مقالات مشابهة حل جديد لإنتاج الهيدروجين الأخضر بقدرة 100 ميغاواط

‏43 دقيقة مضت

لينوفو تستعد لإطلاق جهاز Legion Y700 للأسواق العالمية قريباً

‏ساعة واحدة مضت

“هُنا”.. أبرز نتائج عرض باد بلود 2024 Bad Blood كاملة في النزالات الثلاثة

‏ساعة واحدة مضت

ما هو نوع جنس طفل الوليد مقداد وزوجته نور غسان؟

‏7 ساعات مضت

أكبر 5 صفقات طاقة متجددة في سبتمبر 2024.

. السعودية ومصر بالصدارة

‏8 ساعات مضت

https://dvprogram.state.gov..رابط التقديم عبر موقع الهجرة العشوائية لامريكا وأهم الشروط المطلوبة

‏9 ساعات مضت

بدأت شركة هواوي في الإستعداد لإطلاق جيل جديد من هواتف Nova، ولقد أشارت أحدث التسريبات إلى أن سلسلة Nova 13 تنطلق بشكل رسمي قبل نهاية هذا العام.

تقدم هواوي للأسواق قريباً جيل جديد من هواتفها الذكية التي تتضمن سلسلة Mate 70، وهاتف Mate X6 القابل للطي، إلى جانب سلسلة هواتف Nova 13.

وتشير أحدث التسريبات إلى أن شركة هواوي تخطط لإطلاق سلسلة هواتف Nova 13 في البداية للأسواق.

ولقد جاءت التسريبات الجديدة عبر “Digital Chat Station”، والتي أشير فيها إلى أن هواوي تخطط لإطلاق الجيل الجديد من هواتف Nova في شهر أكتوبر الجاري.

بينما أوضحت تفاصيل أخرى جاءت من “Fixed Focus Digital” أن هواوي تستعد لعقد حدث في 22 من أكتوبر لكشف النقاب عن سلسلة Nova 13، وهو ما أكدت عليه التسريبات التي جاءت من “UncleKanshan” على منصة Weibo.

ولقد أوصحت التسريبات التي جاءت حتى الآن بعض المواصفات المتوقعة لسلسلة هواتف Nova 13، والتي تتضمن 4 من الإصدارات هذا العام هم Nova 13 Lite، و13s، و13 Pro، وأيضاً إصدار 13 Ultra.

ومن المقرر أن تدعم هواوي كافة الإصدارات برقاقة Kirin 9010 التي قدمت خلال الفترة الماضية في سلسلة Pura 70، ومن المتوقع أن تدعم إصدارات Pro وUltra الإتصال بالأقمار الإصطناعية.

أيضاً من المتوقع أن تأتي السلسلة الجديدة بعلامة “XMAGE” التجارية في الكاميرة، كما تدعم هواوي سلسلة Nova القادمة بتحسينات في كاميرة السيلفي المزدوجة.

كما تشير التسريبات إلى أن الإصدار الرئيسي Nova 13 يأتي بتصميم مسطح في الشاشة، بينما تأتي الإصدارات الأخرى بتصميم منحني إلى حد ما، كما تدعم كافة الإصدارات جودة عرض 1.5K.

وفي إعدادات الكاميرة تقدم هواوي المستشعر الرئيسي بتقنية العدسات المتغيرة، كما تتضمن إعدادات الكاميرة في أعلى إصدار عدسات periscope telephoto، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول السلسلة القادمة.

المصدر




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: هواتف Nova إلى أن

إقرأ أيضاً:

سعره 135 ألف جنيه.. هواوي تطرح أول هاتف قابل للطي في 3 اتجاهات

هاتف هواوى القابل للطى في 3 اتجاهات.. أعلنت شركة «هواوي» الصينية، عن إصدار هاتف ذكي قابل للطي 3 مرات، وذلك فى إطار سعيها لتعزيز صدارتها فى أكبر الأسواق للهواتف الذكية فى العالم، ويبلغ قيمة الهاتف 2800 دولار.

هواوي تطرح أول هاتف قابل للطي في 3 اتجاهات

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص هاتف هواوى القابل للطى في 3 اتجاهات، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنــــــــــا.

