يُشارك برنامج الربط الجوي في مؤتمر مسارات العالم اليوم  الأحد، وذلك في مملكة البحرين.
ويستعرض البرنامج وعلى مدى ثلاثة أيام الخدمات والفرص المقدمة لتعزيز الربط الجوي بالمملكة وصولًا إل الأسواق الدولية المستهدفة.
ودعا البرنامج المهتمين إلى زيارة الجناح المخصص لبرنامج الربط الجوي في مؤتمر مسارات العالم 2024، الذي يجتمع فيه قادة صناعة الطيران والتعرف على الإمكانات والفرص المتاحة للمملكة العربية السعودية، من خلال 29 مطارًا، في مجال الربط الجوي.


يذكر أن برنامج الربط الجوي أُطلِق عام 2021 للإسهام في نمو السياحة بالمملكة، من خلال تعزيز الربط الجوي بين المملكة ودول العالم، عبر تطوير المسارات الجوية الحالية والمحتملة، وربط المملكة بوجهات جديدة عالمية، ويعمل برنامج الربط الجوي بصفته المُمكّن التنفيذي للإستراتيجية الوطنية للسياحة، والإستراتيجية الوطنية للطيران، على تعزيز التعاون وبناء الشراكات بين الجهات الفاعلة الرئيسية في القطاعين العام والخاص في منظومتيّ السياحة والطيران، لتعزيز مكانة المملكة بصفتها وجهة سياحية رائدة عالميًا في مجال الربط الجوي السياحي.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية برنامج الربط الجوی

إقرأ أيضاً:

G-SHOCKتطلق الساعة المثالیة لعشاق الموضة من خلال ساعة 2100- GBM العصریة

أعلنت G-SHOCK العلامة التجاریة الأسطوریة المشھورة بمتانتھا وإبداعھا، عن إطلاق طراز جدید 2100-G-STEEL GBM، المصمم لتلبیة احتیاجات جمھور الیوم المتنوع.
2100-GBM الملقب بـ “الأیقونة الحضریة”، ھو مزیج متطور من الأسلوب البسیط ومتانة G-SHOCK الممیزة. إعادة تعریف التطور الحضري :2100-GBM
بالنسبة للمحترفین المھتمین بالموضة، تقدم ساعة 2100GBM تصميما أنیقًا وبسيطا یكمل الملابس الرسمیة وغیر الرسمیة. ویقترن شكلھا الأنیق بالمتانة القویة التي تشتھر بھا G-SHOCK مما یجعلھا الملحق المثالي لأولئك الذین یتنقلون في حیاة المدینة السریعة.
سواء كان ذلك لاجتماع مھم أو لقضاء أمسیة، تضمن لك ساعة 2100-GBM مظهرا واثقًا مع توفیر متانة لا مثیل لھا یمكنھا تحمل التآكل والتلف الیومي. بفضل مقاومتھا للماء والمواد المتقدمة، ُصممت ھذه الساعة لتدوم دون التضحیة بالأناقة.
المیزات الرئیسیة للساعة
• تصمیم بسیط: نظیف، أنیق، ومتعدد الاستخدامات لجمیع المناسبات.
• متانة فائقة: تم تصمیمھا بمتانة G-SHOCK الممیزة.
• مقاومة للماء: مقاومة للماء حتى عمق 200 متر، جاھزة لأي شيء قد یحمله الیوم.
• الربط بالھاتف الذكي: الربط اللاسلكي باستخدام تقنیة ®Bluetoothعبر تطبیق CASIO Watches
تدرك شركة CASIO أن عملاء الیوم یسعون إلى تحقیق التوازن المثالي بین الأناقة والأداء في ساعاتھم. ومن خلال ساعة ،2100-GBM ابتكرت شركة CASIO ساعة تتكیف بسلاسة مع أنماط الحیاة المتنوعة، مع الحفاظ على المتانة والجودة الاستثنائیة التي أصبحت مرادفة لعلامة G-SHOCK التجاریة.
وتتوفر 2100GBM لدى تجار G-SHOCK المعتمدین في جمیع أنحاء الإمارات العربیة المتحدة والمملكة العربیة السعودیة وعلى الإنترنت على: www.casio-mea.com


مقالات مشابهة

  • المملكة تشارك في اجتماع لجنته الـ 122.. تعزيز التعاون المالي والاقتصادي بين دول مجلس التعاون
  • وزير السياحة يبحث سبل التعاون المشترك مع السعودية
  • وزارة السياحة تعلن تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي
  • وزير الاتصالات يبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى تعزيز التعاون فى البنية التحتية الرقمية
  • وزير السياحة يبحث تعزيز العلاقات مع السعودية
  • G-SHOCKتطلق الساعة المثالیة لعشاق الموضة من خلال ساعة 2100- GBM العصریة
  • خلال زيارته للسعودية.. شريف فتحي يبحث سبل التعاون في مجال السياحة
  • مجموعة محمد حارب العتيبة تُناقش مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي سبل تعزيز التعاون في مجال توطين الوظائف في القطاعين العام والخاص
  • الرياضة في المملكة