تقدم مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي ولرجال القوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

«البدوي»: يجب أن نستلهم روح نصر أكتوبر لمواجهة المخاطر التي تحدق بوطننا للحفاظ على الأمن القومي

وقال البدوي، في تصريحات صحفية، اليوم، إننا في ظل التحديات التي تواجهها الدولة المصرية حاليًا، ومن أجل الحفاظ عل أمننا القومي، يجب أن نستحضر روح أكتوبر 73 والتي تميزت بالاصطفاف الوطني ووقوف الشعب خلف قيادته حتى النصر، مشددًا على أننا نحتاج خلال تلك المرحلة إلى نصر جديد وبروح قتالية جديدة.

وأشار إلى أن الحرب الحالية ليست حربا عسكرية كما كان يحدث من قبل، وإنما حرب من نوع جديد وهي تدمير الدول داخليًا ونشر الفوضى بين الشعوب، مؤكدًا أنه لا شك أننا نعيش مرحلة اقتصادية استثنائية فرضت علينا نتيجة التحديات الاقتصادية العالمية، وهذه المرحلة لن نتغلب عليها إلا بجهد وعرق عمال مصر من خلال زيادة الإنتاج وجودته.

ولفت البدوي، إلى خطورة التوقيت الذي تحل فيه تلك الذكرى، والتي يجب أن نستلهم منها روح العزيمة والفداء والتضحية، لمواجهة تلك المخاطر التي تحدق بوطننا للحفاظ على الأمن القومي، خاصة في ظل الوضع الإقليمي المُعقد الذي تشهده منطقتنا.

وتعهد نائب رئيس اتحاد عمال مصر، بأن عمال مصر سيحققون تحت قيادتكم انتصارًا جديًا فى هذه المعركة حتى تعود مصر مركزًا للصناعة العالمية، مجددًا دعمه للدولة المصرية لصد أي مخاطر يمكن أن تشكل تهديدا لأمننا القومي مجددا تفويضه للقيادة السياسية، لاتخاذ ما تراه مناسبًا دفاعًا عن كل شبر في أرض مصر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مجدي البدوي اتحاد عمال مصر عبد الفتاح السيسي القوات المسلحة أكتوبر 73 اتحاد عمال مصر الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي القوات المسلحة انتصارات أكتوبر حرب أكتوبر المجيدة عمال مصر مجدي البدوي عمال مصر

إقرأ أيضاً:

وكيل «الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر

أرسل المستشار بهاء أبو شقة، وكيل مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولوزير الدفاع والقوات المسلحة وجميع ضباط وجنود الجيش المصري، بمناسبة عيد القوات المسلحة والذكرى الـ51 بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكداً أنها حرب غيرت مجرى التاريخ وموازين القوى، ورسمت صورة مضيئة لتلاحم الشعب وقدرة وقوة وعزيمة القوات المسلحة.

أبو شقة: ستظل 6 أكتوبر عيدا للعزة والكرامة

وأضاف وكيل مجلس الشيوخ في برقيته أنّه في ظل هذه التحديات التي تواجه الوطن وما يعصف بالمنطقة من توترات، ما أحوجنا اليوم إلى عبور جديد إلى آفاق المستقبل والاستقرار، مشيرا إلى أنّه وضح للجميع صدق رؤية وتوجهات الرئيس السيسي في دعم القوات المسلحة، على كل المستويات القتالية واللوجستية، حتى باتت ركيزة الاستقرار في المنطقة.

وتابع أبوشقة بأنّه ستظل 6 أكتوبر عيدا للعزة والكرامة ورد الاعتبار ومحفورا في قلوب المصريين وذمة التاريخ بحروف من نور.

واختتم أبوشقة برقيته بتوجيه تحيه وتقدير وإكبار للقوات المسلحة ولكل قائد وجندي مدافعاً مرابطاً بعيون ساهرة يقظة، حماية لأمن الوطن وتحيه لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • "اتحاد عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • وكيل «الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر