البوابة نيوز:
2024-10-06@00:36:06 GMT

مصرع شخص في حريق منزل بالدقهلية

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص مسن مصرعه متأثرا بإصابته بحروق من الدرجة الثالثة؛ إثر نشوب حريق في منزله بقرية العصافرة التابعة لمركز المطرية محافظة الدقهلية، وجرى نقل جثته إلى مشرحة مستشفى المطرية المركزي تحت تصرفات النيابة العامة.

مصرع شخص حرقا فى حريق منزل بالدقهلية:

تلقى اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغً لمأمور مركز شرطة المطرية، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة سكنية بقرية العصافرة مركز المطرية.

 

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية بقيادة الرائد أحمد شطا، رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة بقرية العصافرة خلف المسجد الكبير  وتبين وجود حريق فى الدور الثالث بمنزل مكون من ثلاث طوابق وجرى السيطرة على الحريق وإطفاء النيران.

وبالفحص تبين مصرع "أحمد ضياء محمد أحمد 60 سنة، المطرية"، متأثرا بإصابته بحروق من الدرجة الثالثة بالجسم.

جرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المطرية المركزي تحت تصرفات النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع أمين شرطة سقط من قطار خلال سيره فى الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الحماية المدنية الدقهلية النيابة العامة محافظة الدقهلية مركز المطرية نشوب حريق مصرع شخص سيارات الإطفاء شقه سكنية

إقرأ أيضاً:

مصرع ربة منزل وإصابة اثنين آخرين في حادث أعلى الطريق الدائري بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقيت ربة منزل مصرعها، وأصيب اثنان آخرين في حادث أعلى الطريق الدائري بمنطقة ميت نما بمحافظة القليوبية، اتجاه مدينة السلام، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قليوب التخصصي لاتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث مروري تسبب في مصرع ربة منزل وإصابة اثنان آخرين بمنطقة ميت نما اتجاه مدينة السلام، مما أدى إلى تعطل حركة المرور ومصالح المسافرين.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث وتبين من المعاينة الأولية مصرع "رتيبة . ح . ز" 76 سنة، وإصابة "نور الهدى. إ . م" 75 سنة، و"فتحى . ح . ز" 84 سنة، نتيجة حادث تصادم سيارتين، وجرى نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم ورفع أثار الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات بالطريق.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع ربة منزل وإصابة آخرين فى حادث بالطريق الدائرى بالقليوبية
  • مصرع أمين شرطة سقط من قطار خلال سيره فى الدقهلية
  • مصرع ربة منزل وإصابة اثنين آخرين في حادث أعلى الطريق الدائري بالقليوبية
  • وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية "نجريج"
  • استعداداً لافتتاحه.. وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية «نجريج»
  • وسط حضور وتفاعل كبير.. انطلاق مبادرة «أنت الحياة» بقرية كوم أشفين مركز قليوب
  • مصرع شخصين إثر وقوع حادث تصادم فى المنزلة بالدقهلية
  • إخماد حريق شب داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • وصول 100 طن أسمدة إلى مركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة بوسط سيناء