أفادت مصادر محلية فلسطينية بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي ألقت منشورات على سكان شمال قطاع غزة، الذين يقدر عددهم بنصف مليون نسمة، تهددهم فيها في بقائهم في منازلهم، وتأمرهم بالنزوح عنها وعن مراكز الإيواء شمال القطاع، في أكبر عملية نزوح منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع قبل نحو عام،
جاء ذلك بالتزامن مع اجتياح الدبابات الإسرائيلية شمال قطاع غزة من عدة محاور بعد ليلة دامية، أسفرت عن استشهاد وإصابة العشرات من الأطفال والنساء.


وقد شوهد آلاف الفلسطينيين يتدفقون إلى الشوارع الرئيسية في محاولة للوصول لمناطق آمنة على وقع عمليات القصف العنيفة والتهجير القسري.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

العدوان على غزة.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف مكثف على شمال القطاع

استشهد سبعة فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم، استهدف عدة منازل وتجمعات للفلسطينيين في شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى كمال عدوان، بانتشال سبعة شهداء معظمهم من الأطفال والنساء، من ثلاثة منازل في جباليا وبيت لاهيا شمال قطاع غزة، وقد كثفت طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي من قصفها لكافة مناطق شمال القطاع، ما أدى إلى نزوح آلاف الفلسطينيين من مدن بيت حانون وبيت لاهيا وجباليا وتدمير عشرات المنازل.
أخبار متعلقة التطورات في لبنان.. غارات الاحتلال تستهدف الجبل والمناطق الجنوبيةالاحتلال يشن غارات "عنيفة جدا" على الضاحية الجنوبية في بيروت .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قصف الاحتلال على قطاع غزة - رويترزالعدوان على غزةأكدت مصادر محلية فلسطينية، أن القصف الذي تنفذه طائرات الاحتلال الإسرائيلي على كافة المناطق في شمال قطاع غزة هو الأعنف منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع.

مقالات مشابهة

  • الداخلية في غزة تعقب على العملية العسكرية وأوامر الإخلاء شمال القطاع
  • لماذا ستفشل خطة الاحتلال الجديدة لتهجير شمال قطاع غزة؟
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تجبر نحو نصف مليون فلسطيني على النزوح من شمال قطاع غزة
  • العدو يرتكب مجازر جديدة في غزة ويطالب سكان عدة مناطق وسط القطاع بالإخلاء
  • العدوان على غزة.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف مكثف على شمال القطاع
  • استشهاد 8 فلسطينيين بينهم طفلان جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من غزة
  • أخبار غزة اليوم.. الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان وسط القطاع بإخلاء منازلهم
  • الاحتلال يتوغل شمال غزة ويطالب سكان النصيرات والبريج بإخلاء منازلهم
  • تصاعد النزوح في لبنان وسط القصف الإسرائيلي واستنفاد قدرات مراكز الإيواء