علق قصر الإليزيه على تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، التي أدلى بها ردا على دعوة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لوقف توريدات الأسلحة لإسرائيل، قائلا : إن فرنسا صديقة لإسرائيل.

وقال المتحدث باسم قصر الإليزيه، يوم السبت، إن تصريح نتنياهو "تجاوز مفرط لا يتجاوب مع الصداقة بين فرنسا وإسرائيل".

وقف توريدات الأسلحة

يذكر أن الرئيس الفرنسي قال في تصريح صحفي له، يوم السبت، إن وقف توريدات الأسلحة التي تستخدمها إسرائيل في عمليتها في قطاع غزة قد يساعد في التسوية السياسية للنزاع. كما انتقد العملية العسكرية الإسرائيلية في لبنان.

 

وردا على ذلك، وصف نتنياهو دعوة ماكرون بـ "العار"، مضيفا أن إسرائيل قادرة على تحقيق الانتصار مع وبدون المساعدات الغربية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قصر الإليزيه تصريحات نتنياهو فرنسا إسرائيل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

إقرأ أيضاً:

إسكان الشارقة يحصل على لقب “مؤسسة صديقة لكبار للسن “

 

حصلت دائرة الإسكان بالشارقة (في مقرها الرئيسي وفرع خورفكان) على لقب “مؤسسة صديقة لكبار السن” وتكريمها في ملتقى خدمات كبار السن الثالث عشر والذي ينظمه دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة ضمن احتفالها باليوم العالمي للمسنين.

ويأتي هذا التقدير المتواصل شاهداً على المكانة المرموقة التي توليها دائرة الإسكان لكبار السن؛ حيث يعد هذا الإنجاز استمراراً لسلسلة النجاحات التي تحققت في هذا الجانب وسبق فوز فرع كلباء ضمن الدورة السابقة من مبادرة المؤسسات الصديقة لكبار السن.

وسعت الدائرة جاهدة لتوفير بيئة مثالية لكبار السن انطلاقاً من إيمانها بأهمية عناية ورعاية كبار السن، حيث تتبنى الدائرة العديد من البرامج والخدمات الإسكانية التي تساعدهم وتسهل عليهم حياتهم اليومية وتساهم في دمجهم بالمجتمع بما يحقيق لهم الريادة المستدامة في مجالات الحياة المختلفة.

وقد بادرت دائرة الإسكان في وضع إستراتيجية واضحة وخطط مسبقة تتيح لكبار السن الوصول بسهولة ويسر للخدمات المقدمة لهم وفق بيئة اجتماعية مستدامة تقدم أفضل وأرقى الخدمات التي تراعي معايير الأمن والسلامة لهم، حيث خُصصت مسارات محددة وواضحة لهم وكوادر من ذوي الخبرة للتعامل معهم وفهم احتياجاتهم، بالإضافة إلى توفير كراسي متحركة وغيرها من الخدمات والبرامج التي صممت خصيصاً لمراعاة احتياجاتهم توفير بيئة مواءمة لمتطلباتهم.


مقالات مشابهة

  • فرنسا تستضيف مؤتمرا دوليا لدعم لبنان وتعزيز الأمن في جنوبه
  • نتنياهو: "عار" على ماكرون الدعوة لحظر توريد الأسلحة لإسرائيل
  • نتنياهو: عار على ماكرون الدعوة إلى حظر توريد الأسلحة لإسرائيل
  • الشارقة في العصر الحديث مدينة صديقة لكبار السن
  • فرنسا تعلن عن مؤتمر لدعم لبنان
  • فرنسا تدعو لوقف إرسال السلاح لإسرائيل.. هل يكذب ماكرون علينا؟
  • إسكان الشارقة يحصل على لقب “مؤسسة صديقة لكبار للسن “
  • جدل بسبب صفقة توريدات مكتبية أطلقتها مديرية الفلاحة بكلميم
  • الرجاء يهزم الفتح بـنيران صديقة(فيديو)