كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك أن سبب تأجيل وعدم البت فى تجديد عقد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم هو عدم الوصول إلى إتفاق مع والده بصرف النظر عن التصريحات الورديه التى تصدر من الطرفين حول الرغبه فى الاستمرار والبقاء بين صفوف الفريق.

عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة

وأشار إلى أن آخر جلسه عقدت مع والده طلب فيها الحصول على نصف المبلغ الذى كان سيتقاضاه نجله من نادى نيوم السعودى أى مبلغ ١٠٠ مليون جنيه فى الموسم الواحد وهو مارفضه مجلس الإداره الذى سيتحمل من هذا المبلغ ٧٠ مليون جنيه بينما يتحمل ممدوح عباس الرئيس الأسبق ٣٠مليون مشيرا إلى أن هناك محاولات تجرى حاليا لتقليل هذا المبلغ لإنهاء أمر التجديد للاعب.

أزمة بين الزمالك وزيزو

وشهدت الساعات الأخيره أزمه مع اللاعب  على خلفية تصريحات المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي والتى كشف خلالها تفاصيل مطالب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول بخصوص تجديد عقده والتى حدد فيها مبلغ أكثر من ٦٠ مليون جنيه كشرط التوقيع على عقد جديد وهو ما أغضب اللاعب بشده هو ووالده.

 وجرى اتصال بينه وبين حسين لبيب رئيس الزمالك أعرب فيها عن استيائه من هذه التصريحات. 

وعلمت الوفد أن ممدوح عباس الرئيس الأسبق أجرى مكالمه تليفونيه مع زيزو وطالبه بعدم الالتفات إلى هذه التصريحات وأنه سيتدخل بقوه لإنهاء ملف التجديد كما طالب اللاعب بعدم الرد والصمت التام خلال هذه الفتره خصوصا أن الفريق مقبل على بطولة مهمه فى الإمارات بعد أسبوعين وأنه واثق أن زيزو سيكون له دور كبير مع باقى زملائه فى الفوز بكأس السوبر.

عباس يوجه إنتقادات لمجلس الزمالك

ووجه الرئيس الأسبق عبر صفحته الشخصيه انتقادات حاده لما أسماه بالانفجار الإعلامى داخل نادى الزمالك بعد الفوز بالسوبر وظهور غير طبيعي للاعبين وأعضاء المجلس فى وسائل الإعلام المختلفة.

 وكتب: “انا منزعج جدا من هذا الإنفجار الإعلامي في نادي الزمالك لاعبين و جهاز فني و اداري.. وعلينا أن نلتزم الصمت فمن يراجع الإلتزامات و الارتباطات القادمة لنادي الزمالك يتقين تماما أن المسألة مش لعب عيال”.

وتابع: “على إدارة نادي الزمالك أيضا ان تنهي هذا الكلام من بعض أعضاء مجلس الإدارة عمّال على بطّال و قديما قالو السكوت من ذهب. و ان تكون مستمعا أفضل من أن تكون متكلماً."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد زيزو اخبار الزمالك ممدوح عباس ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق

أعلن محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزيته للعودة للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرًا.

الونش يعلن تعافيه من جراحة الصليبي

وعبر حسابه الشخصي على إنستجرام، أوضح الونش أنه حصل على موافقة الطبيب الألماني الذي أجرى له العملية، مما يعني أنه يمكنه العودة للتدريبات الجماعية.

الونش على إنستجرام

تأتي عودة الونش بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء، خصوصًا في ظل رغبة إدارة النادي في تعزيز خط الدفاع، وستكون عودة الونش تدعيم قوي للفريق.

على صعيد آخر، توج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد تغلبه على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

كما يستعد الفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري 2024، حيث يواجه بيراميدز في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • الكشف سبب أزمة زيزو في الزمالك
  • الزمالك يتحرك لتجديد عقد زيزو.. واللاعب غاضب
  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • لبنان يطلب 427 مليون دولار للحاجات الإنسانية لوصل عدد النازحين لـ1.2 مليون
  • "دمروني نفسياً ومادياً".. يوسف حسن يفسخ عقده مع الزمالك
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • كريم رمزي: الزمالك يقترب من موهبة فاركو.. و30 مليون جنيه تهدد الصفقة