أعرب كريم حامد لاعب نادي بانسيرايكوس اليوناني، عن طموحه الكبير  في تحقيق إنجازات مع منتخب مصر   وذلك بعد التواصل مع ميكالي المدير الفني لمنتخب الشباب.

كريم حامد: ميكالي تواصل معي وحلمي تمثيل منتخب مصر

وقال كريم حامد في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "لم أحضر فترة الإعداد مع الفريق وهذا سبب عدم مشاركتي حتى الآن، أقوم حاليًا بتدريبات خاصة مع مدرب الأحمال ومنتظر الفرصة مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة".

الأهلي يستأنف تدريباته بعد إنتهاء فترة الراحة الهلال يقلب تأخره لفوز مثير على الأهلي في كلاسيكو دوري روشن السعودي

وأضاف:" فضلت الانتقال إلى الدوري اليوناني الممتاز لأنني سوف أشارك مع الفريق الأول، ونجحت في التأقلم سريعا مع بانسيرايكوس ومنتظر فرصتي للمشاركة".

وأختتم حديثه قائلًا: "ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر للشباب تواصل معي خلال الفترة الماضية بعد انتقالي إلى بانسيرايكوس، وحلم حياتي هو اللعب مع منتخب مصر وتحقيق إنجازات كبرى لبلدي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري اليوناني المدير الفنى لمنتخب مصر بانسيرايكوس تمثيل منتخب مصر خالد الغندور كلاسيكو دوري روشن كريم حامد منتخب مصر للشباب منتخب مصر منتخب الشباب کریم حامد منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

أسعار السيارات المستعملة اليوم تواصل الانخفاض.. الشعبة تكشف الأسباب

تواصل أسعار السيارات المستعملة في الانخفاض بالأسواق، اليوم، حيث تشهد الفترة الحالية حالة من الركود في الشراء، وهو ما أثر على الأسعار بشكل إيجابي، إذ تراجعت أسعار السيارات المستعملة بنسبة تصل إلى 3% مقارنة بالأسعار بنهاية الأسبوع الماضي، وفقا لما قاله اللواء عبدالسلام عبدالجواد، عضو شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية.

أسعار السيارات المستعملة اليوم

وأضاف «عبدالجواد» في تصريحات لـ«الوطن»، أن أسعار السيارات المستعملة اليوم تختلف بحسب حالة السيارة وليس بحسب إصدارها، موضحًا أن الفترة الحالية تعتبر فترة مناسبة لشراء السيارات المستعملة، نظرًا لكثرة المعروض في الأسواق مع تراجع الأسعار التي تشهدها السيارات المستعملة.

أفضل أنواع السيارات المستعملة

وتابع عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، أن أفضل أنواع السيارات المستعملة تتمثل في الفئة ما دون 1600cc، حيث تأتي هذه الفئة بسعر يتناسب مع العديد من راغبي شراء السيارات، ناصحًا المشتري بالكشف عن السيارة المستعملة في التوكيل الخاص بها لتحديد سعر السيارة بناء على التقرير الذي يصدر عن حالة السيارة، وذلك لتفادي العيوب التي قد تكون في السيارة ومعرفة المشكلات التي تقلل من سعر السيارة المستعملة.

أسعار السيارات الفترة المقبلة

وأشار إلى أنه من المتوقع أن تشهد أسعار السيارات الفترة المقبلة استقرارا في الأسواق، مشيدًا بالجهود التي تبذلها الدولة في سبيل توطين صناعة السيارات ودعم الصناعات المغذية.

مقالات مشابهة

  • كريم حامد: الزمالك له الأولوية حال عودتي لمصر
  • كريم حامد: الزمالك له أولوية حال عودتي لمصر رغم تحقيق حلم الاحتراف في اليونان
  • كريم حامد: ميكالي تواصل معي مؤخرًا
  • أسعار السيارات المستعملة اليوم تواصل الانخفاض.. الشعبة تكشف الأسباب
  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • باتريك جاردنر: تمثيل منتخب مصر لكرة السلة حلم وتحقق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • مانشيني يعلن قائمة منتخب السعودية لمعسكر أكتوبر