كونا – تأهل فريقا الكويت والعربي اليوم السبت إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد المحلي لكرة اليد للموسم المؤجل (2023 – 2024) وذلك بتغلبهما على السالمية وكاظمة في نصف النهائي.
في المباراة الأولى التي أقيمت على مجمع الشيخ سعد العبدالله للصالات المغلقة تمكن (الكويت) من التغلب على نظيره (السالمية) بنتيجة (30 – 24).


وأنهى (الكويت) “حامل اللقب” الشوط الأول من المباراة متقدما بفارق ثلاثة أهداف (16 – 13) ليعزز تقدمه في الشوط الثاني ويقتنص نقاط المباراة فيما حصل لاعبه سيف العدواني على لقب أفضل لاعب.
في المباراة الثانية “القوية والمثيرة” تمكن (العربي) من الفوز على (كاظمة) بنتيجة (27 – 22) في حين اختير لاعب (الفائز) علي نصير على جائزة أفضل لاعب.
ومن المقرر أن يقام نهائي (البطولة) بعد غد الإثنين على أن تسبقه في اليوم نفسه مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي تجمع (السالمية – كاظمة).

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

في الجولة السادسة من دوري يلو.. البكيرية يستضيف الطائي.. والعربي يواجه العين

حائل- خالد الحامد
تُفتتح اليوم الجمعة مباريات الجولة السادسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى بمواجهتين؛ حيث يلتقي البكيرية مع الطائي، والعربي مع العين. البكيرية VS الطائي
على ملعبه، يستقبل البكيرية ضيفه الطائي في مباراة مهمة للفريقين. البكيرية لم يحقق الفوز حتى الآن، فقد تعادل في مباراتين، وخسر ثلاثًا، ويمتلك نقطتين في المركز الأخير، وهذه المباراة فرصة له للعودة. أما الطائي فيسعى للفوز وتعزيز رصيده النقطي، والبحث عن مركز متقدم في سلم الترتيب؛ حيث يتواجد في المركز السابع برصيد 7 نقاط، وهو قادم من فوز على أحد. العربي VS العين
على استاد التعليم بعنيزة، يستقبل فريق العربي ضيفه القادم من الباحة فريق العين. صاحب الأرض ما يزال يقدم مستويات متفاوتة، ويتواجد في المركز الـ 11 برصيد5 نقاط، ويسعى للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الانتصار، وهو قادم من خسارة كبيرة من الجبيل. أما العين فتعادل في المباراة الماضية مع البكيرية، ويسعى لاستعادة توازنه وتحقيق نقاط المباراة، حيث يملك الفريق 6 نقاط بالمركز الثامن.

مقالات مشابهة

  • دوري السلة الأميركي يرفع معدلات الإثارة في أبوظبي
  • في الجولة السادسة من دوري يلو.. البكيرية يستضيف الطائي.. والعربي يواجه العين
  • البحيرة خلال أسبوع.. افتتاح معرض دمنهور للكتاب وتكريم لاعب المنتخب لكرة اليد للكراسي
  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة
  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الأهلي يحقق فوزًا تاريخيًا على برشلونة ويحصد برونزية العالم لكرة اليد
  • الخليج خامس بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد