يواصل الفنان أحمد العوضي استعدادته لبدء تصويره مسلسله الرمضاني 2025 بعنوان فهد البطل، والذى يخوض من خلال تجربة الأعمال الصعيدي الشعبية بأحداث مشوقة ومثيرة.

موعد تصوير مسلسل فهد البطل

وكشف مصدر داخل العمل في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنان أحمد العوضي من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل فهد البطل مطلع نوفمبر المقبل، ويجري حاليًا ابرام باقي التعاقدات مع أبطاله، تزامنًا مع مواصلة مؤلف العمل محمود حمدان لكتابة حلقات المسلسل حيث انتهي من كتابة 50% من الأحداث.

ويراهن الفنان أحمد العوضي علي نجاح مسلسل فهد البطل وأن يتجاوز نجاحه ما حققه مسلسل حق عرب في الموسم الرمضاني 2024، المصري وارتباط الجمهور به.

أبطال مسلسل فهد البطل

ويشارك في بطولة مسلسل فهد البطل مع الفنان أحمد العوضي كل من أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي، عزت زين، أحمد ماجد، نسرين أمين وآخرين من اخراج محمد عبدالسلام وتأليف محمود حمدان، وإنتاج سينرجي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد العوضي مسلسل فهد البطل دراما رمضان 2025 الفنان أحمد العوضی مسلسل فهد البطل

إقرأ أيضاً:

آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل

حلت الفنانة آية سماحة، مساء اليوم الخميس، ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، وكشفت عن أحدث أعمالها السينمائية، والتي تحمل اسم "ست أيام" مع الفنان أحمد مالك.

وقالت "آية" عن تحضيرات الفيلم:"بنحضر دلوقتي لفيلم أنا وأحمد مالك، ومن إخراج كريم شعبان أول فيلم طويل ليه، الفيلم اسمه (ست أيام)، والفيلم مختلف جدًا وتجربة حلوة للمثل".

 

 

آخر أعمال آية سماحة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة آية سماحة الفنية، هو مسلسل "عمر أفندي"، الذي تم عرضه مؤخرًا على شاشة قناة "ON"، والذي حقق نجاحا كبيرًا، طوال فترة عرضه.

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 


أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  



ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • أحمد فتحي يكشف عن المشاهد المتبقية من مسلسل جودر 2 للموسم الرمضاني 2025
  • يارا السكري مفاجأة "فهد البطل" لـ أحمد العوضي .. (ما القصة؟)
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • حرب أكتوبر.. دراما من ملفات المخابرات العامة المصرية
  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • جامعة أسيوط تنظم المؤتمر السنوي لقسم أمراض النساء والتوليد بكلية الطب نوفمبر المقبل