فاجأ الحكم الليبي معتز الشلماني حكم مباراة السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية، نادي الزمالك في تقريره للقاء بشأن واقعة التهديد بالانسحاب بعد احتساب ركلة جزاء لصالح أكرم توفيق لاعب الأهلي بعد تدخل من حمزة المثلوثي مدافع الأبيض.

وقال مصدر داخل لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «معتز الشلماني لم يدن نادي الزمالك خلال تقريره، ولكنه دوّن الواقعة دون كتابة أي شيء حولها، وأكد بأن الأمر لم يستغرق وقتا طويلا وكان هناك تعاونا من بعض اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني من أجل استكمال المباراة بشكل طبيعي».

ونجح الزمالك في التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي بنتيجة ٤- 3 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي ١/١، حيث سجل للأهلي الدولي الفلسطيني وسام أبوعلي فيما سجل للزمالك البديل ناصر منسي بعد نزوله مباشرة ومن أول لمسة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

طارق السيد: هذا سر تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي

أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أن التركيز سر تتويج القلعة البيضاء بلقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي.

طارق السيد يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر

وقال السيد في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع النجم محمد صبري، المذاع على قناة نادي الزمالك: "التركيز كان عنوان معسكر نادي الزمالك قبل السوبر الإفريقي ولذلك نجح الفريق في حصد اللقب وأتمنى أن يغلق اللاعبين والجهاز الفني صفحة البطولة من أجل الاستعدادا للسوبر المحلي".

مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة" الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008

وأضاف: "لاعبو الزمالك حصلوا على راحة سلبية بعد الفوز بالسوبر الإفريقي وهذا الأمر سيساعدهم خلال الفترة المقبلة والجهاز الفني يجب عليه أن يمنح اللاعبين دفعة معنوية جديدة قبل لقب السوبر الإفريقي".

مقالات مشابهة

  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة
  • عاجل: حكم السوبر الإفريقي يفاجئ الزمالك في تقرير المباراة بشأن واقعة التهديد بالانسحاب
  • طارق السيد: هذا سر تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • عاجل.. 3 قرارات عاجلة من كاف بشأن حكم السوبر الأفريقي
  • سأتخذ عقوبات تاريخية.. تعليق ناري من علاء ميهوب على خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • بعد السوبر الأفريقي.. صدام بين الزمالك والأهلي الجمعة
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي