احتفل الفنان علاء مرسي بحفل زفاف ابنته مريم على شاب من خارج الوسط الفني وذلك بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن.

وكعادته رحب الفنان علاء مرسي بحضوره بشكل مميز حيث أظهرت مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعه سعادته الكبير بحضور زملائه من الوسط الفني.

علاء مرسي يقبل يد مي عمر 

وظهر في أحد المقاطع النجم علاء مرسي أثناء ترحيبه بالزوجان الفنانة مي عمر والذي أقدم على تقبيل يدها وزوجها المخرج محمد سامي والذي قام أيضًا بتقبيل رأسه في لقطة عفوية تظهر نقاء قلبه وسعادته العارمة بحضورهما.

 علاء مرسي يقبل يد محمد هنيدي

وكان قد أثار مقطع فيديو الجدل خلال عقد قران مريم علاء مرسي الذي أقيم في شهر مايو الماضي والذي يظهر الفنان علاء مرسي وهو يقبل يد الفنان محمد هنيدي ليرد مرسي على تلك التعليقات قائلًا :" محمد هنيدي جزء مني وجزء من تاريخي وحياتي وجزء من العمر والسنين وأخويا اللي مش من أمي وأبويا، ولما نقعد مع بعض بننسى أننا بنشتغل ممثلين إحنا صحاب، وبغير عليه، بمعنى وبخاف عليه طول الوقت عاوز أشوفه ناجح وفي مكانة أعلى وأعلى".

وتابع:" "بيفسروها دايما بشكل شخصي، بمعنى يقول لك هو باس إيده، علشان هنيدي يرضى عنه ويشغله، وبيتودد لهنيدي ويتقرب، وده قصور في الفهم وهجوم مريض، الحكاية أكبر من كده، الحالة دي مش بتحصل بيننا كتير على فكرة، ولما بنتقابل بسلم عليه عادي، لكن فرحتي بابنتي وفرحتي بالفرح، وتجربة إني أحس إني هجوز بنتي، كنت في حالة عجيبة جدا ودي أول مرة وبنتي الكبيرة وجزء مني، اللي يجي لبنتي أشيله على دماغي وده للغريب، وهنيدي فاجأني، لآخر لحظة عارف أنه عنده شغل ومسافر، والمشاعر دي مسموح بيها بين الأحبة والأصحاب لكن أنا معنديش مصلحة.

جدير بالذكر أن علاء مرسي احتفل بعقد قران ابنته في مايو الماضي بمسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس بحضور عدد من نجوم الفن بينهم محمد هنيدي ومحمد عادل إمام وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد ومحمد محمود وغيرهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاء مرسي الفنانة مي عمر علاء مرسي يقبل يد محمد هنيدي أخبار الفن أخبار المشاهير محمد هنیدی علاء مرسی یقبل ید

إقرأ أيضاً:

اللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي.. «فيديو»

بإطلالة مميزة ظهرت مريم ابنة الفنان علاء مرسي في حفل زفافها على شاب من خارج الوسط الفني، حيث يقام حفل الزفاف اليوم داخل أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاستعدادات النهائية لحفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي، حيث ظهر الفنان في كواليس التحضيرات النهائية للحفل، وهو يحتضن ابنته، إضافة إلى أنه قام بعمل «فيريست لوك» معها برفقة أصدقائها.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ismael - محمد اسماعيل (@mohamedismaelcouture)

واحتفل الفنان علاء مرسي أمس بحنة ابنته مريم على شاب من خارج الوسط الفني داخل منزله، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين، إذ كانت مرتدية عباية بلدي باللون الأبيض وساري هندي، بينما ارتدى عريسها الجلباب الصعيدي.

معلومات عن ابنة علاء مرسي   تدعى مريم. في بدايات العقد الثالث من عمرها. تم عقد قرانها في 26 مايو الماضي. زوجها من خارج الوسط الفني.

مقالات مشابهة

  • علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الفن| الصور الأولى من الحفل (شاهد)
  • دينا تشعل حفل زفاف ابنة علاء مرسي بوصلة رقص معه.. شاهد
  • رامي صبري يحيي حفل زفاف ابنة علاء مرسي (صور)
  • رامي صبري يشعل أجواء حفل زفاف ابنة علاء مرسي (صور)
  • «طاير من الفرحة».. علاء مرسي يرقص في حفل زفاف ابنته (صور)
  • أحمد عصام يقدم «شو» بالألعاب النارية في حفل زفاف ابنة علاء مرسي
  • أول صور لابنة علاء مرسي قبل بدء حفل زفافها
  • اللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي.. «فيديو»
  • بحضور محمد هنيدي.. علاء مرسي يحتفل بحنة ابنته مريم (صور)