صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@00:23:33 GMT

«كوكب الفقاعات» في ضيافة «السعديات»

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة بوسطن سيلتكس يفوز على دنفر ناجتس في «أبوظبي 2024» «سيدات أبوظبي الرياضي» يتطلع إلى «الصدارة المنفردة»

بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، تستضيف السعديات في ديسمبر المقبل، تجربة «كوكب الفقاعات»، وذلك للمرة الأولى في المنطقة، بعد العرض العالمي الأول لها في ميلانو وتوسعها في لوس أنجلوس ولندن وسنغافورة.

 وأشارت ثيوري الافين هي وكالة استشارية لإدارة الأحداث والفعاليات الترفيهية والرياضية، إلى أنه وضمن تجربة تفاعلية يتنقل الضيوف بين 10 غرف ذات طابع فريد، بما في ذلك حفرة الكرات، وحمام الفقاعات الهائلة، وغرفة الواقع الافتراضي، وغرفة LED تحت سطح البحر، وغرفة السيلفي وغيرها، حيث تشكل تجربة مذهلة تجمع بين الألوان وأشعة الليزر والأضواء والفقاعات، جنباً إلى جنب مع تقنية العرض بزاوية 360 درجة، والواقع الافتراضي التفاعلي، ما يشكل تجربة استثنائية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السعديات دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي ميلانو لندن لوس أنجلوس سنغافورة

إقرأ أيضاً:

كوكب الأرض يستعد لمواجهة عاصفة مغناطيسية خلال الأسبوع الجاري

تستعد الأرض لـ عاصفة مغناطيسية شديدة هذا الأسبوع، بعد أن أطلقت الشمس شعلة شمسية ضخمة تجاه الكوكب هذا الأسبوع، وفقًا لـ ديلي ميل البريطانية

واندلعت البقعة الشمسية AR 3842، وهي منطقة مظلمة سريعة النمو من المجالات المغناطيسية القوية على سطح الشمس، مما أدى إلى إنتاج ثاني أقوى توهج في السنوات الخمس الماضية.

وتسبب الوهج بالفعل في انقطاع الموجات الراديوية القصيرة فوق هاواي، وأطلق قذفًا كتليًا إكليليًا إلى الفضاء، وهو انفجار من البلازما الشمسية والجسيمات عالية الطاقة.

وتوقعت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي (NOAA) أن تصطدم الانبعاثات الكتلية الإكليلية بالأرض في وقت مبكر إلى منتصف نهار يوم 5 أكتوبر، وقد يؤدي الاصطدام إلى إثارة عاصفة مغناطيسية قوية قد تؤدي إلى انقطاع الاتصالات اللاسلكية وإلحاق الضرر بشبكة الطاقة وانقطاع الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

التوهجات الشمسية عبارة عن انفجارات قوية من الإشعاع تأتي من إطلاق الطاقة المغناطيسية المرتبطة بالبقع الشمسية، وهي أكبر الأحداث الانفجارية في النظام الشمسي، حيث بلغت قوة الوهج الذي حدث 7.1X، بحسب وكالة ناسا.

مقالات مشابهة

  • چرمين عامر توقع عقد إصدار كتابها «#كوكب - المؤثرين» بالعربية والإنجليزية
  • نابولي يكرم ضيافة كومو.. ويعزز صدارته للكالتشيو
  • نجوم سيلتكس وناجتس: أبوظبي.. تجربة فريدة وثقافة غنية
  • 4 أكتوبر.. اليوم العالمي للحيوانات.. واجب إنساني نحو كوكب مستدام
  • شعبة السيارات تحدد أهم نصائح الصيانة الدورية.. للحفاظ على العمر الافتراضي
  • كوكب الأرض يستعد لمواجهة عاصفة مغناطيسية خلال الأسبوع الجاري
  • آية سماحة في ضيافة «أسرار النجوم» الليلة | فيديو
  • «عالم فيراري أبوظبي» تفتتح «إي سبورتز أرينا»
  • “اكتشاف كوكب جديد حول أقرب نجم منفرد إلى الشمس”