تحدثت الفنانة نجوي فؤاد في مداخلة هاتفية لبرنامج حديث القاهرة على قناة القاهرة والناس عن اعتزالها الفن، والوسط الفني والعديد من الأشياء.


تصريحات نجوي فؤاد:

 


وقالت:" أنا عايزة أعتزل الفن واقعد في البيت الوسط الفني  ده ملهوش أمان والمحبة والاعتزاز كسبناه من الجمهور العربي، أنا قاعده في البيت مش بشتغل وم معايا فلوس أنا بطلب من وزير الثقافة يكون في معاش الفنانيين نعيش منه".

 

وأضافت:" فترة تعبي محدش وقف جمبي غير يسرا وفيفي عبده كانوا على تواصل معايا على طول، أنا محافظة على قراءة القرآن ساعتين يوميًا وبحس أن بتثقف وأنا بقرأه".

 

وتابعت: "الرقص الشرقي فن وموجود من أيام الفراعنة، لكن بعض الراقصات لم يلتزموا بالزي المخصص له الوحيدة التي تلتزم هي فيفي عبده".

 

وفي سياق آخر تصدر اسم الفنانة نجوى فؤاد محركات البحث جوجل خلال الأيام  الماضية، وذلك بعدما اثار برومو حلقتها مع نزار الفارس، جدلا واسعا بعد ان ظهرت وهي ترتدي الحجاب فى احدي الفقرات فقط.


آخر أعمال نجوي فؤاد:

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نجوى فؤاد الفنية، هو مشاركتها في  مسلسل "تلت التلاتة" تأليف هبة الحسينى، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق كلًا من: ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

 

وتدور أحداثه في إطار درامي، يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فورا طرحه عبر شاشات التلفزيون وحصلت غادة عبد الرازق على إشادات واسعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرقص الشرقي الفنانة نجوى فؤاد القاهرة والناس برنامج حديث القاهرة تصريحات نجوى فؤاد هشام الرشيدي هبة الحسين حديث القاهرة غادة عبد الرازق صلاح عبد الله

إقرأ أيضاً:

«مش هرجع لو هاخد الأوسكار».. تفاصيل اعتزال منى جبر الفن «بلا رجعة»

«قرار اعتزالي بلا رجعة»، هكذا تحدثت الفنانة منى جبر عن سبب ابتعادها عن الوسط الفني، والتي اعتزلت التمثيل بشكل نهائي بشكل لا رجعة فيه، وذلك بعد سنوات من ابتعادها، مشيرة إلى أنَّ أسبابها ترجع إلى أنّها فضلت حياتها الشخصية عن حياة الفنانين.

مني جبر تكشف أسباب اعتزالها الفن

وقالت الفنانة منى جبر في تصريحات تلفزيونية، «في المجال الفني بتجيلك لحظة بتحس إنك مش هتقدر تدي أكتر من اللي أنت إديته، عشان كدا خدت قرار الاعتزال ومن يوم القرار ده مفكرتش أرجع، ولا هفكر حتى لو هاخد الأوسكار، لو حتي هاخد فلوس كتير، والجمهو أكيد هيقدر إنّي إنسانة لها حياتها الخاصة والطبيعية، وأنا قررت أقعد في بيتي مع ولادي».

معلومات عن الفنانة منى جبر

ونعرض خلال التقرير التالي أبرز معلومات عن الفنانة منى جبر:- 

- من مواليد القاهرة عام 1938، وحاصلة على ماجستير في الآداب، وبدأت حياتها الفنية في السبعينيات كمذيعة في التليفزيون المصري.

- دخلت الوسط الفني رغم رفض أهلها، إذ كان التعليم أولاً ثم الموهبة، ثم انطلقت في الوسط الفني.

- تزوجت مرتين، الزيجة الأولى كانت من فنان الباليه عبدالمنعم كامل، والثانية من المخرج هاني لاشين.

- شاركت منى جبر في عدد من الأعمال الفنية المتميزة أشهرها فيلم الحفيد .

أبرز أعمال الفنانة منى جبر

- شاركت في العديد من الأفلام السينمائية أبرزها: «السكرية، الأبطال، الحب تحت المطر، صانع النجوم، رحلة الأيام، وراء الشمس، ابن مين في المجتمع، خدعتني امرأة، الملاعين، خطيئة ملاك، الرحمة يا ناس، النداهة، أنياب والحفيد».

- شاركت في العديد من المسلسلات الدرامية مثل: «هروب، الجريمة، محمد رسول الله، أبلة منيرة، الحرملك، الباقي من الزمن ساعة، صيام صيام، نور الإسلام، الحب وأشياء أخرى، أولاد آدم وزوجات صغيرات».

- قررت اعتزال الفن وارتداء الحجاب، وأن تقضي حياتها مع أسرتها .

مقالات مشابهة

  • نجوى فؤاد: نفسي اتحجب زي الفنانة شادية وأعمل عمرة
  • نجوي فؤاد: الفن ملهوش أمان.. ونفسي اتحجب زي الفنانة شادية واعتزل
  • رحيل نعيمة المشرقي أيقونة الفن في المغرب عن 81 عاما
  • غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بالتايجر المثير
  • الفنانة جيهان أنور لـ«الوطن»: ارتديت الحجاب منذ شهرين ولم أعتزل التمثيل
  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم تحية كاريوكا في موسم رمضان 2025
  • عادت بعد غياب لتعتزل على الهواء.. من هي الفنانة المصرية منى جبر؟
  • «مش هرجع لو هاخد الأوسكار».. تفاصيل اعتزال منى جبر الفن «بلا رجعة»