بتجرد:
2024-10-06@00:29:56 GMT

كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين جدد.. بهذه الشروط

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين جدد.. بهذه الشروط

متابعة بتجــرد: ماذا لو تحقق حلم عشاق كرة القدم، واستطاعوا الفوز بلقاء نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو، ليس لمرة واحدة بل مرات عدة، والفوز بفرصة العمل ضمن فريقه الكبير؟

هذه ليست أضغاث أحلام، بل فرصة أعلنت عنها سلسلة فنادق «بيستانا سي آر 7»، الموجودة في العاصمة الإسبانية مدريد، والتي أعلنت عن حاجتها لتوظيف مجموعة من الأشخاص بعقود دائمة في فرع الفندق بالعاصمة، مع إمكانية التنقل بين أفرع السلسلة الشهيرة في بعض العواصم الأوروبية، مثل: لشبونة، وباريس، ومانشستر، ومدينة نيويورك، إضافة إلى مدينة مراكش المغربية.

ومن أبرز مزايا الوظيفة، راتب شهري يبلغ 2300 يورو، مع 50 يومًا من الإجازات السنوية، ومكافأة عيد الميلاد، وخصم 25% عند استخدام مرافق سلسلة الفنادق. وبعد تثبيت الموظفين، يحصلون على تأمين صحي لهم، ولعائلاتهم.

لكن يشترط رونالدو، على موظفيه الجدد، إتقان اللغة الإنجليزية بشكل ممتاز كتابةً ومحادثةً وقراءة.

والمؤهلات المطلوبة تشمل ما يتطلبه العمل بوظائف: «نادل»، و«مشرف سابق»، و«موظف استقبال»، و«مساعد بار»، بشرط الحصول على شهادة تدريب مهني، تؤهل الشخص للعمل في هذه الوظائف.

وتحتوي سلسلة الفندق الشهيرة، في جميع فروعها، على وسائل راحة غير تقليدية، ما يزيد جاذبية الفندق. ويراوح عدد غرف الفندق في كل فرع، بين 175 و210 غرف، بالإضافة إلى منتجع صحي، ومركز لرجال الأعمال، وحمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية. كما تراوح أسعار الغرف بين 158 و372 جنيهاً إسترلينياً، بحسب الخدمات المطلوبة.

ويتمتع سطح كل فندق من السلسلة بحمام سباحة مع إطلالات بانورامية، ومن الأمور المثيرة في الفندق أنه يتيح للزوار تناول نفس نوعية الأطعمة التي يتناولها كريستيانو رونالدو، ما يساعدهم في الحصول على وزن مثالي، حيث يمكن التركيز عند اختيار الطعام على المأكولات والمشروبات الصحية.

وبات أسطورة كرة القدم العالمي يخطط لمستقبله، بعيدًا عن كرة القدم، إذ يتوقع أن يستمر في الملاعب لعامين إضافيين على أبعد تقدير.

ورونالدو، الشخصية الأكثر متابعة في مواقع التواصل الاجتماعي، هو أيضًا صاحب أعلى سعر إعلان على «إنستغرام»، حيث تشير المعلومات المؤكدة إلى أنه يتقاضى 1.6 مليون دولار على كل منشور إعلاني.

وفي أغسطس الماضي، أعلن النجم العالمي إطلاق قناته على «يوتيوب»،والتي تعتبر مصدر دخل إضافياً له، فقد حطم جميع الأرقام القياسية في سرعة نموها، ووصل عدد متابعي القناة إلى 63.5 مليون شخص، خلال أقل من شهرين.

main 2024-10-05Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

https://dvprogram.state.gov..رابط التقديم عبر موقع الهجرة العشوائية لامريكا وأهم الشروط المطلوبة

مقالات مشابهة حقل نصر البحري.. اكتشاف إماراتي عمره 53 عامًا ويعمل بالذكاء الاصطناعي

‏18 دقيقة مضت

“افتتاحية استثنائية”.. رئيس هيئة الترفيه يعلن عن مفاجأة افتتاح موسم الرياض 2024

‏28 دقيقة مضت

مرض يثير قلق البشرية.. فيروس ماربورغ الجديد وأهم اعراضه وكيفية مواجهته

‏42 دقيقة مضت

“سجلي الآن”.. خطوات التسجيل في منحة المرأة الماكثة بالمنزل عبر موقع الوكالة الوطنية للتشغيل anem dz

