بوابة الفجر:
2024-10-06@08:19:19 GMT

سر تصدر نجوى فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة نجوى فؤاد تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال  الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تحدثت الفنانة نجوي فؤاد في مداخلة هاتفية لبرنامج حديث القاهرة على قناة القاهرة والناس عن اعتزالها الفن، والوسط الفني والعديد من الأشياء.

 

أبرز تصريحات نجوى فؤاد

 

وقالت:" أنا عايزة أعتزل الفن واقعد في البيت الوسط الفني  ده ملهوش أمان والمحبة والاعتزاز كسبناه من الجمهور العربي، أنا قاعده في البيت مش بشتغل وم معايا فلوس أنا بطلب من وزير الثقافة يكون في معاش الفنانيين نعيش منه".



وأضافت:" فترة تعبي محدش وقف جمبي غير يسرا وفيفي عبده كانوا على تواصل معايا على طول، أنا محافظة على قراءة القرآن ساعتين يوميًا وبحس أن بتثقف وأنا بقرأه".

 

نجوى فؤاد



وتابعت: "الرقص الشرقي فن وموجود من أيام الفراعنة، لكن بعض الراقصات لم يلتزموا بالزي المخصص له الوحيدة التي تلتزم هي فيفي عبده".

وفي سياق آخر تصدر اسم الفنانة نجوى فؤاد محركات البحث جوجل خلال الأيام  الماضية، وذلك بعدما اثار برومو حلقتها مع نزار الفارس، جدلا واسعا بعد ان ظهرت وهي ترتدي الحجاب فى احدي الفقرات فقط.

 

آخر أعمال نجوي فؤاد



ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نجوى فؤاد الفنية، هو مشاركتها في  مسلسل "تلت التلاتة" تأليف هبة الحسينى، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق كلًا من: ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.



وتدور أحداثه في إطار درامي، يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فورا طرحه عبر شاشات التلفزيون وحصلت غادة عبد الرازق على إشادات واسعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة نجوى فؤاد برنامج حديث القاهرة تصريحات نجوى فؤاد صلاح عبد الله قناة القاهرة والناس مسلسل تلت التلاتة نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بالتايجر المثير

شاركت النجمة  غادة عبدالرازق  متابعيها مجموعة من صورها لأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

وبدت غادة عبدالرازق بإطلالة ساحرة مفعمة بالأنوثة والجاذبية في آن واحد، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الـv، صمم من قماش الساتان بنقشة التايجر لمواكبة أحدث صيحات موضة فساتين خريف 2024.

ومن الناحية الجمالية، فضلت لم خصلات شعرها للوراء كعكه ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتتناغم مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

وعلقت على الصور، قائلة: "وداعا أسبوع الموضة في باريس".

وتهتم كثيرًا غادة عبدالرازق بمواكبة أحدث صيحات الموضة لتتألق مثل عارضات الأزياء بتوقيع أشهر دور الأزياء العالمية ولكي تصبح مثال للفتيات والسيدات صاحبات الذوق المتمرد.

غادة عبد الرازقغادة عبد الرازقغادة عبد الرازقغادة عبد الرازقغادة عبد الرازقغادة عبد الرازق

 

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق من مواليد 6 يوليو 1970 ، ممثلة مصرية.

 

حياتها

ولدت في كفر صقر في محافظة الشرقية في مصر، وهي الابنة الصغرى لوالدها محمد عبد الرازق الذي كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة، لذا فقد كانت الطفلة المدللة لديه وتأثرت كثيرًا بوفاته وهي في سن الثانية عشر من عمرها. لها أخ شقيق يكبرها بثمانية أعوام يدعى خليل وشقيقة تدعى يسرية.

 

بعد أن انفصل والديها عن بعضهما البعض وتزوج كلاهما، أصبح لديها أخت غير شقيقة من والدها إسمها إيمان، وأخت غير شقيقة أيضا من والدتها وإسمها سوزان.

 

بعد وفاة والدها التي كانت الصدمة الأولى في حياتها، تولى شقيقها خليل مسؤولية رعايتها إلا أنه توفي بعد أربع سنوات من وفاة والدها في حادث سير في ألمانيا وكان في الخامس والعشرين من عمره وسببت وفاته صدمة أخرى في حياتها.

 

تلقت غادة عبد الرازق تعليمها في مدارس القاهرة، والتحقت بكلية العلوم قسم الحاسب الآلي، وتخرجت منها وحصلت على البكالوريوس.

 

بدأت حياتها الفنية من خلال الإعلانات التجارية، ثم ظهرت في عدد من الأفلام والمسلسلات بأدوار ثانية، شاركت في مسلسل عائلة الحاج متولي الذي كان الإنطلاقة الحقيقية لها كممثلة وتوالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة.

 

شاركت في تقديم البرامج التلفزيونية مثل ريا وسكينة (2008) ، بمشاركة الفنانة هالة فاخر. و طبق النجوم (2004) بالإضافة إلى مشاركتها عضو لجنة تحكيم عام 2015 في برنامج المواهب التمثيلية عرب كاستنغ مع كارمن لبس قصي خولي وباسل خياط.

 

كما شاركت أيضاً في عدد من المسرحيات وهي: (طرائيعو) مع محمد هنيدي، ومسرحية (حودة كرامة) مع أحمد آدم.

 

حياتها الخاصة

تزوجت غادة عبد الرازق عدة مرات أولها من رجل الأعمال السعودي "عادل قزاز" وكانت تبلغ من العمر 17 عاما، أنجبت غادة من عادل ابنتها الوحيدة "روتانا"، ثم تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال من بور سعيد إلا أن هذا الزواج انتهى بسرعة بسبب فرق السن الكبير بينهما.

 

كما تزوجت من "حلمي سرحان" ومن المنتج "وليد التابعي"، وفي عام 2012 تزوجت من محمد فودة والذي انفصلت عنه أيضا بعد زوج دام 8 أشهر دون أي أسباب شخصية.

هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024 بلقيس فتحي تواكب موضة النظارات الشمسيه لعام 2025 مهيرة عبدالعزيز تواكب موضة فساتين خريف 2024

مقالات مشابهة

  • من جديد.. نجوى فؤاد تتصدر التريند بحديثها عن الرقص الشرقي وفيفي عبده
  • نجوى فؤاد: نفسي اتحجب زي الفنانة شادية وأعمل عمرة
  • نجوي فؤاد: الفن ملهوش أمان.. ونفسي اتحجب زي الفنانة شادية واعتزل
  • سر تصدر ياسمين عز للتريند.. تفاصيل
  • سر تصدر شمس البارودي للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بالتايجر المثير
  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم تحية كاريوكا في موسم رمضان 2025