث تبلغنا من خلال عائلته مرةً أخرى أنه يعاني من إصابةٍ بسيطةٍ، لذلك سيتعذر عليه التواجدُ، ووفقاً لذلك، وبناءً على أقوالِ عائلةِ اللاعب، اضطررنا إلى استدعاءِ اللاعبِ أمين الحموي بدلاً عنه بعد شعورِ الجهاز الفنيّ بعدم الاهتمام من اللاعب للتَمثيلِ الوطنيّ”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

شياخة يشير لإقترابه تمثيل الخُضر

قام اللاعب ذو الأصول الجزائرية، مهاجم نادي كوبنهاغن الدانماركي، أمين شياخة، بخطوة تؤكد قُرب إلتحاقه بصفوف المنتخب الوطني.

تحسبا لخوض المنافسات الرسمية مستقبلا، مع أشبال الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش.

وتفاعل المهاجم، أمين شياخة، بالإعجاب على منشور الوافد الجديد لصفوف المنتخب، لاعب نادي هيرتا برلين الألماني، مازة إبراهيم، عبر منصة “الأنستغرام”، والذي أعلن من خلاله الأخير، إنضمامه للمنتخب الوطني، بصفة رسمية. تحسبا لمواجهتي منتخب التوغو المزدوجتين، في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وعلق أمين شياخة، على منشور، اللاعب، مازة إبراهيم، بإيموجي ساعة رملية، مشيرا لإنضمامه إلى المنتخب الوطني، مسألة وقت فقط.

كما تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الجزائريين، مع تعليق اللاعب، شياخة، وطالبوه بالسير على خطى اللاعب، إبراهيم مازة.

للإشارة، باشر مهاجم كوبنهاغن، شياخة، إجراءات تغيير جنسيته الرياضية، تحسبا لتمثيل المنتخب الوطني الجزائري في قادم المواعيد، حيث سبق للاعب، خلال شهر سبتمبر الماضي، أن زار السفارة الجزائرية بالدانمارك، وكان في إستقباله السفير الجزائري، محمد عينصر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • المنتخب العراقي.. كاساس يبين اسباب استدعاء الحموي ويستغرب تصرف منتظر ماجد
  • كاساس يوضح أسباب استدعاء أمين الحموي بدلاً من منتظر ماجد
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن استعداد المنتخب الوطني في مواجهة نظرائه في التصفيات الآسيوية
  • اتحاد الكرة العراقي: التغييرات الطارئة في قائمة المنتخب غير مؤثرة وعالجها كاساس
  • كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا
  • كاساس يضيف لاعبين لقائمة المنتخب العراقي لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • الأحمر يتأهب للمواجهة الـ 97 بتصفيات المونديال.. واليحيائي يلتحق بالمنتخب
  • شياخة يشير لاقترابه من تمثيل الخُضر
  • شياخة يشير لإقترابه تمثيل الخُضر