اليوم 24:
2024-10-05@22:48:57 GMT

أمن طنجة يوقف شابا ظهر في فيديو يعرض شخصا للعنف

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، صباح اليوم السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف باستعمال السلاح الأبيض.

وأفاد مصدر أمني، بأن المشتبه فيه قد أقدم بتاريخ 30 غشت الماضي، على تعريض شخص للعنف وسرقة هاتفه النقال باستعمال السلاح الأبيض في الشارع العام بمنطقة العوامة بمدينة طنجة، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر ذاته، بأن  الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه، الذي ظل فارا خارج مدينة طنجة، قبل أن يتم توقيفه صباح اليوم السبت.

وتم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية.

كلمات دلالية الأبحاث والتحريات الأفعال الإجرامية. النيابة العامة المختصة امن طنجة باستعمال السلاح الأبيض منطقة العوامة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الأبحاث والتحريات الأفعال الإجرامية النيابة العامة المختصة امن طنجة باستعمال السلاح الأبيض

إقرأ أيضاً:

من الإمارات.. الأبيض يتسلم 40 طناً من المساعدات الطبية

تسلم وزير الصحة العامة فراس الابيض في مطار رفيق الحريري الدولي شحنة من 40 طنا من مساعدات أدوية ومستلزمات طبية مقدمة للبنان من دولة الإمارات في إطار جسر جوي لمساعدة لبنان ستصل شحناته تباعاً وتبلغ زنته الإجمالية مئتين وأربعين طناً.   وأكد الأبيض أن هذه المساعدات تشكل دعماً واضحاً للبنان بأنه ليس وحيداً بل هو محاط بأشقاء وأصدقاء يقدمون له العون في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها، شاكرا للشيخ محمد بن زايد آل نهيان مبادرته المشكورة تجاه لبنان.  وقال وزير الصحة العامة إن هذه المساعدات تساعد النظام الصحي على استعادة مخزون علاجات الطوارئ، الذي استنفد جزء منه بسبب العدد الكبير للجرحى والذين أصيبوا بإصابات بالغة منذ الاعتداء السيبراني ومرورا بالغارات التي تكثفت بشكل مفاجئ ولا تزال كذلك حتى يومنا هذا.  ورداً على سؤال حول وضع المستشفيات، أكد الوزير الابيض أن ثمة مستشفيات خرجت عن الخدمة في المناطق المعرضة للاعتداءات وثمة مستشفيات أخرى تعمل بالحد الأدنى، وقد كانت وزارة الصحة العامة قد استدركت هذا الأمر بعمليات إخلاء إلى المستشفيات الموجودة في أماكن أخرى.   وأبدى الأبيض ثقته في أن القطاع الصحي سيصمد ويكون إلى جانب أهله في القيام بواجباته وتقديم الخدمات الطبية والصحية لهم.        

مقالات مشابهة

  • من الإمارات.. الأبيض يتسلم 40 طناً من المساعدات الطبية
  • طنجة.. وفاة شخص داخل مسجد قبل صلاة الجمعة
  • قبل ترويجها للسوق السوداء.. ضبط 25 طن من الدقيق الأبيض والبلدي
  • درك العاصمة يوقف شخصا يقوم بالإعتداء والسرقة على المواطنين
  • النيابة العامة بصعدة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • طنجة: أسرة الطالب "أنور العثماني" تكشف عن تطورات مثيرة في قضية مقتل ابنها + فيديو +
  • طنجة: خلاف بين جارين يتحول لجريمة قتل بحي بني مكادة القديمة
  • مشهد مرعب: الحرس الثوري الإيراني يعرض فيديو يُظهر الهجوم على مفاعل “ديمونا” الإسرائيلي