شن طيران الاحتلال الإسرائيلي مساء السبت غارة استهدفت بلدة الجية الساحلية في جبل لبنان، كما استهدفت الغارات عددا من المناطق في جنوب لبنان.
وشن الطيران الحربي غارة على بلدة الجية في جبل لبنان، كما شن غارات استهدفت أطراف بلدة دير أنطار الجنوبية، والمنطقة الواقعة بين بلدتي البازورية وعيتيت الجنوبيتين، ووادي بلدة زفتا في جنوب لبنان، بحسب ما أعلنت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية.


أخبار متعلقة الاحتلال يشن غارات "عنيفة جدا" على الضاحية الجنوبية في بيروتالاحتلال الإسرائيلي يعلن تدمير أنفاق ومخازن أسلحة في لبنان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
كما استهدفت طائرة مسيرة إسرائيلية بصاروخ استراحة على الكورنيش البحري لبلدة الغازية الجنوبية.التطورات في لبنانوكان الاحتلال، شن غارات جوية جديدة، في وقت سابق من اليوم، استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت بعد سلسلة غارات كانت قد استهدفتها بعد ظهر اليوم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وتجددت الغارات بعد ظهر اليوم على الضاحية الجنوبية لبيروت واستهدفت 4 صواريخ منطقة برج البراجنة عين السكة في الضاحية الجنوبية لبيروت.قصف الضاحية الجنوبيةواستهدفت غارة أخرى منطقة حارة حريك - الجاموس في الضاحية الجنوبية لبيروت، بحسب ما أعلنت " الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
واستهدفت غارة عصر أمس منطقة المريجة في الضاحية الجنوبية لبيروت، وقصفت المدفعية الإسرائيلية عصر اليوم المنطقة الواقعة بين بلدتي كفركلا ودير ميماس الجنوبيتين.
كما شنت الطائرات الحربية غارة استهدفت بلدة الخيام في جنوب لبنان، وشنت سلسلة غارات استهدفت بلدات بيت ليف وحانين، وتول، ودبل، والقوزح، وكفرا و أطراف بلدة صربين، و يانوح ودير قانون راس العين، والمنطقة الواقعة بين بلدتي عديسة وكفركلا في جنوب لبنان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }الغارات الإسرائيليةوقصفت المدفعية بعد ظهر اليوم بلدتي العديسة وكفركلا، وتلتي العزية، والعويضة في جنوب لبنان، بحسب " الوكالة الوطنية للإعلام".
وكانت غارة إسرائيلية قد استهدفت في وقت سابق بعد ظهر أمس الضاحية الجنوبية لبيروت. وشنت الطائرات الحربية سلسلة غارات استهدفت بلدات مارون الراس، ويارون، وعيترون، ومدينة بنت جبيل.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }الهجوم بطائرات مسيرةكما استهدفت الغارات بعد بلدات كفرحمام، وعيتا الشعب، والطيري، وبيت ليف، وراميا، وأرنون في جنوب لبنان. وقصفت المدفعية بلدات عيترون، ومارون الراس، ويارون، وشبعا، وطيرحرفا، وراميا في جنوب لبنان.
ونفذت طائرة مسيرة إسرائيلية ظهر أمس غارة جوية استهدفت منزلا في بلدة زوطر الشرقية الجنوبية، وأسفرت عن مقتل 3 أشخاص.
كما أغارت طائرة مسيرة إسرائيلية على طريق الجميجمة في بلدة مجدل سلم في جنوب لبنان، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 بيروت التطورات في لبنان لبنان الاحتلال غارات الاحتلال الضاحیة الجنوبیة لبیروت فی جنوب لبنان article img ratio img object position بعد ظهر

إقرأ أيضاً:

بعد مقتل أكثر من 180 شخصا.. الكوارث المناخية تضرب أمريكا

حذر خبراء الأرصاد الجوية طوال أيام من احتمال أن يسبب إعصار هيلين دمارا واسع النطاق في الولايات المتحدة.
لكن عندما ضربت العاصفة القوية ولاية فلوريدا واجتاحت شرقي الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، ما أسفر عن مقتل أكثر من 180 شخصا وقطع الاتصال عن مناطق بأكملها، كان ذلك بمثابة صدمة.
أخبار متعلقة أمريكا.. 180 قتيلًا بسبب الإعصار هيلينمقتل 6 وإصابة 12.. جنود مكسيكيون يفتحون النار على مهاجرينمقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الإعصار هيلين - وكالاتالكوارث المناخيةوكانت منطقة بيج بيند في فلوريدا، المنطقة التي بلغ عندها إعصار هيلين اليابسة، قد مرت بعقود دون أن تتعرض لأعاصير.
وفي العام الماضي أو نحو ذلك، شهدت المنطقة ثلاثة أعاصير، وفقا لما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء.
وأصيب النصف الغربي من ولاية كارولينا الشمالية، الذي كان يعتبر في وقت من الأوقات ملاذا آمنا من أسوأ تأثيرات تغير المناخ، بالشلل بسبب الفيضانات.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يشن غارات "عنيفة جدا" على الضاحية الجنوبية في بيروت
  • وزير التعليم: أثر المعلمين والمعلمات رحلة ممتدة في الوطن
  • صور| "إخاء الشرقية" تحتفي بزواج الأيتام في حفل بهيج بالدمام
  • الجيش الصومالي يقضي على 24 إرهابيًا جنوب البلاد
  • الاحتلال يهاجم المزيد من أهداف حزب الله وإيران تدعم وقف إطلاق النار
  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • بعد مقتل أكثر من 180 شخصا.. الكوارث المناخية تضرب أمريكا
  • خارجية الاحتلال: قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل
  • التطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلال