تستقبل أندية ومراكز شباب كفر الشيخ، متوسط 2000 مستفيد يومياً من حزمة التدريبات المقدمة من خلال خطة النشاط للمراكز والأكاديميات الرياضية، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

2000 مستفيد من تدريب اللعبات الفردية والجماعية

وأوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، في بيان، أن جميع مراكز شباب المحافظة وعددها 248 مركزا و 22 ناديا رياضيا، يقدمون البرامج والأنشطة المتنوعة وفق الخطة الموضوعة وضمن المبادرة الرئاسية إلى جانب نشاط الأكاديميات الرياضية وتدريب اللعبات الفردية والجماعية التى تستقبل ما لا يقل عن 2000 متدرب على مستوى المحافظة يوميًا، بالإضافة لبرامج قوافل بداية جديدة التى تنظمها المحافظة.

المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»

وتقدم البرامج والأنشطة والخدمات الرياضية ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» لرواد مراكز الشباب والأندية الرياضية، بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، وعبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، بمتابعة مديرى الإدارات الفنية والفرعية، وتنفيذ فرق العمل بمراكز الشباب والأندية الرياضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مراكز الشباب الأندية الرياضية محافظة كفر الشيخ المبادرة الرئاسیة بدایة جدیدة

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة «بداية جديدة» محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً بمركز ملوى

شهد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، صباح اليوم الخميس، مساهمة تطوعية لعدد من المخابز فى مدينة ملوى بتوزيع الخبز مجاناً للمستفيدين تموينياً، وذلك ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية"بداية جديدة لبناء الإنسان"، لدعم الأسر الأكثر احتياجا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم.

قال اللواء كدواني، إن فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري مستمرة في تنفيذ انشطتها وبرامجها فى جميع مراكز المحافظة، لافتا أن هذه المبادرة تأتى تجسيداً لاستراتيجية الدولة للتنمية البشرية، وهى خطوة مهمة لتمكين الأفراد وتعزيز دورهم فى بناء المجتمع، مشيدا بوعى المواطنين فى المساهمة بنجاح المبادرة الرئاسية.

وحرص المحافظ على فتح نقاشا مع المواطنين، الذين عبروا عن سعادتهم بالمبادرة، مقدمين شكرهم لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الخطوة الهامة، للارتقاء بالإنسان وتوفير متطلباته من خلال تعزيز أوجه التعاون والتكامل بين مختلف القطاعات.

حضر الفعالية كل من تاج ابوسداح رئيس مركز ملوى، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين ومسئولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتابع تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» برنامج وعى يدير ندوة توعوية لكافة الفئات العمرية بأسوان
  • تفاصيل مبادرة "بداية لبناء الإنسان" لتقديم خدمات في كل المجالات (شاهد)
  • 1608 زيارة منزلية لكبار السن وذوي الهمم ضمن «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • متابعات ميدانية لتنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بالمنوفية
  • إفتتاح معرض مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان المصري” بملوي
  • ضمن مبادرة بداية.. توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي في المنيا
  • ضمن مبادرة «بداية جديدة» محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً بمركز ملوى
  • تعليم الإسكندرية يخصص الحصة الأولي للحديث عن المبادرة الرئاسية “بداية”