أصدر حزب الحركة الوطنية، بيانا بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر المجيد، أكده خلاله أن 6 أكتوبر ذكرى وطنية خالدة.

الذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر المجيد

وتقدم حزب الحركة الوطنية المصرية، بأسمى آيات التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أبطال قواتنا المسلحة الباسلة، وإلى شعب مصر العظيم، بمناسبة حلول الذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر المجيد، يوم استعادة الكرامة والعزة.

وأكد الحزب، في بيانه، أن «هذا اليوم العظيم سيظل شاهدا على البطولة المصرية، التي تجلت في أروع صورها، تحت قيادة الزعيم التاريخي، الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بطل الحرب والسلام».

وأوضح أن قرار الرئيس السادات في السادس من أكتوبر، كان تجسيدا لإرادة الأمة المصرية، في استعادة حقوقها المغتصبة؛ إذ أظهر شجاعة لا نظير لها في القيادة والقرار، وأثبت أن مصر قادرة على تحقيق المستحيل.

وتابع حزب الحركة الوطنية: «لقد قاد معركة تحرير الأرض ببطولة، ثم أظهر ذات الشجاعة في معركة السلام، ليضع أسسا متينة لحالة الاستقرار التي نعيشها اليوم».

أقوى جيوش العالم

وأضاف: «في الوقت الذي نفتخر فيه بتضحيات الماضي، فإننا اليوم أيضا نعتز بجيشنا الوطني، الذي أصبح من أقوى جيوش العالم، بفضل كفاءته، وقدراته المتطورة، وتسليحه الحديث»، مشددا على أن «قواتنا المسلحة اليوم ليست فقط رمزا للقوة، بل هي قوة رشيدة تعمل بحكمة واقتدار على حماية أمن مصر القومي، والدفاع عن مصالحها الحيوية داخليا وخارجيا، ويمتلك الجيش المصري اليوم القدرة على ردع أي عدوان والحفاظ على استقرار البلاد، وسط محيط دولي متغير وصعب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتصار أكتوبر حرب أكتوبر ذكرى حرب أكتوبر حزب الحركة الوطنية حزب الحرکة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

رئيس"الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة ، مضيفا أن تلك الذكرى محفورة فى قلوب المصريين والعرب و التي سطرت خلالها القوات المسلحة المصرية بأحرف من نور تاريخًا مجيدًا وأن  جيل اكتوبر سيظل  ملهما للأجيال القادمة نتعلم منه أسمى معاني التضحية والفداء من أجل  الحفاظ على الوطن وصون كرامته والإصرار على النصر فى كافة المجالات والتغلب على أصعب التحديات .

تقدم حسين زين بخالص التهنئة لوزير الدفاع والإنتاج الحربيّ الفريق أول عبد المجيد صقر، وقادة وضباط وجنود الجيش المصري العظيم  الحصن والسند القوي للوطن ودرعه الذي يحافظ على أمن وأمان مصر وشعبها .

وأكد حسين زين أننا على ثقة تامة في رؤى وسياسات القيادة الوطنية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي  والتى تتعامل بتوازن وحكمة مع التحديات والمخاطر الجسام  التى تحيط بمنطقتنا العربية وجهود سيادته الكبيرة  فى إقرار السلام  والاستقرار  والحفاظ على ما تحقق من انجازات فى بناء الجمهورية الجديدة والعمل على تحقيق المزيد منها  فى شتى المجالات بمختلف ربوع الوطن  لتلبية  طموحات وآمال شعب مصر العظيم .
 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • رئيس النيابة الإدارية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • رئيس"الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • القومي للمرأة يهنىء الرئيس السيسي بمناسبه ذكرى أكتوبر المجيد
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • وزير الصناعة يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • الفريق كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • وكيل الأزهر: سيظل السادس من أكتوبر شاهدا على عظمة العسكرية المصرية