هاتف هواوي القابل للطى هاتف هواوى الجديد القابل للطى

كشف «ريتشادو يو»، رئيس قسم المستهلكين في الشركة الصينية، خلال مؤتمر عبر الإنترنت، عن أحدث إصدار من هواتف«هواوى»، المسمى «مايت إكس تي»، وقال ريتشارد يو، خلال عرضه الهاتف: «لطالما كانت هواوي رائدة في قطاع الهواتف القابلة للطي، وهذا النموذج الجديد الذي يبدأ سعره بـ19999 يوان، هو الأول في العالم الذي يمكن طيّه 3 طيات»، وتابع: «لقد بذلنا جهوداً كبيرة لحل مشكلة الإنتاج الضخم والثقة المحيطة بالمنتج».

وأضاف ريتشارد يو: «اليوم نقدم لكم منتجاً يمكن لأي شخص أن يفكر فيه، ولكن لا يستطيع صنعه. لقد عمل فريقنا بجد لمدة 5 سنوات ولم يستسلم أبداً»، وأضاف: «نحن نجرؤ على تحقيق إنجازات غير عادية. اليوم سنعيد كتابة تاريخ الصناعة مرة أخرى، ونحول الخيال العلمي إلى حقيقة، ونقود عصراً جديداً من الأجهزة القابلة للطي».

هاتف هواوي الجديد هواوي تطرح أول هاتف قابل للطي في 3 اتجاهات

يتوفر هاتف «مايت إكس تي»، باللونين الأحمر والأسود، وشاشة يبلغ مقاسها 10.2 بوصة، وأكدت الشركة على أنه أنحف هاتف للطى في العالم، ويأتى هذا الهاتف بعد سلسلة من الإصدرات الناجحة للهواتف الذكية، حيث استطاعت هواوي أن تتجاوز العقوبات الأميريكبة التى فرضت عليها، وعززت موقفها ضد شركة «آبل»، وخاصة بعد انتقاد المستهلكين هاتف «أيفون 16»، بسبب عدم احتوائه على ميزات الذكاء الاصطناعي المتوفرة في البلاد.

«هواوي» تخوض منافسة تكنولوجية شديدة بين الصين والولايات المتحدة التي تتهم الشركة دون أى أدلة منذ سنوات، والتى نفتها هواوى بشكل قاطع، ولكن أدت هذه الأتهامات إلى عزل الشركة عن سلاسل التوريد العالمية للتقنيات والمكونات أالأميركية فى عام 2019.

هواوي تطرح أول هاتف قابل للطي في 3 اتجاهات أول هاتف من هواوي قابل للطى فى 3 اتجاهات

جدير بالذكر، يوجد أكثر من 3 ملايين من الأشخاص، قد سجلوا مسبقا لكى يتلقوا تنبيها عندما يصبح الهاتف متوفر فى الأسواق، بالرغم من أن الهاتف يستهدف فئة محددة فقط من الزبائن.

اقرأ أيضاًيتحدى آيفون 16.. هواوي تطرح هاتفها القابل للطي Mate XT Ultimate

هواوي تستعد لـ إطلاق أول هاتف ثلاثي الطي في العالم (تفاصيل)

هواوي تهدد عرش سامسونج في الهواتف القابلة للطي

مقالات مشابهة

  • مصادر تكشف معلومات عن طبيعة رد إسرائيل المتوقع على إيران
  • عبدالمسيح بسيط يتصدى لـ«الإلحاد» فى سلسلة كتب جديدة
  • ‎مواصفات آيفون الاقتصادي المنتظر
  • سعره 135 ألف جنيه.. هواوي تطرح أول هاتف قابل للطي في 3 اتجاهات
  • أسرار تكشف للمرة الأُولى .. الوحدة 504 التي لعبت دورًا أساسيًا في اغتيال نصر الله
  • ليلة عنيفة جديدة على الضاحية الجنوبية.. سلسلة غارات اسرائيلية والدخان يغطي سماء المنطقة
  • ‏سلسلة غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • شاومي تعلن عن سلسلة هواتف 14T بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.. المواصفات والاسعار
  • تسريبات تكشف تشكيلة اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال والسبت القادم يعد بمفاجئات