يخوض منتخبنا الوطني لكرة السلة مباراته الثانية اليوم في بطولة «وليام جونز» الدولية، التي استهلت أمس نسختها الـ42 في الصين تايبيه، وتمتد حتى 21 الجاري، بمشاركة أندية ومنتخبات من قطر وأمريكا وكوريا الجنوبية، والصين تايبيه (منتخبي A وB)، واليابان، والفلبين، وإيران، وهي البطولة التي تشهد مشاركة منتخبات، سوف تشارك في النسخة الـ19 من بطولة كأس العالم لكرة السلة المقررة إقامتها في إندونيسيا واليابان والفلبين خلال الفترة من 25 أغسطس الجاري إلى 10 سبتمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبًا.


ويلعب العنابي اليوم أمام المنتخب الإيراني، وكان منتخبنا الوطني خسر مباراته الافتتاحية أمام الفريق (يو سي إيرفان) الأمريكي، بنتيجة كبيرة 38- 105.
وغدًا يلتقي العنابي مع منتخب الصين تايبيه A، وفي اليوم التالي يلتقي مع نظيره فريق (راين أوف شاين) الفلبيني، وفي يوم 15 يلتقي مع شقيقه الإماراتي، ثم يلتقي يوم 17 الجاري مع منتخب الصين تايبيه B، وفي اليوم التالي يواجه فريق (إني يانج) الكوري الجنوبي، ويختتم العنابي مبارياته في البطولة يوم 20، بلقاء منتخب اليابان.
وتضم قائمة المنتخب 12 لاعبًا، وهم: مصطفى فودة، ومايكل لويس الثاني، عبدالله موسى، فيصل أبو عيسى، عمر سعد، محمد نداو، أحمد محمد، نديم موسليك، محمد أبشير، فارس افيديك، ميهو هارسيك، سيدو نداي.
ويقود تدريب منتخبنا الوطني المدرب اليوناني ثاناسيس سكورتوبولوس، ومعه مدرب اللياقة البدنية ناتانييل الكيدوس، وذلك في أول اختبار له بعد توليه مهمة تدريب العنابي حتى عام 2027.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر عنابي السلة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إنجلترا وسويسرا اليوم السبت 6 يوليو 2024، ضمن مباريات الدور ربع النهائي في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024".

وتأهل منتخب إنجلترا إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد فوزه الصعب على منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف في الدور ثمن النهائي، بينما حجز منتخب سويسرا مقعده في هذا الدور بعد الفوز على إيطاليا بهدفين مقابل هدف.

وتنطلق مباراة المنتخب الإنجليزي مع نظيره المنتخب السويسري في ربع نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة إنجلترا وسويسرا في يورو 2024 بث مباشر

ويسعى منتخب إنجلترا وصيف النسخة الماضية من بطولة كأس أمم أوروبا لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم أمام منتخب سويسرا، ومواصلة مشواره في البطولة القارية التي يسعى للتتويج بلقبها للمرة الأولى في تاريخه.

وعلى الجانب الآخر، قدم منتخب سويسرا مستويات مميزة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، وبعد الإطاحة بمنتخب إيطاليا، يأمل في مواصلة المفاجآت في البطولة والتأهل للدور نصف النهائي على حساب منتخب إنجلترا.

بث مباشر مباراة إنجلترا وسويسرا في يورو 2024

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع"، بث مباشر لمشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد منتخب سويسرا، اليوم السبت، ضمن مباريات الدور ربع النهائي في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024"، وتنطلق مباراة إنجلترا ضد سويسرا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • منتخب التنس يستعد لكأس ديفيز في معسكر كمبوديا
  • منتخب السلة يدخل معسكر دبي قبل بطولة «وليام جونز»
  • رحيل هنريك رودل مدرب منتخب السلة بعد الفشل في التأهل للأولمبياد
  • منتخب يد الشواطئ احتل مركزا متأخرا .. وكسب شبابا مجيدين في المونديال
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • منتخب الولايات المتحدة الامريكية لكرة السلة الاسطوري يتجمع استعدادا لباريس 2024
  • منتخب الطائرة يخسر أمام الصين بنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • اليوم.. منتخب مصر للكرة الطائرة يواجه الصين بنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • مباريات اليوم السبت 6 يوليو في يورو 2024 والقنوات الناقلة