‏48 دقيقة مضت

الإعلامي اللبناني جورج قرداحي يرد على شائعة موته عبر حسابه الرسمي

‏ساعة واحدة مضت

“60 دقيقة تأخير “.. مجلس الوزراء يعلن عن موعد بدء العمل بالتوقيت الشتوى 2024 في مصر

‏ساعة واحدة مضت

تزامناً مع بدء فترة التقديم على اللوتري الأمريكي لعام 2025، حيث زادت التساؤلات عبر محركات البحث من قبل المواطنين حول طريقة التقديم عبر موقع الهجرة العشوائية لامريكا، حيث يعد اللوتري الأمريكي هو أحد أشهر برامج الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية التي تتيح البرنامج فرصة للهجرة بشكل عشوائي إلى أمريكا للمواطنون من دول معينة.

كيفية التقديم عبر موقع الهجرة العشوائية لامريكا

يعد هذا برنامج الهجرة العشوائية واحد من أهم البرامج المقدمة من حكومة الولايات المتحدة، حيث يتم منح 55,000 تأشيرة كل عام، حيث يتم التسجيل في هذا البرنامج  من خلال الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية، حيث يمكن للمشاركين تقديم طلباتهم بكل سهولة، وذلك من خلال اتباع الخطوات الموضحة كالتالي :

اولا، يتم التوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للهجرة.بعد ذلك تسجيل الدخول عن طريق إدخال البريد الالكتروني الخاص بالمتقدم.ثم تعبئة استمارة التسجيل بالبيانات المطلوبة باللغة الإنجليزية بكل دقة، مثل: الاسم، الرقم القومي، والعنوان.يتم تقديم المستندات المطلوبة لضمان قبول الطلب.واخيرا يتم إرسال الطلب، لابد من متابعة البريد الإلكتروني للحصول على إشعارات المتابعة.متى موعد انتهاء التقديم في الهجرة العشوائية إلى أمريكا DV Lottery ؟

من المقرر أن يستمر التسجيل في اللوتري الأمريكي 2025، للحصول على فرصة في الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لمدة شهر، حيث بدأ التسجيل في يوم الجمعة الماضية 4 من أكتوبر، حيث سينتهي التسجيل في اللوتري الأمريكي 2025، يوم 7 نوفمبر 2024 في الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، لذا يتعين على الراغبين في المشاركة التسجيل قبل انتهاء فترة التسجيل.

شروط التقديم في اللوتري الأمريكي 2025

لكي يتم التأهل للتقديم في برنامج الهجرة العشوائية، يتوجب على المتقدمين استيفاء الشروط التالية:

يجب أن يكون المتقدم لبرنامج الهجرة العشوائية إلى أمريكا من الدول المسموح لها بالتسجيل في البرنامج، مثل: (مصر، المغرب، السعودية، الكويت، البحرين، العراق، الأردن، لبنان، قطر، وسوريا).لا يوجد عمر محدد للتقديم في برنامج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة.يتعين الحصول على شهادة ثانوية أو اكتساب خبرة عملية.لابد من إكمال إجراءات التسجيل الإلكتروني لبرنامج DV.التسجيل في الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة يكون دون تكلفة.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • https://dvprogram.state.gov..رابط التقديم عبر موقع الهجرة العشوائية لامريكا وأهم الشروط المطلوبة
  • خطوات الحصول على معاش تكافل وكرامة 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • ميسي يتفوق على كريستيانو في إحصائية مثيرة
  • وظائف خالية في بنك مصر.. اعرف الشروط والمهام المطلوبة
  • وظائف نقابة المهندسين 2024.. الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم
  • وظائف حكومية شاغرة في أكثر من جهة.. إليك الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف سائقي الأوتوبيس الترددي BRT.. الشروط والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم
  • وظائف مشروع الأوتوبيس الترددي BRT.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • للحصول على كارت الخدمات المتكاملة 2024.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة