بتجرد:
2024-10-06@00:38:50 GMT

توم كروز يحقق أحد أحلامه.. ويفاجئ جمهوره

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

توم كروز يحقق أحد أحلامه.. ويفاجئ جمهوره

متابعة بتجــرد: مع كل ما قدمه من أفلام، ومشاهد خطرة في البر والبحر والجو.. بات يصعب علينا أن نتخيل أن هناك شيئاً لم يعشه النجم العالمي توم كروز، في حياته المليئة بالمغامرات. ومع ذلك، فقد فاجأ نجم «المهمة المستحيلة» الجميع، مؤخراً، بظهور غير متوقع بقاعة ألبرت الملكية الشهيرة في لندن، محققاً أحد أحلامه بحضور عرض مذهل لفيلمه الذي طُرح عام 2022، مع أداء حي لموسيقى العمل من قبل أوركسترا «Royal Philharmonic Concert Orchestra»، التي قادها الملحن لورن بالف، ما أشعل حماس محبيه بشكل كبير.

وفي التفاصيل، تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصوراً من الحفل عبر منصة «إكس»، شوهد فيها نجم «Top Gun» يقف مرتدياً بدلة أمام الأوركسترا الكبيرة، ويقدم الفيلم، ويشيد بأداء الأوركسترا وقائدها. وكان حماس النجم، البالغ من العمر 62 عاماً، واضحاً عندما أشار إلى قائد الأوركسترا لورن بالف، الذي شارك في تأليف موسيقى فيلم «مافريك»، إلى جانب: هارولد فالترماير، وليدي غاغا، وهانز زيمر، باعتباره «صديقاً عزيزاً»، ووصفه بأنه «عبقري».

وقال كروز: «أود أن أشكر، أيضاً، أوركسترا الليلة، وكل مواهبكم الاستثنائية. لطالما أردت تجربة سماع موسيقى فيلم مثل هذا مع أوركسترا سيمفونية حية ومتكاملة، ومتزامنة مع الصورة أمام جمهور غفير»، مضيفاً: «شكراً لكم جميعاً على وجودكم هنا، وشكراً لكم على تحقيق هذا الحلم»، قبل أن يطلب من الحضور «الاستمتاع» بالتجربة، وأنه سيشاهد الفيلم معهم.

ووفقاً للموقع الخاص بقاعة ألبرت الملكية على الإنترنت، كان أداء الأوركسترا لموسيقى «توب غان» جزءاً من سلسلة «Films in Concert»، التي تضم، أيضاً، عروضاً قادمة لأفلام «أفاتار»، و«وحيد في المنزل»، و«هاري بوتر ومقدسات الموت: الجزء الثاني». وسيكون العرض الموسيقي المباشر القادم في المكان هو «صائدو الأشباح» خلال 26 أكتوبر المقبل، الذي يضم أوركسترا «Royal Philharmonic Concert Orchestra»، بقيادة بيتر بيرنشتاين، نجل الملحن الأصلي إلمر بيرنشتاين.

يأتي أحدث ظهور مفاجئ لكروز، بعدما حضر أولمبياد باريس 2024 في أغسطس الماضي بالتأرجح من أعلى استاد فرنسا في باريس، والهبوط على ملعب الاستاد. وبمجرد وصوله إلى الأرض، استقبلته عمدة لوس أنجلوس، كارين باس، ولاعبة الجمباز سيمون بايلز، التي قدمت إليه العلم الأولمبي، للإعلان عن دورة الألعاب الأولمبية، التي ستقام في لوس أنجلوس عام 2028.

وكان كروز قد ظهر في العرض الأولمبي دون مقابل، وكشف القائمون على الحدث أن الفكرة كانت تدور حول وجود شخص في الاستاد كبديل، إلا أن كروز رفض ذلك، وطلب أن يقوم بجميع الحركات بنفسه، دون وجود بديل.

main 2024-10-05Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عقب صلاة الجمعة.. تامر حسني يطالب جمهوره بالدعاء للأمة العربية (شاهد)

شارك النجم تامر حسني جمهوره بصورة جديدة له رفقة ابنه "آدم" وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام.

