احتفل الفنان علاء مرسي بحفل زفاف ابنته مريم بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر وذلك بعد ما يقرب من 4 أشهر على عقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الوسط الفني وكان أبرزهم الفنان مدحت صالح الذي بدأ الحفل بأغنيته الشهيرة التي أصبحت اختيارًا أساسيًا للعروسان في الكثير من الأفراح"بنتي وحبيبتي".

وحرص النجم تامر حسني أيضًا على الحضور وغناء مجموعة مقاطع من أغانيه الشهيرة، كما أحيت الراقصة دينا الحفل بوصلة رقص ، وكان أيضا من بين الحضور الفنان أحمد السقا والذي ذكر مسبقًا في إحدى حوارته أنه تجمعه بالفنان علاء مرسي علاقة أخوية طويلة، وكانت النجمة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي من أوائل الحضور في حفل الزفاف بجانب عدد كبير من المشاهير.

وفيما يلي الصورالأولى من حفل زفاف مريم علاء مرسي:

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاء مرسي مدحت صالح بنتي وحبيبتي تامر حسني الراقصة دينا أحمد السقا النجمة مي عمر علاء مرسی

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يحيي حفل زفاف ابنة علاء مرسي (صور)

وسط حضور كبير من نجوم الفن احتفل الفنان علاء مرسي بحفل زفاف ابنته مريم على شاب من خارج الوسط الفني وذلك بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر .

واشعل الفنان رامي صبري حفل الزفاف بفقرة غنائية مميزة، وسط تفاعل كبير من الحاضرين وشاركه المسرح والد العروس والنجمة نرمين الفقي التي كانت تتراقص بخفة على أنغامه.

دينا تحيي حف زفاف مريم علاء مرسي

وأحيت الراقصة دينا حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي بوصلة رقص مثيرة على انغام أغنية شوقنا للنجم عمرو دياب برفقة علاء مرسي .

جدير بالذكر أن علاء مرسي احتفل بعقد قران ابنته في مايو الماضي بمسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس بحضور عدد من نجوم الفن بينهم محمد هنيدي ومحمد عادل إمام وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد ومحمد محمود وغيرهم.

 آخر أعمال علاء مرسي

 كان مسلسل "عتبات البهجة"  آخر أعمال علاء مرسي مع الفنان يحيي الفخراني، وإخراج مجدي أبو عميرة. كما يشارك في مسلسل"إش إش" بطولة مي عمر ويعرض في دراما رمضان 2025.

 

مقالات مشابهة

  • في حفل زفاف ابنته.. أحمد السقا يدفع علاء مرسي على المسرح لهذا السبب (صور)
  • دينا تشعل حفل زفاف ابنة علاء مرسي بوصلة رقص معه.. شاهد
  • رامي صبري يحيي حفل زفاف ابنة علاء مرسي (صور)
  • علاء مرسي يتصدر التريند بعد حفل زفاف ابنته على شاب من خارج الوسط الفني
  • «طاير من الفرحة».. علاء مرسي يرقص في حفل زفاف ابنته (صور)
  • علاء مرسي يحتفل بحفل زفاف ابنته مريم «فيديو»
  • أحمد عصام يقدم «شو» بالألعاب النارية في حفل زفاف ابنة علاء مرسي
  • اللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي.. «فيديو»
  • بحضور محمد هنيدي.. علاء مرسي يحتفل بحنة ابنته مريم (صور)