سرايا - حذّر الجيش اللبناني، من "محتوى إعلامي مشبوه" اتهم إسرائيل بنشره بغرض "التجسس" أو "تجنيد" أشخاص، وذلك بعد نحو أسبوعين من بدء حملة القصف الإسرائيلي المكثفة في مناطق لبنانية مختلفة.

وقال الجيش اللبناني في بيان عبر منصة إكس: "يعمد العدو إلى نشر محتوى إعلامي على بعض منصات التواصل الاجتماعي، مثل مقاطع الفيديو والروابط والتطبيقات، لاستدراج المواطنين إلى مواقع مخصصة للتجسس وجمع المعلومات أو تجنيد العملاء"، بحسب وكالة "فرانس برس".



وحذّر الجيش المواطنين من محتوى وصفه بأنه يشكل "خطرًا أمنيًا على الوطن والمجتمع وسط مخططات العدو الإسرائيلي المستمرة ضد لبنان".

ومنذ 23 أيلول/سبتمبر، تشن إسرائيل غارات جوية مدمرة، تتركز بشكل رئيس على جنوب لبنان وشرقه، وضاحية بيروت الجنوبية، حيث المعقل الأساسي لحزب الله، ما أسفر عن مقتل أكثر من 1110 أشخاص وتشريد أكثر من 1.2 مليون شخص.

وفي الأسبوع الماضي، قتلت إسرائيل الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، في غارات جوية استهدفت منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية.

والشهر الماضي، حث حزب الله اللبنانيين على التخلص من منشورات ألقتها إسرائيل في شرق البلاد، محذرًا من مسح الرمز التعريفي (الباركود) الذي قد يعرض البيانات الشخصية للسكان للخطر.


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الحشد الشعبي يعلن مشاركته في القتال مع حزب الله اللبناني ضد إسرائيل

آخر تحديث: 3 أكتوبر 2024 - 4:18 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشف مصدر حشدوي مسؤول، اليوم الخميس (3 تشرين الأول 2024)، عن ما اسماها ساعة الصفر في دخول معركة لبنان.وقال المصدر ، إن” فصائل المقاومة بمختلف عناوينها اتخذت سلسلة من القرارات الاستراتيجية في الايام الماضية لدعم جبهة لبنان وسيتم الإفصاح عنها في وقت لاحق لكن بالمجمل فأن الاحتياطي القتالي بات قريبًا من جهة لبنان”.وأضاف، ان” دخول ساعة الصفر في دعم المقاومة في لبنان لمواجهة العدوان الصهيوني يحدده حزب الله، مؤكدا بأن” الفصائل تنتظر الضوء الأخضر لتدعم اي محور قتالي، مشيرًا إلى أن” الدفاع عن امن لبنان قرار استراتيجي لمحور المقاومة لا يمكن التراجع عنه”.وأشار المصدر الى، إن” إدارة المعركة من قبل قوى المقاومة في لبنان تعتمد خطة شاملة ذات محاور وهي تجري وفق ما رسم لها، مؤكدا بان خسائر العدو في اليومين الماضيين دليل على القدرة الكبيرة لنخبة المقاومة في التصدي للعدو”.وبين، بأن” قوى المقاومة لا تواجه العدو المحتل على الحدود اللبنانية بل الغرب كله ومنها أمريكا التي تساند من خلال تسخير قدراتها الاستخبارية والاقمار وباقي الوسائل الأخرى في دعم تحركات العدو وتحديد الأهداف لكن المعركة تبقى رهن معطيات الميدان وهناك الكثير من الحقائق التي سيتم إعلانها عنها في وقتها الملائم”.

مقالات مشابهة

  • جيش لبنان يحذر من محاولة إسرائيل استدراج مواطنين للتجسس
  • الجيش اللبناني يحذر من محاولات إسرائيلية استدراج مواطنين إلى مواقع محصصة للتجسس
  • الجيش اللبناني يحذر من مخطط إسرائيلي للتجسس
  • الجيش اللبناني يحذر من استهداف إسرائيلي تكنولوجي
  • الجيس اللبناني يحذر من تطبيق إسرائيلي يتجسس على المدنيين ويجندهم
  • الجيش اللبناني يحذر المواطنين من محاولات إسرائيلية للتجسس بهذه الطريقة
  • الجيش اللبناني يعلن الرد على نيران إسرائيلية بعد مقتل أحد جنوده
  • الحشد الشعبي يعلن مشاركته في القتال مع حزب الله اللبناني ضد إسرائيل
  • ‏الجيش اللبناني يعلن مقتل أحد جنوده وجرح آخر إثر غارة إسرائيلية في جنوب البلاد