موقع 24:
2024-10-06@02:38:23 GMT

التشكيك في "منشور" بلعيد.. ووالده يدافع عن توفيق

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

التشكيك في 'منشور' بلعيد.. ووالده يدافع عن توفيق

تواصلت الإثارة حول تصريحات اللاعب أحمد القندوسي وتأثير وكلاء اللاعبين في الصفقات الجديدة داخل النادي الأهلي، وأسباب فشل انضمام زين الدين بلعيد إلى القلعة الحمراء.

علي كرمالي وكيل الجزائري زين الدين بلعيد كشف حقيقة مفاوضات اللاعب مع الأهلي وتدخل وكلاء أخرين في الصفقة، بينما شكك في المنشور الذي كتبه موكله على إنستغرام.


تصريح ناري.. #بلعيد يبرئ #الأهلي من اتهامات #القندوسي #24Sporthttps://t.co/YEh1pvNhOm

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 5, 2024
قال علي كرمالي لقناة أون تايم سبورتس: "محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي تواصل معي خلال جلسة الاستماع للتأكد من صحة ما صرح به قندوسي".
وأضاف "قندوسي مُحق فيما قاله عن وجود اختلاف بين الوكلاء، وبلعيد كذلك ما قاله صحيح ولم يكن لديه مشكلة مع الأهلي أو أمير توفيق، والعلاقة بين الأهلي وعائلة بلعيد كانت جيدة، المشكلة أنهم لم يتوصلوا لاتفاق".
وأضاف: "لم يٌفرض على بلعيد وكلاء بطريقة مباشرة، كان هناك وكلاء مختفيين، لم يقال له أن تتعامل مع وكيل بعينه، هناك وكلاء وقعوا معه اللاعب في منزله ليمثلوه للتوقيع مع الأهلي، ولهذا السبب ابتعدت عن المفاوضات احتراما لعائلة بلعيد، ولم يكن هناك مشكلة".
وتابع: "وكشف سبب عدم انضمام بلعيد للأهلي قائلا: "القرار اتخذته عائلة اللاعب وليس بمفرده لأسباب شخصية ورياضية، وفي نهاية المطاف اللاعب اختار المشروع الرياضي الذي قدمته له بالانتقال لأوروبا، واللاعب ضميره مرتاح".
في المقابل شكك في المنشور الذي نشره بلعيد على إنستغرام، وقال: "اللاعب حر في تصريحاته، وأشك قليلا في أنه كلام اللاعب، أظن أن هناك من يكتب بدلاً منه، فهو ليس لديه وقت، و أظن أن هناك من يساعده من العائلة أو الأصدقاء، وقرار نشر ذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي يعود للاعب، وإن شاء الله يكون الكلام صحيح".

مكالمة حصرية وإنفراد لإبراهيم فايق بمكالمة هاتفية مع والد اللاعب زين الدين بلعيد يبرأ فيها ذمة أمير توفيق ????????
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/WnnBlqq0S4 #الكورة_مع_فايق#MBCMASR2 pic.twitter.com/Haj4xv2DBQ

— MBC MASR 2 (@mbcmasr2) October 5, 2024
من جهته تحدث والد اللاعب زين الدين بلعيد، لاعب سانت تروندين البلجيكي أسباب فشل انتقال نجله للنادي الأهلي، مشيراً إلى ان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء يتعامل باحترافية كبيرة.
وقال لقناة إم بي سي مصر إنه: "الأهلي لم يفرض علينا أي وكيل من داخل مصر أو من خارج مصر، ولم يفسد أي وكيل انتقال بلعيد للأهلي".
وزاد: "أمير توفيق لم يفرض علينا أي وكيل أخر، أمير توفيق شخص طيب ومحترم، ولا يوجد لدينا أي إشكال مع الأهلي، والباب مفتوح لكي يأتي "بلعيد" إلى الأهلي مرة أخرى، مع العلم بوجود عروض من خارج مصر.
وواصل: "بعض الناس في مصر تريد رأس أمير توفيق، هو طيب ولا أعرف لماذا يحدث ذلك معه، وأتواصل معه منذ سنتين، ولدي علاقة طيبة معه".
واختتم: "لا أريد أن يكون هناك فتنة بسببي بين الأهلي وجماهيره، ولا يوجد أي أزمة معنا بشأن فشل انتقال بلعيد".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الأهلي الأهلي المصري زین الدین بلعید أمیر توفیق مع الأهلی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد من زين الدين بلعيد بشأن اتهامات قندوسي عن مفاوضات الأهلي