وظهر تامر هو ونجله بالعباءة البيضاء وذلك بعد صلاة الجمعة وعلق على الصورة قائلًا :" بعد ما صلينا الجُمعه أنا و الأستاذ آدم و بعد ما علمته يدعي لكل الناس و كل البلاد العربيه ????اللّهُم أنصُر أُمتنا العربيه بأعظم نصر قولوا آمين يارب العالمين ????".

 وتوالت التعليقات على المنشور على الفور وكان أبرزها " اتنين تامر بتجننوا ما شاء الله"،" تامر انسان طيب و متواضع ربي يحميك" ،" يا قلبي آدم القمر  ماشاءالله"،" اللهم آمين وربنا يباركلك فيه❤️.

وكان قد كشف الشاعر تامر حسين، عبر حسابه  الشخصي على فيسبوك عن موقف إنساني للفنان تامر حسني،حيث قام بإحياء حفل زفاف دون مقابل مادي،على الرغم أنه لا تربطه أي علاقة بالعروسين.

وقال: شكراً ل أخويا وحبيبى النجم  الكبير المُحترم Tamer Hosny، موقف إنسانى من مواقف تامر المحترمة  جداً اللى بيعملها كتير (من قلبهُ ) ويفرح بيها ناس كتير بِتحبه الراجل بعت لهُ إمبارح 

إن أخو صديقة ليا وعشرة عُمرى بيحبك وعايز بس فويس مُباركة منِك تقوله ألف مبروك فرحهُ بكرة سألنى إسمه ايه ؟ وبعدها طب إسم عروستهُ قلت هيعمل إهداء ب إسمهم كتر الف خيره ????????"

وأضاف:"قالى الفرح فين ؟ قلت لاء الموضوع كده كبِر بلاش ياتيمو كتر ألف خيرك ????مباركتك دى هتفرحهم وفضِلت ب ألح عليه ب أكتر من رساله  مايجيش لأني انا شخصياً هروح من ٨ ل ١٠ وهمشى عشان عندى فرح تانى معزوم فيه ماردش عليا إمبارح تماماً بعدها قلت أكيد فهم إنها مش مستهله روحت الفرح ومشيت وجالى تليفونات من كل اللى فى الفرح شكر وصريخ واندهاش وفرحة ما بعدها فرحه للعريس وعروسته وأهاليهم واصحابهم إن تامر حسنى جه وبارك وغنا بلا أى مُقابل "

وأردف قائلًا:"ودى حركة بجد عُمرى ما ح أنساهالك ابو الذوق والواجب والجدعنة والإنسانيات ربنا يقدرك على كل الخير ويزيدك من وسع ياتيمو ومتشكر جداً جداً جداً جداً شرفتنى والله❤️".

وعلق تامر حسني على منشوره قائلًا:"حبايبك حبايبي يا تيمو .. و كفايه فرحتهم الجميله اللي شوفتها في عنيهم ربنا يسعدهم و يسعدك مهو إنت السبب و اللي قولتلي عليهم … والله والله أنا ببقى نفسي أفرح الدنيا كلها لو وجودي هيفرحهم و يشهد ربنا إني على قد ما بقدر بعمل كده من يوم ما ظهرت".

وأضاف:"حبيبي يا تيمو يا محترم شكراً على كلامك الجميل الراقي .. و مليون مبروك لصاحبك العريس الجميل مارڤن و عروسته الجميله ميرنا❤️❤️العمر كله في حضن بعض و تحت سقف واحد يارب ????".

مقالات مشابهة

  • المقاومة العراقية تشن هجمات بصواريخ كروز مطور على هدفين بإسرائيل
  • اليوم.. كارمينا بورانا في حفل أوركسترا القاهرة السيمفوني على المسرح الكبير
  • علي الحجار يحتفل بانتصار أكتوبر مع جمهوره.. إليكم التفاصيل
  • عقب صلاة الجمعة.. تامر حسني يطالب جمهوره بالدعاء للأمة العربية (شاهد)
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • حفلات نوفمبر 2024| الشامي يلتقي جمهوره في الإمارات (الموعد والمكان)
  • كارمينا بورانا في حفل أوركسترا القاهرة السيمفونى على المسرح الكبير
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • روبي ويليامز يصدم جمهوره بشخصية "قرد"