فجر عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد اليد، مفاجأة كبرى حول أزمة فريق كرة اليد بنادي الزمالك، والذي قد يحرم من المشاركة في البطولة العربية لكرة اليد، بسبب مديونيات الفريق وشكوى اللاعبين بسبب المستحقات.

- أزمة جديدة تضرب الأبيض

وأكد عمرو صلاح في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد:" أن نادي الزمالك لن يستطيع المشاركة في البطولة العربية لكرة اليد، إلا بعد القيام ببعض الخطوات".

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول اليوم 13 أغسطس 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل "الأبيض اشترى الطروماي".. تفاصيل نارية حول أزمة محمد إبراهيم والزمالك - طرق حل أزمة الزمالك

وأشار:" الخطوة الأولى لحل تلك الأزمة، توقيع لاعبي الزمالك فعلها على جواب تنزلهم عن الشكوى المقدمة، لإثبات حصولهم على المستحقات أو جدولتها أو تاجيلها".

وأردف "الخطوة الثانية والثالثة، هو وجود تحويل بنكي يثبت تسديد مستحقات المدرب الأجنبي السابق ومحترف الفريق من أجل إرسالها للاتحاد الدولي، أما الخطوة الرابعة والأخيرة، تسديد مستحقات اتحاد اليد بالكامل".

- عقبة أخيرة أمام حل أزمة الزمالك

وتابع:" " الأمر الذي يخص أموال الاتحاد لا يمكنني جدولة أو تقسيط مستحقاتي، في ظل عدم السماح لأي فريق بالجدولة، فكيف يتم إعطاء الأمر للزمالك، خاصة وأن باقي الأندية سددت مستحقاتها في موعدها".

وأختتم عمرو صلاح تصريحاته: "يجب حل جميع المشاكل والأزمات قبل السفر للمشاركة في البطولة العربية، وما أراه يؤكد في رأيي الشخصي، صعوبة لحاق الزمالك بالمشاركة في البطولة العربية".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك الزمالك محمد إبراهيم عمرو صلاح كوماندوز للزمالك ازمة الزمالك كوماندوز الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي

أكد ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن نادي بيراميدز هو السبب في أزمة مباراة سموحة، مشيرا إلى أن الزمالك تقدم بشكوى ضده.

ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة

أوضح سويلم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على شاشة صدى البلد، أن رابطة الأندية لم تثر الأزمة، وأن بيان بيراميدز هاجم اتحاد الكرة ورابطة الأندية، مما يستدعي محاسبتهم.

وأشار سويلم إلى أن شكوى بيراميدز لا تشغله، مشددا على أنها تختلف تماما عن شكوى الزمالك التي استندت إلى أمور وشروط هامة بالنسبة للنادي الأبيض.

وأضاف: " أن تقرير لجنة تقصي الحقائق أثبت أن سموحة ليس له علاقة بما حدث في المباراة، وأن لجنة المسابقات قررت استكمال المباراة بدلا من إعادتها لتجنب اتهامات بمجاملة نادي سموحة".

المصري ينعى محمد يونس المدير الأسبق لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ توجه المنقذين الجدد إلى شواطئ المحافظة في إطار مبادرة 'مصر بلا غرقى'

وأوضح:" أن الزمالك تقدم بشكوى ضده في لجنة الانضباط، لكنها لم تتجاوز في حقه أو تسيء لشخصه.

وأكد:"أن التسويق التلفزيوني هو السبب وراء عدم لعب الأهلي والزمالك في الرابعة عصرًا، مشيرًا إلى أن إيقاف الدوري بسبب الأولمبياد قد يؤدي إلى إلغائه، وأنه من الصعب تأجيل أي مباراة قادمة".

عبر سويلم عن توقعه: " بأن الوضع الراهن يتطلب إدارة دقيقة للأزمات التي تواجه الأندية لضمان استمرارية الدوري بشكل سلس، مع مراعاة التحديات التنظيمية والتسويقية التي تواجهها الرابطة".

مقالات مشابهة

  • عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي
  • الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • تطورات أزمة حرمان الزمالك من المشاركة في الكونفدرالية.. شوبير يعلنها
  • رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • السماح بإشراك 3 محترفين في بطولة النخبة لكرة اليد
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل