دبي: «الخليج»
احتفت القيادة العامة لشرطة دبي باليوم العالمي للمعلمين الذي يصادف الخامس من أكتوبر، بتكريم 71 معلماً من مختلف الجامعات والمدارس في إمارة دبي.
حضر حفل التكريم الذي أقيم في مركز البحث والتطوير، العميد الدكتور سلطان الجمال، مدير أكاديمية شرطة دبي، الأمين العام لمجلس «حماية»، والعميد الدكتور عبد الرحمن شرف المعمري، مدير مركز «حماية» في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والمقدم الدكتور علي المطروشي، مدير إدارة حماية الطفل والمرأة، في الإدارة العامة لحقوق الإنسان، والرائد حمد سعيد، رئيس مجلس الطلبة المبتعثين، وفاطمة بوحجير، رئيسة مجلس الروح الإيجابية، وعدد من الضباط.


وقال العميد الجمال إن المعلم أسهم في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة التي تولي التعليم أهمية كبرى كونه أساساً لبناء مجتمع مستدام ومتطور.
مكانة مرموقة
أكد العميد عبد الرحمن شرف أهمية المكانة المرموقة التي يحظى بها المعلم في الدولة، حيث أولت له كل الاهتمام والرعاية.
المقدم علي المطروشي، قال إن المعلم يجسد بعلمه وخبراته حجر أساس لتحقيق التعليم المنشود.
وقال الرائد سعيد حمد: إن المعلم حجر الزاوية في خلق جيلٍ واعٍ ومسؤول، قادر على مواجهة تحديات المستقبل والمشاركة في تحقيق الطموحات الوطنية، ودوره يتجاوز حدود الفصل الدراسي.
وهنّأت فاطمة بوحجير، المعلمين في يومهم، مؤكدة أهمية الاحتفاء بهم امتناناً وعرفاناً بجهودهم، ولما يقومون به من رسالة وما يؤدونه من واجب لبناء الأجيال المقبلة.
وأجرى المعلمون جولة في القيادة العامة، شملت مبنى الـSPS في استقبال القيادة، والإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، ومركز الاتصال 901، ومركز البحث والتطوير.
كما تعرفوا إلى عدد من المبادرات التي تنفذها شرطة دبي ومن ضمنها «نسيج»، و«الروح الإيجابية»، و«أمن المدارس»، ومبادرات «حماية».
تكريم
وفي ختام الاحتفال كرّم العميد الجمال، يرافقه العميد شرف وفاطمة بوحجير، المعلمين؛ متمنياً لهم النجاح في مستقبلهم المهني.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد للمعلمين: الوطن يقدركم لا حدود لشكركم لأن لا حدود لتأثيركم

أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن الإمارات تقدر المعلمين ولا حدود لشكرهم لأن لا حدود لتأثيرهم الكبير في بناء الوطن.

وبمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للمعلمين في 5 أكتوبر(تشرين الأول)، قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس" اليوم السبت: "المعلم هو الذي يحول فصله الدراسي إلى بوابة لإطلاق إمكانيات جيل كامل… المعلم هو الذي يشعل فينا حب التعلم.. هذا الحب الذي يبقى معنا للأبد.. المعلم وبأدوات بسيطة من كتاب ومعلومة وإرادة هو الذي يستطيع تشكيل الحياة وصنع المستقبل.. في اليوم العالمي للمعلمين نقول لهم.. الوطن يقدركم.. لا حدود لشكركم.. لأنه لا حدود لتأثيركم".

#محمد_بن_راشد: المعلم هو الذي يحول فصله الدراسي إلى بوابة لإطلاق إمكانيات جيل كامل… المعلم هو الذي يشعل فينا حب التعلم.. هذا الحب الذي يبقى معنا للأبد.. المعلم وبأدوات بسيطة من كتاب ومعلومة وإرادة هو الذي يستطيع تشكيل الحياة وصنع المستقبل.. في اليوم العالمي للمعلمين نقول لهم..… pic.twitter.com/ft0mrTxxUx

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 5, 2024

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تحتفل باليوم العالمي للمعلمين
  • شرطة رأس الخيمة تحتفي بيوم المعلم
  • مدارس كفر الشيخ تحتفل باليوم العالمي للمعلم
  • قائد كلية القيادة والأركان المشتركة يشهد الاحتفال باليوم العالمي للمعلم
  • محمد بن راشد للمعلمين: الوطن يقدركم لا حدود لشكركم لأن لا حدود لتأثيركم
  • شرطة أبوظبي وبنك أبوظبي الأول يكرمان المعلمين في “يوم المعلم العالمي”
  • الدكتورة مي ليث الطائي مديرة كلية الإمارات للتطوير التربوي بمناسبة اليوم العالمي للمعلمين 2024: إلهام المعلم يبقى خالداً في نفوسنا جميعاً وأثره علينا مستداماً
  • الإمارات تحتفي باليوم العالمي للمعلم
  • شرطة رأس الخيمة تحتفل باليوم العالمي للمسنين