كتب- أحمد عبدالمنعم:

احتفى علاء مبارك نجل الرئيس الراحل، محمد حسني مبارك، بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر، حيث أشاد بدور العالم العربي والأشقاء العرب في دعم ومساندة مصر خلال حرب أكتوبر المجيدة.

وقال علاء مبارك في تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقًا: "مع ذكرى انتصارات اكتوبر لابد أن نتذكر دور الأشقاء العرب بشكل عام و دور المملكة العربية السعودية بشكل خاص في دعم ومساندة مصر في الحرب".

وأضاف: "وكان أهمها قرار العاهل السعودي الملك فيصل بن عبدالعزيز رحمة الله عليه الذي استخدم سلاح البترول في المعركة للضغط على أمريكا والدول الغربية التى تساند إسرائيل".

واختتم: "لهم كل الاحترام والتقدير".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي علاء مبارك محمد حسني مبارك نصر أكتوبر حرب أكتوبر حكاية شعب إسرائيل

إقرأ أيضاً:

خبير سياحي: إقبال كبير من الزوار العرب على المقاصد المصرية خلال 2024

أكد محمد ثروت، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، أن الحركة السياحية التي استقبلتها مصر من الدول العربية منذ بداية العام الحالي حتى الآن جيدة للغاية.

وأوضح «ثروت» أن السعودية احتلت المركز الأول كأكثر الدول العربية إرسالا للسياح إلى المقصد السياحي المصري خلال تلك المدّة، تلتها كل من الكويت والإمارات والأردن وليبيا، لافتا إلى أن هناك حجوزات سياحية مؤكدة قادمة لمصر من الدول العربية خلال الربع الأخير من العام الجاري.

أعداد السياح العرب

وأضاف لـ«الوطن»، أنه وفقا لأعداد السياح الذين زاروا مصر خلال الـ 9 شهور الأولى من العام الجاري، وأيضا وفقا للحجوزات خلال الـ 3 شهور الأخيرة من عام 2024، فإنه من المتوقع أن تتخطى أعداد السياح العرب الوافدين لمصر بنهاية هذا العام حاجز المليون و500 ألف.

متوسط الإنفاق اليومي للسياح العرب

وأشار عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، إلى أن متوسط الإنفاق اليومي للسياح العرب بمصر خلال العام الجاري تراوح ما بين 300 إلى 350 دولارا، موضحًا أن نسب الإنفاق الحالية جيدة ونسعى لزيادتها خلال الفترة المقبلة من خلال طرح برامج تستهدف السياح ذوى الإنفاق المرتفع.

مقالات مشابهة

  • نصر أكتوبر وثقة العرب
  • 27. أكتوبر.. موعد عرض مسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك
  • دعا لتذكر دور السعودية خاصة.. علاء مبارك يثير تفاعلا بتدوينة عن دعم الأشقاء العرب لمصر خلال حرب أكتوبر
  • حقيقة زواج ابنة علاء مرسي
  • استشاري مناعة تكشف مخاطر تخزين الأدوية واستخدامها بشكل خاطئ
  • خبير سياحي: إقبال كبير من الزوار العرب على المقاصد المصرية خلال 2024
  • كيف تنبأ عالم مصري بمستقبل نتنياهو قبل 25 عامًا من خلال “جيل الصابرا”؟
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)
  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف