صحيفة الخليج:
2024-10-06@00:39:35 GMT

شرطة رأس الخيمة تحتفي بيوم المعلم

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

شرطة رأس الخيمة تحتفي بيوم المعلم

رأس الخيمة: «الخليج»
كرمت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، من خلال إدارة حماية ووقاية المجتمع وإدارة الإعلام والعلاقات العامة، الكادر الإداري في مجمع زايد التعليمي - سيح القصيدات - برأس الخيمة، وعدد من الهيئة التدريسية في الفصول الدراسية.
وأكد العقيد الدكتور ناصر محمد البكر، مدير إدارة حماية ووقاية المجتمع الذي ترأس الوفد يرافقه المقدم راشد سعيد بلهون رئيس قسم الشرطة المجتمعية وعدد من الضباط والأفراد، مدى حرص شرطة رأس الخيمة على تقدير دور المعلم في تحقيق رسالته التربوية السامية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة رأس الخيمة رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

“التربية”: للمعلم دور حيوي في التعليم والبناء وغرس القيم

ثمن وكيل وزارة التربية بالتكليف منصور الديحاني اليوم السبت دور المعلم في التعليم والبناء وغرس القيم معربا عن تهنئته للمعلمين والمعلمات بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام.

وأكد الديحاني في بيان للوزارة أن المعلم هو منارة العلم وشعلة المعرفة وأساس بناء الأجيال وأحد أعمدة التنمية في المجتمع ويلعب دورا حيويا في غرس القيم وتنمية المجتمع بشكل كبير سواء من الناحية التعليمية أو من خلال الجوانب الاجتماعية والأخلاقية.

وأشاد بجهود المعلمين والمعلمات وعطائهم الوافر مؤكدا أن وزارة التربية تحرص سنويا على تقدير الجهود المخلصة للمعلمين من مختلف المناطق التعليمية الذين يتفانون في نهضة المجتمع الكويتي وخلق جيل واع قادر على حمل الرسالة.

وذكر أن الوزارة حريصة على الاستثمار في تطوير مهارات المعلمين والمعلمات عبر توفير البرامج التدريبية المتقدمة وورش العمل التي تواكب التطورات الحديثة سعيا لتطوير العملية التعليمية ومواكبة المستجدات الحديثة بهدف بناء نظام تعليمي عصري قائم على أحدث المعايير العالمية.

المصدر كونا الوسوموزارة التربية يوم المعلم

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تحتفي باليوم العالمي للمعلمين وتثمّن رسالتهم
  • “التربية”: للمعلم دور حيوي في التعليم والبناء وغرس القيم
  • بيوم المعلم:تضرر ١٩٦ ألف معلم ومعلمة في اليمن
  • شرطة أبوظبي وبنك أبوظبي الأول يكرمان المعلمين في “يوم المعلم العالمي”
  • شرطة الشارقة تكرّم المتميزين في «حافز»
  • شرطة الشارقة تكرم المتميزين من برنامج “حافز “
  • الإمارات تحتفي باليوم العالمي للمعلم
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • شرطة رأس الخيمة تحتفل باليوم العالمي للمسنين