رد الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع نادي سانت ترويدن البلجيكي، والذي كان مرشحصا للانضمام للأهلي في الصيف الماضي، على  التصريحات التي أطلقها مواطنه أحمد قندوسي، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، بأن سبب عدم انضمام بلعيد للأهلي هي أزمة الوكلاء.

ونفى المدافع الجزائري كل ما قاله مواطنه مشيرًا إلى أن هذا الأمر غير صحيح، وذلك عبر ستوري نشره عبر صفحته الرسمية على موقع «إنستجرام» والذي وصف المفاوضات بالاحترافية.

رد حاسم من بلعيد على أزمة تصريحات قندوسي

وقال بلعيد عبر ستوري: «كنت أفضل السكوت وعدم الخوض في الجدال احترامًا لزميلي وصديقي في المنتخب، واحترامًا لكيان النادي الأهلي وجماهيره، ولكن الحال يقتضي الرد وبيان الحق وتوضيح الأمور».

وأضاف: «النادي الأهلي لم يفرض علي أي وكيل وأنا من اخترت وفوضت من يمثلي، المفاوضات مع أمير توفيق سارت باحترافية وهو شخص محترم».

وواصل: «عدم توقيعي للنادي الأهلي كان قرار شخصي لأنني فضلت الاحتراف في أوروبا، ولم يكن بسبب أزمة الوكلاء مثل ما يشاع».

وأتم المدافع الجزائري تصريحاته تدوينته قائلًا: «بعض الوكلاء تريد الاصطياد في المياة العكرة وإقحام اسمي في مشاكلهم».

أزمة تصريحات قندوسي

وكان أحمد قندوسي، لاعب النادي الأهلي، المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، قد أثار الجدل خلال الساعات الماضية، أثناء ظهوره بقناة «أون تايم سبورتس»، بشأن أسباب فشل صفقة انتقال المدافع زين الدين بلعيد إلى الفريق الأحمر.

وأكد «قندوسي» أنه طُلب من زين الدين بلعيد، دخول وكلاء بأعينهم لإنهاء الصفقة، قبل أن ينضم اللاعب لصفوف فريق سانت ترودين البلجيكي، وهو ما أدى للتحقيق معه.

مقالات مشابهة

  • والد بلعيد يكشف حقيقة فرض وكلاء على نجله.. ويعلق على موقف أمير توفيق
  • وكيل بلعيد: الأهلي لم يفرض أي شخص علينا وعلاقتنا احترافية
  • عاجل.. أول رد من زين الدين بلعيد بشأن اتهامات قندوسي عن مفاوضات الأهلي
  • مصدر بالأهلي يكشف أبرز ما جاء في تقرير أمير توفيق بشأن تصريحات قندوسي
  • زين الدين بلعيد يكذب قندوسي: الأهلي لم يفرض عليّ أي وكيل
  • استبعاد أمير توفيق وطلب مباشر.. تفاصيل جلسة قندوسي ومحمد رمضان بالأهلي «خاص»
  • وكيل القندوسي السابق: "التعامل مع أمير توفيق كان في قمة الاحترام"
  • وكيل القندوسي السابق: "اللاعب حاقد على الأهلي"
  • بلعيد يرد على تصريحات قندوسي بخصوص فشل صفقة إنتقاله إلى الأهلي