ارتقى الوداد الرياضي إلى الوصافة، عقب تعادله بهدف لمثله مع حسنية أكادير، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الوداد الرياضي المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، ومن ثم البحث عن أهدافٍ أخرى، أو على الأقل الحفاظ على تقدمه، بغية كسب النقاط الثلاث، التي ستخول له الانفراد بالصدارة ولو مؤقتا، إلى حين إجراء باقي اللقاءات، في الوقت الذي يطمح حسنية أكادير إلى تحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم، بعد الأول الذي كان على حساب الشباب الرياضي السالمي بهدف نظيف.

وبحث حسنية أكادير والوداد الرياضي عن افتتاح التهديف بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، تارة بالاعتماد على التسديد من بعيد، وتارة عبر الانسلالات من الأجنحة، دون أن يتمكنا من تحقيق مبتغاهما، في ظل تألق بدر الدين أبيير، ويوسف المطيع، في التصديات، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن حسنية أكادير من افتتاح التهديف في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب جمال الشماخ من ضربة جزاء، واضعا فريقه في المقدمة، ومجبرا الوداد الرياضي على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل، للخروج بأقل الأضرار، بكسب نقطة عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، خصوصا وأنه يطمح إلى اعتلاء الصدارة.

وظل الوداد الرياضي يبحث عن التعادل، إلى أن تمكن من تحقيق مراده في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب حمزة الساخي، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار، الذي سيضمن به النقاط الثلاث، حيث ستخول لأبناء ماكوينا الانفراد بالصدارة، وستضمن لحسنية أكادير الاقتراب من فرق وسط الترتيب، ليتواصل بذلك اللقاء في شد وجذب، بحثا عن زيارة الشباك للمرة الثانية.

واستمرت الأمور على ما هي عليه في الدقائق الأخيرة، هجمة هنا وهناك، بغية إحراز الهدف الثاني من الطرفين، لكسب النقاط الثلاث، إلا أنهما فشلا في تحقيق مرادهما، في ظل تسرع لاعبيهما في إنهاء الهجمات، بعد الوصول إلى مربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، ويقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما.

ورفع حسنية أكادير رصيده إلى أربع نقاط في المركز 14، متساويا في عدد النقاط مع أولمبيك آسفي المتواجد في الصف 13، فيما وصل رصيد الوداد الرياضي إلى النقطة الثامنة في وصافة البطولة الاحترافية، بنفس عدد نقاط اتحاد طنجة الثالث، ونهضة بركان الرابع، وعلى بعد نقطة واحدة من المتصدر الاتحاد الرياضي التوركي.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الوداد الرياضي حسنية أكادير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الوداد الرياضي حسنية أكادير الوداد الریاضی النقاط الثلاث حسنیة أکادیر

إقرأ أيضاً:

اير كايرو تتوسع فى ٣ نقاط جديدة بالمملكة السعودية

أعلنت شركة ايركايرو عن اضافة ٣ نقاط جديدة بالمملكة العربية السعودية وهم جيزان وتبوك والجوف ضمن الجدول الشتوى ٢٠٢٤-٢٠٢٥ من والى المطارات المصرية  
وتاتى هذه الزيادة لاستيعاب حركة الركاب والطلب المتزايد من  هذه النقاط ليصبح اجمالى النقاط التى تغطيها ايركايرو بالسوق السعودى الى ١٠ نقاط مما يدعم تواجد الشركة بالأسواق الخليجية و المملكة السعودية.

مقالات مشابهة

  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. حسنية أكادير يتعادل مع ضيفه الوداد (1-1)
  • البطولة الإحترافية. حسنية أكادير يتعادل مع الوداد والنادي المكناسي يحقق أول إنتصار
  • البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم
  • البطولة... المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد انهزامه أمام اتحاد تواركة
  • اير كايرو تتوسع فى ٣ نقاط جديدة بالمملكة السعودية
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • “موانئ” تضيف خدمة الشحن “fem1” إلى ميناء جدة الإسلامي
  • لربط المملكة بموانئ الشرق الأوسط والبحر المتوسط.. إضافة خدمة شحن جديدة إلى ميناء جدة
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد