انتهت المواجهة التي جمعت بين إنتر ميلان وتورينو علي أرضية ملعب جوزيبي مياتزا، بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن فعاليات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

افتتح إنتر ميلان التهديف عن طريق مهاجمه الفرنسي ماركوس تورام في الدقيقة 25، من عرضية رائعة من زميله اليساندرو باستوني علي رأس تورأم ليسكن الكرة علي يمين حارس تورينو.

الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يتقدم علي تورينو بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول سيموني إنزاجي يُعلن تشكيلة إنتر ميلان لمواجهة تورينو في الدوري الإيطالي

وفي الدقيقة 35، أحرز الفرنسي تورام الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة، بعد عرضية رائعة من فرانشسكو اتشيربي علي رأس المهاجم الفرنسي ليضع الكرة علي يسار الحارس ميلنيكوفتش.

ثم عاد ماركوس تورام مجددًا ليسجل الهدف الثالث له ولفريقه في اللقاء في الدقيقة 60.

بينما أحرز المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا الهدف الأول لفريق تورينو في الدقيقة 36.

وقبل نهاية اللقاء، وتحديدًا في الدقيقة 90، قلص الكرواتي نيكولا فلاستيش النتيجة، وسجل الهدف الثاني لفريق تورينو من ركلة جزاء.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه التشيلي جويزمو موفيان مدافع تورينو في الدقيقة 20.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد إنتر ميلان إلي 14 نقطة في المركز الثاني، بينما يتوقف رصيد تورينو عند النقطة العاشرة في المركز السادس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدورى الايطالى انتر ميلان وتورينو تشكيلة إنتر ميلان سيموني إنزاجي الدوری الإیطالی فی الدقیقة إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما سجل هدفين، فريقه إنتر ميامي للتتويج بلقب درع المشجعين بالدوري الأمريكي لكرة القدم، عقب الفوز على كولومبوس كرو 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما صباح الخميس.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن ميسي سجل هدفيه في الدقائق الأخيرة للشوط الأول، ليقود إنتر ميامي للفوز بجائزة درع المشجعين التي تمنح بشكل سنوي للفريق الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط في الموسم العادي.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق كولومبوس من تقليص الفارق عن طريق دييجو روسي، ولكن لويس سواريز عزز تقدم إنتر ميامي بتسجيله لهدف ثالث في الدقيقة 48 بضربة رأس عانقت الشباك.

وأبقى خوان "كوتشو" هيرنانديز فريق كولومبوس في المباراة بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.

هذه النتيجة تضمن لميامي وجود أفضلية اللعب على أرضه في الأدوار الاقصائية بالدوري الأمريكي.

وفي بقية النتائج، فاز فريق شارلوت على شيكاغو فاير 4 / 3، ونيويورك سيتي على سينسيناتي 3 / 2، وأورلاند سيتي على فيلادلفيا يونيون2 / 1، ونيويورك ريد بولز على تورنتو 4 / 1، ومونتريال على أتلانتا يونايتد 2 / 1.

كما فاز هيوستن دينامو على نيو إنجلاند ريفولوشن 2 / 1، ودي سي يونايتد على ناشفيل 4 / 3، ولوس أنجليس جالاكسي على كولورادو رابيدز 3 / 1، ولوس أنجليس إف سي على سان لويس سيتي 1 / صفر.

وتغلب أوستن إف سي على بورتلاند تمبرز 1 / صفر، وسان خوسيه إيرثكويكس على دالاس 3 / 2، وسياتل ساوندرز على فانكوفر وايتكابس 3 / صفر، وتعادل ريال سالت ليك مع مينيسوتا يونايتد سلبيا.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان ينتزع فوزًا صعبًا من تورينو بفضل هاتريك تورام
  • «هاتريك» تورام ينقذ إنتر ميلان من فخ تورينو بالدوري الإيطالي
  • "هاتريك" تورام يقود إنتر للفوز على تورينو
  • الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يتقدم علي تورينو بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول
  • تشكيل إنتر ميلان لمواجهة تورينو في الدوري الإيطالي
  • سيموني إنزاجي يُعلن تشكيلة إنتر ميلان لمواجهة تورينو في الدوري الإيطالي
  • سان سيرو يحتضن قمة إنتر ميلان وتورينو في صراع القمة بالدوري الإيطالي
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي