بوابة الفجر:
2024-10-06@00:33:50 GMT

الزمالك يخوض 3 وديات استعدادا للسوبر المصري

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

كشف الإعلامي أحمد علي، عن قرار الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض 3 مباريات ودسة استعدادا لبطولة السوبر المصري المقرر لها في الإمارات.


وقال علي في برنامجه "زملكاوي" المذاع علر قناة نادي الزمالك: "الجهاز الفني يرغب في تجهيز اللاعبين بشكل جيد وتم الاتفاق على مواجهة نادي المدينة الليبي يوم 10 وأيضا مواجهة فريق دياموند يوم 13 وسيكون هناك مباراة أخرى محتملة مع البنك الأهلي".

كريم حامد: الزمالك له أولوية حال عودتي لمصر رغم تحقيق حلم الاحتراف في اليونان عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تطورات حالة الونش وموقفه من العودة إلى التدريبات


واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد علي البرتغالي جوزيه جوميز الجهاز الفني السوبر المصري جوزيه جوميز طبيب الزمالك

إقرأ أيضاً:

جوميز يقود مران الزمالك اليوم بعد عودته إلى القاهرة

يقود البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مران الأبيض اليوم السبت، استعداداً لبطولة السوبر المصري المقرر لها في الإمارات.

وكان المدير الفني وصل إلى القاهرة فجر اليوم، لقيادة تدريبات الأبيض، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب نظيره الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يخوض ٣ وديات استعدادا للسوبر المصري
  • تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • فقرة خاصة لرفع الحمل البدني بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يبدأ أستعداداته اليوم للسوبر المصري
  • جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري
  • جوميز يقود مران الزمالك اليوم بعد عودته إلى القاهرة
  • غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يبدأ استعداداته للسوبر المصري.. تدريبات جماعية وحسم موعد السفر
  • "مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري