أفادت مصادر محلية أن نحو 30 شخصا نجوا من الغرق، في البحر العربي أمس السبت، على متن سفينة صيد كان يقلهم من محافظة حضرموت إلى أرخبيل سقطرى.

 

وقالت المصادر إن المياه تسرّبت إلى السفينة وكانت مُتّجهةَ من ميناء الشحر بحضرموت إلى جزيرة سقطرى، وعلى متنها نحو 30 شخصا من أبناء الأرخبيل.

 

وأكدت أن السفينة التي من المفترض أن تقطع المسافة خلال 48 ساعة، استمرّت في الإبحار لأكثر من أربعة أيام في الطريق من الشحر إلى سقطرى.

 

وأوضحت أن القوات المتواجدة في مديرية قلنسية الواقعة غرب سقطرى، تمكّنت من إنقاذ السفينة التي كانت تبحر على بعد 9 ميل بحري من شواطئ قلنسية.

 


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: اليمن سقطرى سفينة صيد غرق ركاب

إقرأ أيضاً:

بزعم سفرهم للخارج.. ضبط شخصين بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بالنصب والإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج.

 

 فقد أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") بإنشاء وإدارة (شركة "دون ترخيص" - كائنة بمحافظة القاهرة ) للنصب والإحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على تسفيرهم للعمل خارج البلاد والتحصل منهم على مبالغ مالية.
 

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف الشركة المشار إليها وتبين هروب مالكها وأمكن ضبط كلًا من (المدير المسئول – موظف " لأحدهما معلومات جنائية")، وعثر بحوزتهما على (كمية لمخدرى " الآيس، الحشيش الصناعى" - عدد من جوازات السفر "خاصة بالمواطنين" - عدد من صور العقود وطلبات وإقرارات التوظيف لراغبى العمل بالخارج – 1 أكلاشيه – 3 دفتر إستلام نقدية – وحدة معالجة – 2 هاتف محمول "للتواصل مع العملاء"- مبلغ مالى "من متحصلات النشاط الإجرامى").تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • نجاة 30 شخصًا من الغرق أثناء رحلة الموت إلى سقطرى
  • وزير العدل الكونغولي: فتح تحقيقات في حوادث غرق القوارب بـ"كيفو الجنوبية" و"كوانجو"
  • إنقاذ سفينة من الغرق على متنها 30 راكباً في سقطرى
  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة وتظهر داخل غرفتها بــ(الشورت) القصير أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها وساخرون: (جنيتي رسمي)
  • بزعم سفرهم للخارج.. ضبط شخصين بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة
  • العربية نزلت بيهم في الترعه.. نجاة عروسين أثناء ذهابهم إلى قاعة الأفراح بالفيوم
  • سيارة الزفاف سقطت في الترعة.. نجاة عروسين بالفيوم من الموت غرقًا في ليلة العمر
  • نجاة عروسين فى حادث  أثناء توجههم إلى قاعة الأفراح بالفيوم
  • العربية وقعت بيهم في الترعة.. نجاة عروسين أثناء ذهابهما لقاعة الأفراح بالفيوم