تصدر اسم مسلسل  المؤسس عثمان الموسم السادس تريند محركات بحث جوجل، مما أدى إلى تساؤل عدد كبير من الجمهور حول أحداث وأبطال العمل

وتمكن مسلسل المؤسس عثمان من جذب قاعدة مليونية من الجماهير العاشقة له منذ أنت عرضت أولى حلقاته في الموسم الأول، وهذا ما جعل القائمين على القناة يعلنون عن الموسم السادس لنجاح المواسم السابقة بشكل كبير، حيث يعرض المسلسل كافة التحديات التي واجهت الدولة العثمانية في نشأتها، ويعرض المسلسل على العديد من القنوات ليتمكن الجميع من متابعة أحداثه الشقية، فتقوم قناة إي تي في التركية المشهورة الناقل الحصري للمسلسل بعرضه يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، كما تقوم قناة الفجر الجزائرية بعرض حلقة أسبوعية من المسلسل مدبلجة للغة العربية في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس.


 

 






تردد قناة الفجر الجزائرية لمشاهدة مسلسلات قيامة عثمان 


" تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الجزء السادس الحلقة 2 عبر القمرين الصناعيين عرب سات ونايل سات، لمتابعة أحداث المسلسل خلال عرضه الأول باللغة التركية أو مترجمًا للغة العربية دون تشويش أو تقطيع في إشارة البث، وذلك من خلال ضبط الترددات التالية:- 

تردد قناة الفجر الجزائرية 2024تردد القناة على عرب ساتالتردد: 11034.الاستقطاب: أفقي (H).معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 5/6.تردد قناة الفجر الجزائرية نايل ساتالتردد: 12034الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 3/4


تردد قناة ATV التركية 2024 نايل ساتالتردد: 10796.القمر الصناعي: نايل سات.معدل الترميز: 27500.الاستقطاب: أفقي.تردد قناة ATV التركية عرب ساتالقمر الصناعي: عرب سات.تردد القناة: 12692.معدل الترميز: 27500.معدل الاستقطاب: أفقي.معامل تصحيح الخطأ: 5/6.الجودة: HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني قناة الفجر الجزائریة معدل الترمیز تردد قناة عرب سات

إقرأ أيضاً:

5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة تشيلسي ضد نوتنجهام فورست اليوم الأحد

بحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم الفرنسية عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست وذلك ضمن منافسات الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.

فاز تشيلسي على برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة السادسة من البريميرليج بينما خسر نوتنجهام فورست من فولهام بهدف نظيف في نفس الجولة.

يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 13 نقطة في جدول الدوري الإنجليزي بينما يحتل نوتنجهام فورست المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست يوم الأحد 6 أكتوبر 2024 على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستبث أحداث مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 2 وسيقوم علي محمد علي بالتعليق على أحداث اللقاء.

لهذا السبب.. الفلسطيني عمر فرج يغيب عن مران الزمالك بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

- قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.

- قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

- قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.

- قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.

- قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.

- قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.

موقف تشيلسي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

احتل تشيلسي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 63 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 11 مباراة.

في حين احتل نوتنجهام فورست المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 32 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 20 مباراة.

مقالات مشابهة

  • 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة تشيلسي ضد نوتنجهام فورست اليوم الأحد
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث
  • قصي خولي في أول تجاربه بالدراما التركية المعربة مع ديمة قندلفت
  • تردد القناة الناقلة لقمة الأهلي والزمالك في دوري الكرة النسائية
  • صبا مبارك تشوق الجمهور لمسلسل "وتر حساس"
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مطعم الحبايب"
  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "فقرة الساحر" لـ طه دسوقي