خلال الأيام المقبلة من شهر أكتوبر، تشهد بعض الأبراج حالة فلكية جديدة، ومن المتوقع أن تسبب لهم كثير من المتاعب، حيث يتخلى عنهم الحظ، وفق ما أوضحته رحاب منيعم، خبيرة الأبراج.

برج الميزان

يعد مواليد برج الميزان، من الأبراج التي تشهد متاعب كثيرة خلال هذا الشهر، خاصة أن بدايته كان بها كسوف الشمس، وتتمثل في وجود بعض المشاكل في علاقتهم مع الآخرين، سواء كانت عاطفية أو عائلية، كما أن بعض مواليد برج الميزان، واجهوا بالفعل متاعب وسيكون لديهم بدايات جديدة لابد من تقبلها.

برج الحوت

أصحاب برج الحوت، سيواجهون مشاكل ومتاعب كثيرة خلال الأيام المقبلة، ومن المحتمل أن تستمر حتى نهاية العام، ويعد «الحوت» من أكثر الأبراج التي تعاني ولابد من الحذر جيدًا الأيام المقبلة، وذلك بسبب تراجع الكوكب الحاكم به وهو «المشترى»، وفق «منيعم» خلال حديثها لـ«الوطن».

بداية من يوم 9 أكتوبر، سيتراجع كوكب المشترى بالتزامن مع وجود كوكب «زحل» داخل برج الحوت، يعد هذه عوامل رئيسية لعدم محالفة الحظ لأصحاب هذا البرج، التي تعد في ذروتها هذا العام، كما أن مواليد الحوت، لابد أن يتخلوا عن خيالاتهم والعيش على أرض الواقع.

برج القوس

المعاناة في العلاقات العائلية، ضمن أبرز مشاكل برج القوس، لذلك لابد من الحذر في التعامل مع العائلة، وتقبل الآراء والبدايات، وفق خبيرة الأبراج.

مشيرة إلى أنه عادةً تواجه الأبراج تحديات كثيرة، لابد من التماشي معها وتقبل التغيرات الجديدة، وعلى برجي «الحوت والقوس» التزام الصدقة والصلاة، كونهما من الأبراج الروحانية، وتخفف عنهم هذه الأشياء كثيرًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبراج حظك في أكتوبر برج الحوت القوس الميزان لابد من

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج المائية.. رسالة مهمة للعقرب

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم السبت الموافق 5 أكتوبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

حظك اليوم الأبراج المائيةتوقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان السبت 5 أكتوبر

إن خيالك الخيالي حول الكيفية التي ينبغي أن تسير بها حياتك الرومانسية يزودك بالعديد من الفرص المختلفة، أيها السرطان وسواء أدركت ذلك أم لا، فإن الوضع الأمثل الذي تسعى إليه هو في متناول يدك، وتأكد من أنك لا تحاول التلاعب بشخص معين ليصبح الشخص الذي تريده أن يكون، وإذا كنت غير سعيد في علاقتك، فربما تحتاج إلى العثور على شخص جديد.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب السبت 5 أكتوبر

يمكن لأوهامك أن تتحقق الآن، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات يا برج العقرب وقد تكون هذه هي اللحظة التي طالما حلمت بها، لذا استعد فالشخص الرومانسي الجذاب الموجود في الزاوية يراقبك طوال الليل، ذكّر نفسك أن كل الأحلام يمكن أن تتحقق في يوم مثل هذا اليوم.

حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت السبت 5 أكتوبر

اصنع لمن تحب عشاءً رومانسيًا الليلة يا برج الحوت، اصطحبه أو اصطحبها في رحلة خيالية إلى أماكن رائعة تشجع على المزاج المرح والسلوك الخالي من الهموم، إن أمكن تزيين منزلك بالشموع وبعض البخور وخلق حالة مزاجية من شأنها تهدئة الأعصاب وتهدئة الروح.

 

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الهوائية.. الميزان كن متواضعا وصبورا
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. عزز إحساسك الداخلي بالثقة
  • جمال عارف : مع سوء الهلال لم يتخلى عنه الحظ
  • محافظ الدقهلية: نصر أكتوبر مازال يحمل الكثير من الأسرار العسكريه التي لم يعلن عنها
  • أبراج تنتظرها أموال كثيرة في الأيام القادمة.. هل برجك من بينها؟
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج المائية.. رسالة مهمة للعقرب
  • مفاجأة لبرج الميزان.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • «حياته هتتغير 90%».. برج فلكي يحالفه الحظ خلال الأيام المقبلة
  • برج القوس: إياك والتسرع.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024