كتب- محمد سامي:

كشف مصدر مقرب من صبحي كابر، حقيقة ما جري تداوله خلال الساعات الماضية حول بيع مطعم صبحي كابر الشهير للمشويات بمنطقة روض الفرج.

وأكد المصدر لـ"مصراوي"، أن صبحي كابر باع مطعمه فى شهر مارس الماضي قبل شهر رمضان الماضي، وأن أصحاب المطعم الجدد فضلوا خلال الفترة الماضية عدم الإعلان عن الصفقة حتى لا يقل الإقبال.

وأشار المصدر إلى أن فرع مطعم صبحي كابر بالمملكة العربية السعودية لم يباع ولايزال ملك صاحبه الأصلي، نافيا فى الوقت ذاته تعرض كابر لأي ضغوط من أجل بيع مطعمه بالقاهرة.

وكانت حالة من الجدل أثيرت مؤخرا حول مصير مطعم صبحي كابر فى منطقة روض الفرج، بعد تدوينه نشرتها صفحة المطعم قالت فيها:" يرجى العلم بأن هذه الصفحة ملك لشركة كابر للإنتاج الزراعي والحيواني، بدأ من اليوم، وانتظروا الحاج صبحي كابر في فيديو للحكاية كاملة قريبا جدا بعد عودته من السفر".

من جانبهم لجأ بعض رواد التواصل الاجتماعي إلى صفحة المطعم على «فيسبوك»، ليعرفوا حقيقة الأمر، وسأل أحد الأشخاص المتابعين أدمن الصفحة قائلا: "المطعم اتباع؟"، ليرد عليه أدمن الصفحة قائلا: "تم بيع المطعم لظروف قهرية، والمطعم غير تابع للحاج صبحي في الوقت الحالي، وهيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريب يا فندم".

وبعد ساعات نشرت صفحة المطعم تدوينة ثانية جاء مضمونها كالتالي: "نظرا لما تم تداوله من بعض المواقع الاخباريه والصفحات على الفيس بوك عن تهكير الصفحه فهذا غير صحيح بالمرة والصفحة ملك للشيف صبحي كابر وحده وانتظروا فيديو غداً إن شاءالله لتوضيح بعض الحقائق".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي صبحي كابر

إقرأ أيضاً:

سيناريو حسن نصر الله يكشف مصير هاشم صفي الدين

تشير الطريقة التي يتعامل فيها حزب الله اللبناني مع قصف إسرائيلي تعرض له رئيس مجلسه التنفيذي، هاشم صفي الدين في بيروت، إلى أن المسؤول البارز في الجماعة المتحالفة مع إيران، واجه مصير الأمين العام السابق، حسن نصرالله، الذي قتل قبل أيام بالطريقة ذاتها.

ورغم نفي مصادر من حزب الله علمها بمصير صفي الدين، الذي ينظر إليه كأمين عام محتمل خلفاً لنصر الله، إلا أن مصادر أخرى تحدثت عن انقطاع الاتصال به.
وفي وقت سابق، ذكرت إسرائيل أن صفي الدين، هو المستهدف من الهجوم الضخم على الضاحية الجنوبية لبيروت، فجر الجمعة، في ضربة قالت وسائل إعلام إنها أكبر من تلك التي قتلت نصر الله.
وما تزال فرق الإنقاذ في بيروت، تحاول تمشيط موقع الضربة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية، بسبب الضربات الإسرائيلية العنيفة والمتتالية.
ولم يصدر حزب الله حتى الآن أي تعليق رسمي على مصير صفي الدين، منذ وقوع الهجوم.

بيروت تتعرض للقصف كل يوم..وزير لبناني: لا تحولوا #لبنان إلى #غزة ثانية https://t.co/y7T2XbqWcQ

— 24.ae (@20fourMedia) October 5, 2024 اغتيال نصرالله في يوم الجمعة 27 سبتمبر (أيلول) الماضي، شنت إسرائيل غارات جوية عنيفة على مقر لحزب الله في بيروت، وقالت تقارير أولية إن القصف الذي تضمن إلقاء 80 طناً من المتفجرات، استهدف اجتماعاً لحزب الله يحضره نصرالله، وقيادات أخرى بارزة في التنظيم.
التزم حزب الله الصمت بداية، قبل أن تبدأ مصادر بالحديث عن انقطاع الاتصال بالأمين العام للحزب، دون أي إعلان رسمي.

#فيديو متداول للحظة انتشال جثة #حسن_نصر_الله من موقع مقتله بعد الغارة الإسرائيلية التي استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت يوم الجمعة الماضي pic.twitter.com/fgCaZeLGVW

— 24.ae (@20fourMedia) September 29, 2024 وبعد أكثر من يومين من القصف، أعلن الحزب مقتل أمينه العام، بعد استخراج جثته من حفرة عميقة خلفها القصف، بحسب فيديوهات نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك. ضربة بعد ضربة ويُعد مقتل صفي الدين في حال تأكيده، بمثابة ضربة كبرى جديدة لحزب الله وداعمته إيران، ضمن سلسلة اغتيالات نفذتها الدولة العبرية، واستهدفت الهيكل التنظيمي للحزب.
وجاءت الضربة في وقت وضعت فيه قدرة الجماعة المدعومة إيرانياً في اختبار صمود، لإعادة تنظيم أوراقها، تحت القصف وأمام الهجوم الإسرائيلي غير المسبوق منذ عام 2006.
وأكدت مصادر في وقت سابق، أن حزب الله سيختار صفي الدين زعيماً جديداً، الذي يعد من مؤسسي الجماعة عام 1982، فضلاً عن قربه من إيران.
ويعود قرب صفي الدين من الإيرانيين، بسبب زواج نجله من ابنة قاسم سليماني، قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، الذي اغتالته أمريكا في العراق في 2020، إضافة إلى أن شقيقه عبدالله صفي الدين، مسؤول مكتب حزب الله في طهران.
وأدت الضربات الإسرائيلية في أنحاء المنطقة على مدى العام المنصرم، والتي تسارعت وتيرتها بشكل حاد في الأسابيع القليلة الماضية، إلى مقتل كثيرين من قياديي حزب الله.

مقالات مشابهة

  • الصفحة الرسمية لصبحي كابر تعلن بيع المطعم وتكشف التفاصيل لاحقًا
  • سيناريو حسن نصر الله يكشف مصير هاشم صفي الدين
  • مصدر مقرب من حزب الله يعلق على أنباء دفن نصر الله في مكان سري
  • مصدر مقرب من حزب الله ينفي أنباء دفن نصرالله سرًّا ويؤكد عدم اتخاذ قرار بعد
  • مصدر مقرب من حزب الله ينفي لـCNN أنباء دفن نصرالله سرًّا ويؤكد عدم اتخاذ قرار بعد
  • مصدر مقرب من “حزب الله”: نصر الله دُفن “مؤقتا كوديعة” في مكان “سري”
  • أ ف ب: مصدر مقرب من حزب الله اللبناني يقول إن أمينه العام حسن نصرالله دُفن في مكان سري
  • مصدر مقرب من حزب الله: نصر الله دُفن مؤقتا في مكان سري
  • مصدر مقرب من حزب الله: إسرائيل شنت 11 غارة متتالية على الضاحية الجنوبية لبيروت