لبنان ٢٤:
2024-10-05@22:31:47 GMT

نائب حزب الله: المقاومة في لبنان بألف خير

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

نائب حزب الله: المقاومة في لبنان بألف خير

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب إيهاب حمادة، أن "المقاومة في لبنان بألف خير"، وأضاف: "نحن منذ 18 سنة نعد لهذه المعركة، حاولوا أن يوهنوا بقدرات المقاومة في الإعلام، ولكن في أول مواجهة أبيدوا بين قتيل وجريح وفار. قوتنا هذه هي من قوة الله، ومن قوة ناسنا، ومن قوة الحق الذي نملكه".
وفي خطاب له أمام حشد من أهالي شهداء البقاع، قال حمادة: "إذا كان أحدنا يقاتل بروحه، الآن هو يقاتل بروحه وبأرواح الشهداء، ومن الشهداء السيد حسن نصرالله.

سيقتلون إذا حاولوا الدخول إلى أرضنا، وسيقتلون إذا دخلوا، وسيقتلون أيضاً في أرضنا المحتلة".

واعتبر أن "قضية فلسطين هي قضيتنا الكبرى، وقضيتنا الأم، فالقضية التي تأخذ دم السيد حسن نصرالله هي الأسمى وهي أقدس قضية في الوجود".

وختم حمادة: "هذا لبنان ينتصر، وهذا نتنياهو الذي يريد تغيير خريطة الشرق الأوسط، عند أول متر تكسَّر هو وجنوده من وحدة النخبة".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بدء مراسم تشييع حسن نصر الله في ايران

 

بدأت صباح الیوم الجمعة مراسم تكريم الشهيد حسن نصرالله ورفاقه، ومنهم الشهيد العميد في حرس الثورة الاسلامية عباس نيلفروشان في طهران.

وتقام المراسم بإمامة قائد الثورة الإسلاميّة اليوم الجمعة في مصلّى الإمام الخميني  بطهران

وتلي هذه المراسم إقامة صلاة الجمعة لهذا الأسبوع في طهران بإمامة قائد الثورة الإسلاميّة، لرافع راية المقاومة وتحرير القدس وفلسطين،  حسن نصرالله، وعلى أعتاب الذكرى السنويّة الأولى لملحمة طوفان الأقصى التي سطّرها مجاهدو المقاومة الإسلاميّة في فلسطين.

ومنذ ساعات الفجر الاولى يتدفق المصلون ابناء ولاية الفقيه من كل انحاء ايران نحو مكان الصلاة حاملين صور قائد الثورة الاسلامية وسيد المقاومة الشهيد نصر الله والشهيد القائد قاسم سليماني وشهداء المقاومة ورموزها.

 

مقالات مشابهة

  • السادس من أكتوبر حرب العزة والكرامة.. لمصر جيش يحميها.. تحرير سيناء لم يأتِ إلا بدم الشهداء.. القتال من أجل أرضنا وكرامتنا اللواء محيي نوح: حرب الاستنزاف أول خطوة في انتصارات 73
  • المكتب السياسي لأنصار الله ينظم فعالية تأبين للشهيد القائد السيد حسن نصرالله
  • السيد الخامنئي : المقاومة لن تتراجع والنصر حليفها
  • "لجان المقاومة" تنعى شهداء مخيم طولكرم
  • بدء مراسم تشييع حسن نصر الله في ايران
  • الهيئة النسائية بأمانة العاصمة تنظم فعالية تأبين شهيد الأمة الإسلامية السيد حسن نصرالله
  • حمادة: المقاومة ثابتة وتُكبد العدو الخسائر الفادحة على الحدود
  • السيد عبدالملك يكشف سبب استهداف «نصر الله» وسر صمود المقاومة
  • زيارة ..