الثورة نت:
2024-10-06@03:28:30 GMT

الاتحاد بطلاً لدوري الثالثة بوادي حضرموت

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

الاتحاد بطلاً لدوري الثالثة بوادي حضرموت

الثورة / سيئون/جمعان دويل

توّج فريق اتحاد سيئون بطلاً لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية حضرموت الوادي إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق سيئون بهدف وحيد ليحل سيئون وصيفاً ويتأهلا معاً إلى تصفيات أبطال المحافظات المؤهلة للدرجة الثانية.

المباراة النهائية شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً تجاوز عشرين ألف مشجع من عشاق الرياضة بحضرموت الوادي ورابطة مشجعي الفريقين، وفي اللقاء تمكن الاتحاد من التقدم بهدف مبكر في الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة الخامسة عبر لاعبه عبدالله بن عوله، وهو الهدف الذي تمكن الاتحاد من الحفاظ عليه حتى انتهاء المباراة فيما أهدر سيئون في الشوط الثاني ركلة جزاء كانت كفيلة بمعادلة النتيجة.

رسم مشجعو الفريقين بين شوطي المباراة لوحة جمالية على مدرجات الملعب من خلال رسم شعار الفريقين بالتيفو في لوحة نالت إعجاب الجميع من الحاضرين في الملعب وكذا أصبحت حديث الشارع الرياضي المحلي والخارجي في دليل على عشاق مدينة سيئون وأبنائها للسلام والمحبة والرياضة وأنها المدينة التي تفتح ذراعيها للجميع.

 

 

 

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا

البلاد- جدة أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، عن إطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات، والذي سيبدأ في 1 نوفمبر المقبل، بمشاركة 25 فريقًا، كما يمثل هذا الدوري خطوة جديدة ومهمة في دعم كرة القدم النسائية في المملكة.

وتتنافس الفرق في دور المجموعات بطريقة التجمع مناطقيًّا؛ حيث تتم إقامة مباريات المجموعة بنظام الدوري من دورين “ذهاب وإياب”، وسيتأهّل ثمانية فرق إلى المرحلة النهائية، والتي تضم الخمسة أصحاب المركز الأول وأفضل ثلاثة من أصحاب المركز الثاني.

وتقام الأدوار النهائية بطريقة التجمع، بدءًا من دور الثمانية بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة؛ حيث يتأهّل صاحب المركز الأول والثاني في الأدوار النهائية إلى دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل.

وتُعدّ الجوائز المالية جزءًا من حوافز الفرق المشاركة؛ حيث ستحصل الفرق الفائزة على جوائز مالية كالتالي: المركز الأول 400,000 ريال سعودي، المركز الثاني 300,000 ريال سعودي، المركز الثالث 100,000 ريال سعودي.

وفي هذا السياق أعربت مدير إدارة كرة القدم النسائية عالية الرشيد، عن حماسها لانطلاق دوري الدرجة الثانية للسيدات، مؤكّدة أنه يمثل فرصة لعرض مهارات اللاعبات وإبراز قدراتهن، وأشارت إلى أن الدوري سيكون فرصة لاكتشاف المواهب وصقلها؛ مما يعزز كرة القدم النسائية في المملكة.

مقالات مشابهة

  • طرح تذاكر مباراة النشامى وعُمان
  • يايسلة: المباراة كانت معركة قتالية بين الفريقين
  • وفاة مواطن وإصابة آخرين جراء إنفجار "مولد كهربائي" في سيئون
  • اتحاد حضرموت يتوج بكأس بطولة الدرجة الثالثة لأندية وادي حضرموت
  • بحضور 30 ألف متفرج.. اتحاد سيئون يتوج بطلاً لأندية الدرجة الثالثة بحضرموت
  • شباب مرخة يتوج بطلاً لدوري الدرجة الثالثة في شبوة
  • اتفاقية شراكة بين جامعة سيئون وتلفزيون حضرموت لتعزيز التعاون الأكاديمي والإعلامي
  • انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا
  • اليوم .. مباراتان في انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق