لبنان ٢٤:
2024-10-06@07:24:08 GMT

شخصية لا يتحدث عنها حزب الله

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

شخصية لا يتحدث عنها حزب الله

شاءت أوساط "حزب الله" عدم التعليق نهائياً على الأنباء المتعلقة بمصير قائد فيلق القدس الجنرال الإيراني إسماعيل قاآني بعدما قيل إنه متواجد في بيروت وتحديداً في الضاحية الجنوبية لبيروت. وخلال الساعات الماضية، تحدثت تقارير إسرائيلية عن قاآني وقيل إنه أصيب جراء الاستهداف الذي طال اجتماع رئيس المجلس التنفيذي لـ"حزب الله" السيّد هاشم صفي الدين في الضاحية الجنوبية لبيروت، الخميس.

وإثر ذلك، خرجت مصادر إعلامية إيرانية لتنفي تواجد قاآني في بيروت، مؤكدة أنه يمكث في طهران. أمام ذلك، تكتفي أوساط "حزب الله" بالقول إنه "ليس لديها أي شيء حتى الآن" لا على صعيد مصير قاآني ولا حتى عن مصير صفي الدين. في غضون ذلك، فإن أي سؤال يُوجّه إلى مسؤولي الحزب عن قاآني يُقابل بـ"عدم الإجابة" في خطوة تُثير التساؤلات عن خلفيات ذلك. المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

الحرس الثوري الإيراني ينفي مقتل إسماعيل قاآني

أعلن مصدر في فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، أن قائد الفيلق إسماعيل قاآني بخير ومتواجد في طهران ، نافيا ما تداوله الإعلام العبري، حول مقتله في غارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية.

وحسب وكالة "إیسنا" الإيرانية، أضاف المصدر أن الجنرال قاآني ظهر بعد استشهاد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في مكتب الحزب بالعاصمة اللبنانية بيروت، وموجود في العاصمة طهران ولم يسافر إلى العاصمة اللبنانية بيروت كما قال الإعلام الصهيوني.

قصف استهدف بيروت

وكانت أفادت القناة "12 العبرية" بأنه تجري دراسة احتمال إصابة قائد فيلق القدس الجنرال إسماعيل قاآني في قصف استهدف بيروت، وهو مسؤولا عن كافة العناصر التابعة لإيران في المنطقة، ومن المحتمل أن يكون قد أصيب بقصف الطيران في الضاحية الجنوبية خلال استهداف خليفة حسن نصر الله، الشيخ هاشم صفي الدين ورئيس استخبارات الحزب حسين هزيمة.

 

 

مقالات مشابهة

  • غارة إسرائيلية على مسجد في غزة تقتل 19 فلسطينياً وتصعيد القصف على الضاحية الجنوبية في بيروت
  • أين اختفى قاآني؟..الإعلام الإيراني يتساءل
  • الحرس الثوري الإيراني ينفي مقتل إسماعيل قاآني
  • إسرائيل ترجح إصابة قاآني بضربة جوية في بيروت
  • جيش الاحتلال يهاجم الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت 6 مرات خلال 20 دقيقة
  • أنباء عن إصابة قائد فيلق القدس إسماعيل قاآني في بيروت
  • القناة 12 الإسرائيلية: تقارير عن إصابة قائد فيلق القدس قاآني في غارة الضاحية الجنوبية قبل يومين
  • مسؤول إسرائيلي يوضح لـCNN الهدف من الغارات على الضاحية الجنوبية في بيروت
  • أوساط إسرائيلية: نتنياهو يورطنا بحرب غير محسوبة