قال الإعلامي نشأت الديهي، إن البعض كان يتحدث على أن مصر أوشكت على الإفلاس، وكان الحل الوحيد يكمن في الاقتراض في ظل عدم وجود استثمارات. 
وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرة المصرية "ten"، مساء السبت، أن الأبواق الناعقة كانت تتحدث على أن مصر على وشك الإفلاس،  متابعًا : “ربنا لم يرد لهذه الدولة أن تنكسر أو تنحني، والبعض يسيئه هذا الأمر، ولذلك قاموا بمهاجمة البلد والحكومة”.

أحمد موسى مشيدا بمشروع رأس الحكمة: يحقق طفرة في الفنادق والشاليهات واليخوت النائبة إيفلين متى: إطلاق مشروع رأس الحكمة يمثل استثمار سياحي ضخم


وأضاف أن  الدول العربية وقفت بجانب مصر ليس من خلال القروض أو الدعم، ولكن من خلال الاستثمار الحقيقي،  مشيرًا إلى أن الدول العربية تستثمر استثمارات مليارية في تركيا وأوروبا وأمريكا.

وأردف: “عندما جاءت هذه الاستثمار لمصر، قام البعض بانتقاد هذا الوضع ، من خلال الحديث على أن مصر تبيع الأرض”، معقبًا: "الكعكة في يد اليتيم عجبة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إعلامي نشأت الديهي الإعلامي نشات الديهي الدول العربية استثمار سياحي بالورقة والقلم مشروع رأس الحكمة

إقرأ أيضاً:

«الإصلاح والنهضة»: مشروع رأس الحكمة محطة مفصلية في تعزيز التعاون بين مصر والإمارات

أشاد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، بالعلاقات الاستراتيجية القوية بين مصر والإمارات، مشيراً إلى أهمية التعاون في مجالات الاقتصاد والاستثمار، مؤكدًا أن إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي يمثل محطة مفصلية في تعزيز هذا التعاون، ويعكس الرؤية المشتركة للمستقبل والتنمية المستدامة.

مشروع رأس الحكمة

وأشار «عبد العزيز» في تصريح خاص لـ«الوطن»، إلى أن مشروع رأس الحكمة ليس مجرد استثمار عقاري وسياحي، بل يعد نموذجًا متكاملًا للشراكة الفعّالة بين البلدين، مؤكدًا أن هذا المشروع يعزز من مكانة مصر كمركز جاذب للاستثمارات ويعمل على توفير فرص عمل جديدة للشباب، مما يسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي.

التعاون بين مصر والإمارات

وأوضح أن التعاون بين مصر والإمارات يمتد إلى مجالات متعددة، بما في ذلك الابتكار والتكنولوجيا، مشيرًا أن إلى الشراكة الجديدة لتعزيز الابتكار في قطاع المركبات الكهربائية الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، معتبراً أن هذه الشراكة تمثل نقلة نوعية في مجال التكنولوجيا النظيفة.

العلاقات المصرية الإماراتية

واختتم تصريحه بالتأكيد أن العلاقات المصرية الإماراتية تستند إلى أسس متينة من الثقة المتبادلة، مشددًا على أن هذه المشروعات التنموية تمثل بداية فصل جديد من التعاون المثمر بين البلدين، لتحقيق الأهداف المشتركة للرقي الاقتصادي والتنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • الديهي يعلق على صورة وقوف الرئيس السيسي بجوار محمد بن زايد.. فيديو
  • عاجل| تفاصيل الشركاء لتطوير مشروع رأس الحكمة في مصر
  • النائبة إيفلين متى: إطلاق مشروع رأس الحكمة يمثل استثمار سياحي ضخم
  • جمال الكشكي: مشروع رأس الحكمة يعكس الشراكة الاستراتيجية بين مصر والإمارات
  • وزارة الاستثمار الإماراتية تدعم مشروع رأس الحكمة في مصر
  • كيف عظم مشروع رأس الحكمة استثمارات الدولة المصرية؟
  • «الإصلاح والنهضة»: مشروع رأس الحكمة محطة مفصلية في تعزيز التعاون بين مصر والإمارات
  • «مصر أكتوبر»: مشروع رأس الحكمة خطوة هائلة في مسار الاستثمار
  • السيسي وبن زايد يؤكدان أهمية مشروع رأس الحكمة في تعزيز علاقات مصر والإمارات