بوابة الفجر:
2024-10-06@00:32:18 GMT

الأهلي يستأنف تدريباته بعد إنتهاء فترة الراحة

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حددها الجهاز الفني.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.

أول تعليق رسمي من الجزائري بلعيد على أزمة أحمد قندوسي مع الأهلي عاجل.. "الفجر الرياضي" يكشف كواليس التحقيق مع أحمد قندوسي في الأهلي

وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة في الجيم وملعب التتش، قبل أن ينخرط اللاعبون في أداء التدريبات الفنية تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شارك فيه الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

واختتم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، فقرات المران بجانب من تدريبات الكرة وبعض التدريبات الخططية.

ويخوض الأهلي تدريباته خلال الفترة المقبلة استعدادًا لبطولة السوبر المصري والمقرر إقامتها في دولة الإمارات الشقيقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي يستأنف تدريباته التدريبات البدنية الجهاز الفني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي النادى الاهلى بطولة السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل في الأهلي بشأن اتهامات أحمد قندوسي

قرر النادي الأهلي، استدعاء اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، للتحقيق، باعتباره على ذمة «الأحمر»، وتحويله للشؤون القانونية.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي أن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، قرر إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

أحمد قندوسي يثير الجدل بشأن زين الدين بلعيد

وكان أحمد قندوسي، لاعب الأهلي، المعار إلى سيراميكا كليوباترا، قد أثار الجدل أمس، عبر قناة «أون تايم سبورتس»، بتأكيده أن فشل صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى الفريق الأحمر، جاءت لأسباب بعيدة عن الأمور الفنية.

وأشار «قندوسي» إلى أنه طُلب من زين الدين بلعيد، دخول وكلاء بأعينهم لإنهاء الصفقة، قبل أن ينضم اللاعب لصفوف فريق سانت ترودين البلجيكي.

رحيل قندوسي على سبيل الإعارة لنادي سيراميكا

يذكر أن الجزائري أحمد قندوسي انضم لصفوف سيراميكا كليوباترا للعام الثاني على التوالي على سبيل الإعارة من الأهلي بسبب اكتمال عدد الأجانب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

مقالات مشابهة

  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • الأهلي يستأنف تدريباته وكولر يحاضر اللاعبين
  • الأهلي يستأنف تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة.. وجلسة طويلة لـ كولر مع اللاعبين
  • تحت أعين الخطيب ومحمد رمضان.. الأهلي يبدأ استعداداته للسوبر المصري
  • بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • قرار عاجل في الأهلي بشأن اتهامات أحمد قندوسي
  • رسميا.. الأهلي يستدعي أحمد قندوسي للتحقيق
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر