قال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في لقاءه مع ممثلي الصحافة الوطنية أن هناك ناس عاشوا في الضبابية مثل الخفافيش لا يساعدهم فرض الرقمنة في الإدارات.

وخلال اللقاء الدوري مع ممثلي الصحافة الوطنية الأوّل منذ إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة قال رئيس الجمهورية “سجلت وجود تقدم كبير في رقمنة قطاع الجمارك وما يزال العمل متقدما “.

وتابع الرئيس تبون بأن هناك من يقول أن الوضع قد طال.. لكن يجب أن نعلم أن تغيير ممارسات عمرها 30 سنة لا يمكن القضاء عليها في سنتين أوثلاث.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عبدالحفيظ: تصريحات قندوسي تمس سمعة الأهلي ولا يمكن السكوت عليها

علق سيد عبد الحفيظ، نجم الأهلي السابق، على تصريحات أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، والتي أثارت جدلاً كبيرًا مؤخرًا.

قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي أحمد قندوسي: مخطط الرحيل المجاني عن الأهلي "شائعة ساذجة"

وكان النادي الأهلي قد قرر إحالة تصريحات قندوسي إلى الشئون القانونية بالنادي، مع مخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للتحقيق في تصريحاته المتعلقة بأسباب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى الأهلي.

 قال سيد عبد الحفيظ في تصريحات على قناة MBC مصر 2: "ما قاله قندوسي لا يمكن السكوت عليه. لا يتعلق الأمر هنا باختلاف في وجهات النظر الفنية، بل يمس السمعة، وهذا شيء خطير جدًا ولا يجب التهاون فيه".

وأضاف: "النادي الأهلي له فضل كبير على أي شخص ينضم إليه، ولا أحد يمكنه القول بأنه ضحى من أجل الأهلي. الأمور التي تتعلق بالسمعة لا يمكن التغاضي عنها، ويجب أن تظهر الحقيقة للناس".

وتابع عبد الحفيظ: "عملت مع أمير توفيق (مدير التعاقدات في الأهلي)، وهو الشخص الذي يجب أن يخرج ويوضح الأمور، فكرة فرض وكلاء معينين على اللاعبين ليست موجودة في الأهلي نهائيًا، وأتوقع أن أمير توفيق سيقوم بالرد بشكل رسمي".

وختم: "خطورة تصريحات قندوسي تكمن في كونه لا يزال لاعبًا مرتبطًا بعقد مع الأهلي. الأمر يحتاج إلى توضيح سريع لتفادي أي لبس أو إشاعات".

 

مقالات مشابهة

  • لن أذهب إلى كانوسا.. هكذا رد الرئيس تبون على سؤال حول مصير زيارته إلى فرنسا
  • هكذا رد رئيس الجمهورية حول زيارته إلى فرنسا 
  • رئيس الجمهورية يكشف سبب فرض الفيزا على الرعايا المغاربة
  • رئيس الجمهورية: من حاول منعنا من الدخول إلى البريكس عليه يعرف أنه لم ولن يؤثر في الجزائر 
  • رئيس الجمهورية: هناك لوبيات تعمل بإيعاز من جهات تحاول تحطيم البلاد
  • انتخابات محلية وتشريعية مسبقة.. رئيس الجمهورية يكشف
  • رئيس الجمهورية: “حوار وطني مع نهاية 2025 وبداية 2026”
  • رئيس الجمهورية: “تغيير حكومي قبل نهاية السنة”
  • عبدالحفيظ: تصريحات قندوسي تمس سمعة الأهلي ولا يمكن السكوت عليها