موقع 24:
2024-10-06@08:31:01 GMT

موعد قمة العين والوحدة والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

موعد قمة العين والوحدة والقنوات الناقلة

يلتقي العين مع الوحدة اليوم الأحد في قمة الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين.

يستضيف إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين "كلاسيكو" الإثارة والندية والتحدي والمباراة الجماهيرية بين "الزعيم" و"أصحاب السعادة".

ويتطلع العين، مستضيف القمة، وصاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط مع مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة أمام كلباء، لمتابعة رحلة النتائج القوية، خصوصاً أنه يلعب على أرضه وأمام جمهوره.

وحقق العين فوزاً عريضاً على بطل النسخة الماضية من الدوري الإماراتي فريق الوصل بنتيجة 4-2، قبل أن يتعرض لخسارة موجعة أمام الغرافة القطري بالجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

من جانبه، يدخل الوحدة "الكلاسيكو" برغبة التعويض، بعدما فقد 5 نقاط في آخر جولتين بالخسارة 4-5 أمام شباب الأهلي، والتعادل على ملعبه 2-2 مع بني ياس، إذ يحتل الفريق المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، ويسعى لفك شراكته مع العين.

موعد المباراة: 

يلتقي العين والوحدة اليوم الأحد في تمام الساعة 19:45 مساءً بتوقيت أبوظبي على أرضية إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين "دتر الزين".

القنوات الناقلة: 

يمكن مشاهدة قمة العين والوحدة على قنوات أبوظبي الرياضية الناقل الحصري لمباريات دوري أدنوك للمحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية العين الدوري الإماراتي الوحدة دوري أدنوك للمحترفين دوري أدنوك للمحترفين نادي العين نادي الوحدة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب التعادل أمام بورتو والقنوات الناقلة

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نظيره بورتو إيجابيا، بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الحالي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب التعادل أمام بورتو

ومن المنتظر أن يواجه مانشستر يونايتد نظيره أستون فيلا، في الجولة القادمة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ يوم 6 أكتوبر الجاري الموافق الأحد المقبل.

كوستا: زيزو أفضل لاعب في إفريقيا..وأعرف شيكابالا قبل انضمامي للزمالك عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لفوز مثير على بشكتاش في الدوري الأوروربي

وستنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، مساء يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • صافرة إيطالية لـ"كلاسيكو" العين والوحدة
  • لتوسيع الفارق.. موعد مباراة العين والوحدة والقنوات الناقلة في الدوري الإماراتي
  • صراع الصدارة وقمة العين والوحدة يتصدران مواجهات الخامسة
  • موعد مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة باير ليفركوزن وهولشتاين كيل في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • موعد أرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • العين والوحدة.. قمة دوري أدنوك للمحترفين
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في ديربي دوري الكرة النسائية اليوم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب التعادل أمام بورتو والقنوات الناقلة