بوابة الفجر:
2024-10-05@22:32:04 GMT

رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

يشارك الفنان أحمد مكي في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل "عين شمس" وهو الاسم المبدئي للعمل الذي يخرج به من عباءة الكبير أوي الذي استمر لمدة 8 اجزاء، ويعكف حاليا مع مخرج العمل للانتهاء من التفاصيل الأخيرة ليكون جاهز لبدء التصوير. 

 

 تفاصيل مسلسل "عين شمس":

 

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي وهو من تأليف هاني سرحان، وتقوم حاليًا الشركة المنتجة في اختيار باقي فريق العمل والنجوم المشاركة فيه، ومعاينة أماكن التصوير والديكورات الخاصة، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في منتصف شهر نوفمبر القادم والعمل ينتمي لدراما الـ 15 الحلقة.

 

 آخر أعمال أحمد مكي: 

ويذكر أن شارك مكي العام الماضي بمسلسل الكبير أو ي الجزء الثامن، شارك بجانب أحمد مكي في بطولته، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني وأمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي يتعرض الكبير أوي عمدة قرية (المزاريطة) والذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان أحمد مكي لضغوط عديدة، حيث يجد نفسه مضطرًا للاهتمام بالعديد من القضايا والمشاكل التي تخص من حوله، ومن ثمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الكوميديا الإجتماعية والإثارة والتشويق. 

 

 

وأيضا قدم أحمد مكي مسلسل الأختيار 2 في موسم دراما رمضان 2021، بطولة كريم عبدالعزيز، وحقق نجاحًا لافتًا وقتها، وضم إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، الراحل هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، سامح الصريطي، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبداللطيف، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد مكى رمضان 2025 مسلسل عين شمس أبطال مسلسل الكبير أوي 8 أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق تعيد تقديم تحية كاريوكا في موسم رمضان 2025

في الساعات الأخيرة، شهدت محركات البحث زيادة ملحوظة في عمليات البحث عن كواليس مسلسل غادة عبد الرازق المقرر عرضه في رمضان 2025.

 

 هذه الضجة تأتي بعد أن قامت الشركة المنتجة بمشاركة صورة من كواليس العمل، ما أثار فضول الجمهور والمشاهدين لمتابعة تفاصيل المسلسل.

صورة من كواليس التحضيرات

 

أصبحت كواليس مسلسل غادة عبد الرازق حديث الساعة بين عشاق الدراما في مصر والوطن العربي.

 

 الصورة التي تم تداولها تُظهر المخرجة نادين خان، إلى جانب النجمة غادة عبد الرازق، والمؤلف محمد سليمان عبد المالك، حيث كانوا يجتمعون على طاولة كبيرة لتحضير العمل. 

 

هذا المشهد يعكس روح التعاون والتخطيط الجاد الذي يسبق بداية التصوير، مما يزيد من حماس المشاهدين للمسلسل.

تقديم جديد لفيلم قديم

 

من المتوقع أن تتناول غادة عبد الرازق في مسلسلها الرمضاني الجديد إعادة تقديم فيلم "شباب امرأة" الذي كانت بطولته للفنانة الراحلة تحية كاريوكا.

 

 وعلى الرغم من عدم إعلان القائمة الكاملة لأبطال العمل بعد، يُتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا عند طرحه في الموسم الرمضاني.

تجارب سابقة في تقديم أفلام كلاسيكية

 

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها غادة عبد الرازق أعمالًا درامية مستوحاة من أفلام قديمة. 

 

فقد سبق لها إعادة تقديم فيلم "سمارة" وتحقيق نجاح كبير، بالإضافة إلى تقديمها لفيلم "الباطنية" في مسلسل درامي حقق شهرة واسعة، هذه التجارب تشير إلى قدرة غادة على إضفاء لمستها الخاصة على الأعمال الكلاسيكية.

عودة بعد نجاح "صيد العقارب"

 

يُذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل "صيد العقارب" الذي عُرض في رمضان الماضي، والذي تناول قصة عالمة الحشرات (عايدة) التي تعيش في ظروف قاسية بعد مقتل أخيها. المسلسل شهد مشاركة عدد كبير من النجوم مثل محمد علاء، رياض الخولي، وسيمون، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، ما يعكس تفاني غادة في تقديم محتوى درامي ثري وجذاب للجمهور.

مقالات مشابهة

  • أحمد فتحي يكشف عن المشاهد المتبقية من مسلسل جودر 2 للموسم الرمضاني 2025
  • استبعاد أمير توفيق وطلب مباشر.. تفاصيل جلسة قندوسي ومحمد رمضان بالأهلي «خاص»
  • خاص|المخرج محمد سلامة خارج موسم دراما رمضان 2025 بسبب "أعراض إنسحاب" و"الديب"
  • «لوكاندة بير الوطاويط».. تفاصيل أول عمل يجمع محمد رمضان وأحمد مراد
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم تحية كاريوكا في موسم رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة