أكد سعادة اللواء عبد الله مبارك بن عامر القائد العام لشرطة الشارقة على أن جودة حياة المجتمع وتحقيق أمنه وسعادة أفراده أولوية في إدارة العمل الشرطي، جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لإدارة شرطة المنطقة الشرقية، وذلك بحضور العميد د. علي الكي الحمودي -مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية-، والعقيد راشد سيف الزعابي -نائب مدير الإدارة.


واطلع اللواء ابن عامر على سير العمل في مختلف الأقسام والأفرع، وقدم له شرح مفصل حول الخدمات المقدمة للمجتمع، والخطط والمبادرات والبرامج الأمنية والمرورية والتوعية، بما في ذلك الخدمات الذكية والذاتية، والخدمات المخصصة لكبار السن وذوي الإعاقة، كما تضمنت الجولة زيارة مركز شرطة خورفكان الشامل، إذ جرى استعراض أبرز البلاغات الجنائية والمرورية التي ترد إلى المركز، ومناقشة التحديات الأمنية والمجتمعية.
كما شملت الجولة زيارة مسرح الجريمة وقسم مكافحة المخدرات، إذ تابع اللواء ابن عامر القضايا الأمنية والإجراءات القانونية المتخذة بشأنها، بعد ذلك تفقد مبنى ترخيص الآليات والسائقين، واستمع إلى شرح حول الإجراءات المتبعة والتحديات التي تواجه المركز في تحسين جودة الخدمات المقدمة، وختم جولته بتفقد غرفة العمليات ومبنى التوقيف، واطلع خلالها على جاهزية المنشآت للتعامل مع الأحداث الطارئة، واستمع إلى شرح تفصيلي حول الإجراءات المعمول بها في التعامل مع الموقوفين.

وأعرب سعادة القائد العام لشرطة الشارقة عن شكره وتقديره لجميع الموظفين وفرق العمل في إدارة شرطة المنطقة الشرقية على دورهم البارز في ترسيخ مكانة شرطة الشارقة وتعزيز تميزها، كما أثنى على جهودهم المثلى في تعزيز الأمن والأمان، وتقديم خدمات متميزة تعكس المكانة الريادية للقيادة العامة في خدمة المجتمع.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: شرطة المنطقة الشرقیة شرطة الشارقة

إقرأ أيضاً:

العراق يعلن إرسال مئات الأطنان من المساعدات الطبية والغذائية إلى غزة ولبنان

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول، اليوم الخميس، إرسال آلاف الأطنان من المساعدات الطبية والغذائية إلى غزة ولبنان، بينها عربات إسعاف.

وقال اللواء رسول - في تصريح نقلته وكالة الأنباء العراقية (واع) - إنه "بتوجيه ومتابعة مستمرة من قبل القائد العام للقوات المسلحة العراقي محمد شياع السوداني، بمساعدة الشعب اللبناني من خلال اللجنة التي شكلت برئاسة المستشار زيدان العطواني، والجهات ذات العلاقة وبالتنسيق مع الجهات الأمنية والقطاعية، وبالتعاون مع السلطات اللبنانية، تم إرسال مئات الأطنان من المساعدات الإنسانية ومواد غذائية، وتزويد المستشفيات بالأجهزة الطبية وسيارات إسعاف، وإرسال خمس طائرات محملة بالمواد الطبية التي تسهم بإنقاذ الحياة".

وأضاف أنه "تم إرسال العديد من العجلات المحملة بالمواد الإغاثية كالخيام وبعض المواد التي ترفع من معاناة النازحين وكذلك تم إرسال كميات كبيرة من المساعدات الإغاثية إلى الشعب الفلسطيني في غزة".

وأشار اللواء رسول، إلى أن المواد كافة تم إرسالها عن طريق جمعية الهلال الأحمر العراقية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في دولة لبنان والهلال الأحمر اللبناني.

مقالات مشابهة

  • اجتماع لمناقشة سير العمل بميناء المنطقة الحرة مصراتة
  • شرطة شبوة تلقي القبض على مطلوبين في قضية جنائية لدى شرطة مأرب
  • الشرطة الأمنية شمال كردفان تضبط مسروقات خاصة بالتأمين الصحي والسجل المدني ولاية الخرطوم – صور
  • إيرادات فيلم عنب تتجاوز الـ 100 ألف جنيه بآخر ليلة عرض
  • شرطة الشارقة تكرّم المتميزين في «حافز»
  • شرطة الشارقة تكرم المتميزين من برنامج “حافز “
  • شرطة الشارقة تناقش مواجهة الظروف المناخية
  • العراق يعلن إرسال مئات الأطنان من المساعدات الطبية والغذائية إلى غزة ولبنان
  • آخر إيرادات فيلم عنب في السينمات المصرية