احتفل الممثل  الشهير علاء مرسي الليلة بزفاف ابنته مريم، في حفل مميز حضره عدد من الأهل والأصدقاء. وقد اختارت مريم شابًا من خارج الوسط الفني، مما أثار تساؤلات العديد من الحضور حول تفاصيل هذه العلاقة. تميز الحفل بأجواء من الفرح والبهجة، حيث قدم مرسي تهانيه القلبية لابنته، معبرًا عن سعادته بتأسيس عائلتها الجديدة،مما أدى إلى تصدر الحفل تريند محركات بحث جوجل.




وحرص على حضور الحفل  كل من: الفنان  تامر حسنى ورامي صبري ومدحت صالح،والمخرج محمد سامي وميرعمر،سمية الخشاب،دينا،صلاح عبد الله، أحمد ادم،وغيرهم من النجوم.




 

 

 


وكان قد أقام الفنان علاء مرسى عقد قران لابنته يوم الجمعة 24 مايو الماضى، وحرص على حضور عقد القران كل من: الفنان حمادة هلال ونجله وأشرف زكى وبيومى فؤاد ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل وأحمد الشامى وشريف باهر، وعدد كبير من الفنانين.


آخر أعمال علاء مرسي 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال علاء مرسي مسلسل عتبات البهجة، وشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني علاء مرسي تامر حسني

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يشعل أجواء حفل زفاف ابنة علاء مرسي (صور)

يحتفل الفنان علاء مرسي، بحفل زفاف ابنته حاليا، داخل أحد الأماكن الخاصة بمنطقة السادس من أكتوبر، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

رامي صبري يقدم فقرة غنائية

وصعد منذ قليل الفنان رامي صبري على المسرح، وقدم فقرة غنائية بحفل زفاف ابنة علاء مرسي.

كما حضر عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد السبكي، أحمد السقا، أشرف زكي، روجينا، شيكو، صلاح عبد الله، هشام ماجد، ماجد المصري، محمد سامي، مي عمر، أشرف عبدالباقي، مدحت صالح.

حضور فني كبير بحفل زفاف ابنة علاء مرسي

ومن المقرر أن يحضر عدد من النجوم، خلال اللحظات القليلة المقبلة، نظرا لعلاقة الحب والاحترام التي تجمع الفنان علاء مرسي بزملائه في الوسط.

وكانت الراقصة دينا، قدمت فقرة خاصة خلال حفل زفاف ابنة علاء مرسي، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

عقد قران ابنة علاء مرسي

وعُقد قران ابنة علاء مرسي آخر شهر مايو الماضي في منطقة التجمع الخامس، بحضور مجموعة من الفنانين، بينهم محمد هنيدي، محمد إمام، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد ومحمد محمود وغيرهم.

 

مقالات مشابهة

  • علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الفن| الصور الأولى من الحفل (شاهد)
  • في حفل زفاف ابنته.. أحمد السقا يدفع علاء مرسي على المسرح لهذا السبب (صور)
  • رامي صبري يحيي حفل زفاف ابنة علاء مرسي (صور)
  • رامي صبري يشعل أجواء حفل زفاف ابنة علاء مرسي (صور)
  • «طاير من الفرحة».. علاء مرسي يرقص في حفل زفاف ابنته (صور)
  • علاء مرسي يحتفل بحفل زفاف ابنته مريم «فيديو»
  • اللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي.. «فيديو»
  • 7 معلومات عن ابنة علاء مرسي بعد حنتها.. حفل أثار حيرة الجمهور
  • بحضور محمد هنيدي.. علاء مرسي يحتفل بحنة ابنته مريم (صور)