خصصت الإعلامية إيمان الحصري، فقرة خاصة من برنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، تحت عنوان "حكايات يرويها عمال التوصيل "الدليفري" في مصر.


وقال محمد مدحت، مندوب توصيل طلبات بأحد مواقع التجارة الإلكترونية،: "غير مسموح لي أن أفتح الأوردر وأرى ما بداخله، وغير مسموح للعميل فتح الأوردر أمامي".

 

وأضاف محمد مدحت، مندوب توصيل طلبات بأحد مواقع التجارة الإلكترونية،: "العميل يتسلم الأوردر مغلق ويحاسب عليه، ولو فتحه وعايز يعمل مرتجع معاه 14 يوما.. الأوردر لا يرجع معي، لأن العميل يقدم طلب للمرتجع والسيستم يقبله ويتواصل معنا ونرجع نستلم الأوردر".

 

وعلق محمد مدحت، مندوب توصيل طلبات بأحد مواقع التجارة الإلكترونية، على واقعة فتح الأوردر، قائلا: "هذا ليس مسموح به نهائيا، وخصوصا لو الأوردر تبع شركة".
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدحت العدل يتضامن مع ضحايا لبنان بهذه الكلمات «صورة»

كشف السيناريست مدحت العدل، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تضامنه مع ضحايا لبنان خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب حدوث الكثير من الانفجارات وسقوط الكثير من الضحايا.

وقال مدحت العدل، عبر حسابه على «إنستجرام»:« نتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين في حادثة التفجير المؤلمة التي هزت لبنان، ونعبر عن تضامنا الكامل مع الشعب اللبناني في مواجهة التحديات، وندعو للسلام والاستقرار في المنطقة، ونسأل الله أن يحفظ لبنان وأهلها من كل مكروه».

آخر أعمال السيناريست مدحت العدل

كان مسلسل «عتبات البهحة» آخر أعمال السيناريست مدحت العدل، وعُرض المسلسل ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ودارت قصته في إطار 15 حلقة، حول بهجت الأنصاري «يحيى الفخراني»، الذي يقدم برنامجًا عبر موقع يوتيوب، ويحاول من خلاله تقديم وصفات للجمهور عن كيفية إيجاد السعادة والبهجة في الحياة ببرنامجه «عتبات البهجة».

مسلسل «عتبات البهجة»، مأخوذ عن رواية «عتبات البهجة» للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وإخراج مجدي أبو عميرة، وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، ويشهد العمل على عودة يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب عامين.

أبطال مسلسل «عتبات البهجة» لـ السيناريست مدحت العدل

وضم مسلسل «عتبات البهجة»، عددًا من نجوم الفن، منهم: الفنان القدير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، ومحسن منصور.

اقرأ أيضاًبعد إثارتها الجدل بشأن «مخرج الصلاة».. مدحت العدل لـ إلهام شاهين:« الدنيا مش هتتهد يعني»

بعد فوزه في مهرجان كان.. مدحت العدل يوجه رسالة لفريق «رفعت عيني إلى السماء»

مدحت العدل عن ياسمين صبري: لم تقدم دورًا قويًّا حتى الآن

مقالات مشابهة

  • حزب الله يقصف مواقع للاحتلال بصليات صاروخية
  • مدحت العدل يتضامن مع ضحايا لبنان بهذه الكلمات «صورة»
  • "أسياد إكسبريس" تعزز نمو التجارة الإلكترونية إقليميًا عبر شراكات استراتيجية عالمية
  • التحقيق مع عامل تحرش بـ سيدة أجنبية بعد توصيل طلبات لها
  • ضبط عامل توصيل طلبات تعدى على سيدة في القاهرة
  • مندوب مصر الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا يقدم أوراق اعتماده
  • رئيس الجمهورية : قبل نهاية السنة الأولى من العهدة..سنغلق نهائيا ملف مناطق الظل
  • مؤثر.. أمهات يقضين ليلة بيضاء بالفنيدق بحثاً عن فلذات أكبادهن (فيديو)
  • 14 فئة من العمالة غير المنتظمة مسموح لهم الحصول على معاش
  • «الضرائب» توضح كيفية التعامل مع المصروفات المشتركة في التجارة الإلكترونية