كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن شروط الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، من أجل تمديد عقده مع الفارس الأبيض.

وقال هاني حتحوت خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن نادي الزمالك يرغب فى تمديد عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض، لمدة موسم، مضيفا إن إدارة نادى الزمالك ترفض فكرة رحيل  أوسوريو، بعد الأنباء التي ترددت عن تلقيه عروضا خارجية بعد الأداء القوى للفريق الأبيض خلال البطولة العربية.

وأكدت إدارة الزمالك للمدرب الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، قبل سفره إلى بلاده لقضاء إجازة نهاية الموسم، أنه لا تفكير في رحيله أو التفريط فيه واستمراره للموسم المقبل من أجل تنفيذ مشروع تكوين فريق قوى يستعيد البطولات الغائبة، وقد وعدته بمنحه باقي مستحقاته المالية المتأخرة خلال الفترة المقبلة بعدما تمسك الكولومبي بذلك.

وأوضح حتحوت، أن أوسوريو لا يمانع فى الاستمرار بالزمالك، ولكنه اشترط تنفيذ طلباته وأبرزها مستحقاته ومستحقات اللاعبين وتوفير الاستقرار وزيادة مالية فى العقد الجديد، وخاصة الراتب الشهري وضم عناصر أجنبية جديدة الفترة المقبلة مدرب عام ومدرب آخر للأحمال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاني حتحوت الزمالك أوسوريو

إقرأ أيضاً:

تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية

وجه تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، رسالة شديدة اللهجة لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية وتأكيدا مشاركة الفارس الأبيض في الكونفدرالية بالموسم المقبل.

وقال تامر عبد الحميد في تصريحات لملعب الشمس: "لن أشكر مجلس الزمالك بعد هذا القرار لأنه واجبه وانتخب بسبب ذلك معلقا "مش هشكر على شغله".

وأضاف، لا أقدم أي شكرا لأنه لم يحل أزمة القيد بشكل كامل، ويجب العمل على ذلك خلال الفترة الأخيرة منعا للوقوع في الأزمات مرة أخرى.

وواصل، سأقدم الشكر لمجلس الزمالك إذا قام بحل مشكلة القيد بالإضافة إلى العودة للبطولات والاستقرار الإداري لأنهم انتخبوا بسبب ذلك، وعليهم أن يراجعوا القرارات الأخيرة.

واختتم نجم الزمالك، يجب على مجلس الزمالك أن يحل المشكلة مع جماهير القلعة البيضاء، والتي ظهرت في عدم الحضور للمباريات، مؤكدا أنه سيدعموا الأبيض ولكن ليس بالضرورة دعم المجلس خاصة بعد القرارات الأخيرة بشأن الانسحاب.

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف تفاصيل مسابقة فاطمة المعدول
  • ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط
  • البيت الأبيض يكشف ما دار بين بايدن ونتنياهو في اتصال هاتفي الخميس
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • عاجل.. بيراميدز يكشف حقيقة رفضه انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت