كتب- نشأت علي:
قال الدكتور طلعت عبدالقوي عضو مجلس النواب: إن مصر لا تزال تتعرض للمؤامرات والمخاطر من خلال استمرار قوى الشر والظلام والإرهاب في بث الإشاعات والأكاذيب والسموم ضدها، مشيراً إلى أن أكبر دليل على ذلك ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تزعم الإفراج عن شحنات قمح فاسدة وغير صالحة للاستهلاك.

وأضاف "عبدالقوي"، أن المصريين أصبحوا على درجة كبيرة من الوعي حيث يلقون بمثل هذه الأكاذيب فى مكانها الطبيعى بسلة المهملات، مؤكداً أن هناك الآلاف من الأكاذيب والسموم التي تم بثها ضد الدولة المصرية ورموزها ومؤسساتها الوطنية ولكن جموع المصريين لم يتأثروا بها من قريب أو بعيد.

ووجه البرلمانية، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي على اهتمامه الكبير بملف الوعي وإشادته بالمصريين ووطنهم وحرصهم الحقيقي في الحفاظ على الدولة المصرية بجميع مؤسساتها مثمناً التواصل الدائم والمستمر من المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع مختلف مؤسسات الدولة لتفنيد وتكذيب جميع الاشاعات والاكاذيب التى تبث ضد الدولة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الجامعات فانتازي الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة طلعت عبد القوي مصر المؤامرات الشائعات

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أننا في حاجة ماسة لمضاعفة الجهود التي تقوم بها جميع مؤسسات الدولة، وخاصة المؤسسات الدينية في مجالات بناء الإنسان، وترسيخ القيم، ونشر الفكر الوسطي المستنير، ومواجهة الأفكار المتطرفة والهدامة.

وشدد الرئيس السيسي، خلال كلمته احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف، على أن الدولة المصرية لا تدخر جهداً في توفير كل الدعم، وتهيئة المناخ المناسب لإنجاح تلك الجهود.

وحضر الاحتفالية الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف وعدد من رموز الدعوة الإسلامية والوزراء.

اقرأ أيضاًشيخ الأزهر: ليس من حق المؤمنين المفاضلة بين الأنبياء والرسالات الإلهية

الرئيس السيسي: ذكرى المولد النبوي تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية

مقالات مشابهة

  • حزب المصريين: بناء الإنسان يعزز من حماية الأمن القومي للبلاد
  • السفير نبيل حبشي يعقد لقاءً مع عدد من المواطنين المصريين في الأردن
  • بعد شهر من إضرابهم.. أمن الدولة يستدعي 11 عاملا من أحد المصانع المصرية
  • «المصرية للتخطيط»:تطوير الأهرامات يهدف إلى الحفاظ على الموروث التاريخي
  • الإمارات وموريتانيا تبحثان التعاون في الشأن الديني
  • قيادي بحزب المصريين: الحوار الوطني نجح في لم شمل المجتمع المصري
  • برلماني: مبادرة "بداية جديدة" تعزز جهود الدولة لتطبيق المفهوم الشامل لحقوق الإنسان
  • برلماني: متابعة توصيات الحوار الوطني تؤكد التزام الدولة بالإصلاح القانوني
  • برلماني: قانون الإجراءات الجنائية دستور مصغر لممارسة المصريين ‏لحقوقهم
  • الرئيس السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان